ياسمين صبري تحت المجهر.. ما حقيقة ح...

أخبار النجوم

ياسمين صبري تحت المجهر.. ما حقيقة حملها وانسحابها من الموسم الدرامي؟

في ظل ما يتوارد من أنباء عن حمل الفنانة المصرية ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بات واضحا أن صبري ستكون أكثر ميلا وتفرغا لحياتها العائلية وهي التي كما يشاع أيضا انسحبت من الموسم الدرامي لعام 2021. وكانت ياسمين صبري قدمت أكثر من بطولة مطلقة على مدار عامين متتاليين في المواسم الدرامية الرمضانية الماضية، لكن حتى اللحظة لم تصدر صبري توضيحا رسميا من بشأن ما سبق، ما دفع الكثير من المتابعين إلى التساؤل والتأويل. وسبق أن قررت الممثلة المصرية تأجيل مشاريعها الفنية، حيث كان من المقرر أن تخوض البطولة السينمائية المطلقة الأولى لها خلال الموسم المقبل ولكن

في ظل ما يتوارد من أنباء عن حمل الفنانة المصرية ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بات واضحا أن صبري ستكون أكثر ميلا وتفرغا لحياتها العائلية وهي التي كما يشاع أيضا انسحبت من الموسم الدرامي لعام 2021.

وكانت ياسمين صبري قدمت أكثر من بطولة مطلقة على مدار عامين متتاليين في المواسم الدرامية الرمضانية الماضية، لكن حتى اللحظة لم تصدر صبري توضيحا رسميا من بشأن ما سبق، ما دفع الكثير من المتابعين إلى التساؤل والتأويل.

وسبق أن قررت الممثلة المصرية تأجيل مشاريعها الفنية، حيث كان من المقرر أن تخوض البطولة السينمائية المطلقة الأولى لها خلال الموسم المقبل ولكن تغيّرت خططها الفنية في اللحظات الأخيرة، فيما كان آخر أعمالها الدرامية هو مسلسلها "فرصة ثانية" الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي.

وبالعودة إلى موضوع حملها، نشرت ياسمين في شهر يوليوا الماضي، أحدث صورها الخاصة من داخل صالة الجيم التي تمارس فيها رياضاتها المفضّلة، وبدت كأنها اكتسبت بعض الكيلوغرامات؛ ما جعل خبر حملها يعود للصدارة.

لكن مصادر مقربة نفت وقتها في تصريحات لـ"فوشيا" أن تكون ياسمين صبري حاملا، منوهة إلى أن الملامح التي بدت عليها ياسمين وهي مرهقة تعود إلى التمارين الرياضية الشاقة التي تواظب على ممارستها.

 

img

يذكر أن ياسمين صبري كانت أعلنت زواجها من أحمد أبو هشيمة قبل شهور في حفل عائلي بسيط نظرا لظروف فيروس كورونا التي أثّرت على العالم، وكان من المقرر الاحتفال في أحد الفنادق الضخمة في القاهرة إثر انتهاء أزمة كورونا، ولكن هذا ما لم يحدث بعد استمرار انتشار الفيروس.

وقبل أكثر من شهر، قطعت صبري جميع الشكوك التي أشارت مؤخرًا إلى أنباء انفصالها عن زوجها بنشر صورة جمعتهما معا عبر حسابها في "إنستغرام" وعلقت بوضع إيموشن على شكل "قلب"، بينما علقّ أبو هشيمة على الصورة بقوله: "أحبك".

وحسمت مصادر مقربة من ياسمين صبري أيضًا، حقيقة الأنباء التي انطلقت بقوة بشأن طلاقها من زوجها أحمد أبو هشيمة وذلك عقب صورة تداولتها بعض الحسابات.

ونفت المصادر في حينها بتصريحات لـ"فوشيا" أن تكون ياسمين صبري قد انفصلت عن زوجها منوهة بأنهما على عكس ذلك يعيشان حياة مليئة بالسعادة والمحبة وأنه لا يوجد بينهما أي مشاكل تشير إلى انفصال بينهما.

وأكدت المصادر أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة حال حدث بينهما انفصال سيخرجان ويوضحان للجمهور أمر الانفصال كما فعلا عند إعلان الزواج.


 

قد يعجبك ايضاً