نادين نجيم ترد على سخرية إيلي باسيل...

أخبار النجوم

نادين نجيم ترد على سخرية إيلي باسيل: أنفي انطحن و150 قطبة

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها لكي ترد على سخرية مواطنها الإعلامي إيلي باسيل من شكلها فور نشرها لصورة لها من داخل المستشفى بعد تعرضها لإصابة خطيرة بسبب انفجار بيروت، حيث علق إيلي على صورتها، قائلا :"الحمد لله على سلامتك نادين .. انكتبلك عمر ووج جديد". وسريعا ما علقت نادين على سخريته، قائلة :"لا بدي يقللي سلامتك ولا رح قللو عقبالك بوج جديد رح اكتفي وقول انه انفي كان مطحون عن اليمين على قوة الضربة بشكر ربي لطف فيي.. اليمين عندي كلها مقطبة الحمد لله 150 قطبة معليش في ناس بتعيش على وجع الناس وبتتهضمن على وجع الناس.. الدني

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها لكي ترد على سخرية مواطنها الإعلامي إيلي باسيل من شكلها فور نشرها لصورة لها من داخل المستشفى بعد تعرضها لإصابة خطيرة بسبب انفجار بيروت، حيث علق إيلي على صورتها، قائلا :"الحمد لله على سلامتك نادين .. انكتبلك عمر ووج جديد".

وسريعا ما علقت نادين على سخريته، قائلة :"لا بدي يقللي سلامتك ولا رح قللو عقبالك بوج جديد رح اكتفي وقول انه انفي كان مطحون عن اليمين على قوة الضربة بشكر ربي لطف فيي.. اليمين عندي كلها مقطبة الحمد لله 150 قطبة معليش في ناس بتعيش على وجع الناس وبتتهضمن على وجع الناس.. الدني دوارة".

img

وكانت قد شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأول صورة لها من داخل المستشفى بعد إصابتها في انفجار بيروت، والتي ظهرت فيها وهي ترقد على السرير محتضنة أولادها، وذلك من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام".

وقالت نادين :"بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا ".

وأضافت :"بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا.. بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكرا من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت".

img

وكان قد كشف الإعلامي اللبناني خالد المولى، الصديق المقرب للنجمة نادين نسيب نجيم، عن تطورات الحالة الصحية للأخيرة بعد تعرضها للإصابة جراء انفجار مرفأ بيروت.

وأكد المولى لـ"فوشيا" أن صحة نادين أفضل في الوقت الحالي، وتتماثل للشفاء تدريجيًا، ولن تخرج من المستشفى قبل الاطمئنان على تحسن وضعها وخروجها من هذا "الكابوس" الذي مرت به.

وأوضح الإعلامي اللبناني أن سبب الإصابات التي تعاني منها نجيم هو تواجدها خلف زجاج منزلها الكائن في الطابق الـ 22 والمواجه لمرفأ بيروت، وهذا ما جعلها توثق الحريق الذي اندلع بداية وتطور إلى انفجار أدى إلى تطاير زجاج منزلها من قوة الضغط فتسبب بإصابتها بجروح متعددة ودمار وخراب في المنزل.

وتابع خالد المولى: "حافظت نادين على قوتها على الرغم من النزيف الذي كانت تعاني منه، ونزلت السلالم الـ22 على قدميها وصولا إلى مدخل المبنى حيث عمد أحد الأشخاص إلى إسعافها ونقلها إلى مستشفى المشرق بعد أن رفض المستشفى الأول استقبالها لكثرة الحالات.

وبين أنها خضعت بعد ذلك لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات، حاولوا خلالها تضميد جراحها المتفرقة في وجهها وكافة أنحاء جسدها، وتكللت العملية بالنجاح وباتت حالة نادين الصحية أفضل.


 

قد يعجبك ايضاً