روان بن حسين تكشف قلة صداقاتها.. وه...

أخبار النجوم

روان بن حسين تكشف قلة صداقاتها.. وهذه نصيحتها لشهاب ملح إنستغرام

نشر شهاب مرتضى غفوري الشهير بـ"ملح الإنستغرام" مقطع فيديو لمحادثة دارت بينه وبين الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، والتي سألها من خلالها عن ردها على إحدى الفاشينيستات التي قامت بسبها دون ذكر اسمها. وكان رد روان كالآتي :"أنا على الأقل مكشوفة للناس مو حية بوجهين على السوشيال ميديا شيء ومن وراها شيء تاني". وعلق شهاب على كلامها، قائلا :"كلهم زبالة ما حدا وقف معاي وانتي تفهمين.. أنا الوحيد اللي اشوف ما عندك ربع من مشاهير السوشيال ميديا لأنهم كلهم بتوع مصالح وكذابين". ومن جانبها، كشفت روان عن سبب عدم وجود صداقات لها مع مشاهير السوشيال ميديا، معلقة :"أنا ما عندي

نشر شهاب مرتضى غفوري الشهير بـ"ملح الإنستغرام" مقطع فيديو لمحادثة دارت بينه وبين الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، والتي سألها من خلالها عن ردها على إحدى الفاشينيستات التي قامت بسبها دون ذكر اسمها.

وكان رد روان كالآتي :"أنا على الأقل مكشوفة للناس مو حية بوجهين على السوشيال ميديا شيء ومن وراها شيء تاني".

وعلق شهاب على كلامها، قائلا :"كلهم زبالة ما حدا وقف معاي وانتي تفهمين.. أنا الوحيد اللي اشوف ما عندك ربع من مشاهير السوشيال ميديا لأنهم كلهم بتوع مصالح وكذابين".

ومن جانبها، كشفت روان عن سبب عدم وجود صداقات لها مع مشاهير السوشيال ميديا، معلقة :"أنا ما عندي ربع من مشاهير السوشيال ميديا من زمان لأني أشوف أنه الموضوع زمالة عمل.. ما يصير أكون أصدقاء مع أحد ينافسني بشغلي هدا كله مصتنع "فيك".

وتابعت :"اللي معور قلبي زيادة عليك لما ديما أشوفك منزل عن بابا صباح وتقول اشتقت لديرتي ولأميري.. وأقولك شغلة الوطنية مش بورقة الجنسية لكتها بالانتماء والشعور بحب الديرة.. وأنا أشوف هالشعور عندك يا رب تهدى الأمور وترجع الكويت".

وأضافت "أنت كمان في بلد مثل الكويت هي بلد محافظ وفيه قانون جملة هنا ولا هناك على طول تنسحب النيابة.. أنا انسحبت النيابة كذا مرة من أشياء ما كنت أقصدها.. أنا قلبي طيب وأنت شوي تشبه طبعي أنا من كتر من أنا طيبة أجيب العيد دايما.. ودايما الأشياء اللي أسويها تنرد علي وأطيح على راسي".

ووجهت له نصيحة قائلة :"يا حبيبي مدام أنت شايل أهلك وبتصرف عليهم لازم أدير بالي.. اليوم أنا مشهور ويتابعوني ملايين يمكن نصهم يحبني والنص التاني لا ويمكن في نسبة صغيرة تسوي كل شيء عشان ما أنجح وأصير فاشلة ويدمروني.. َفلازم أعمل حساب للكلمة اللي أقولها ألف مرة".

وسبق وأن أعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عن حزنها الشديد لتعرضها للغدر والخداع كثيرًا في حياتها، موضحة أنها تشعر بأنها لا تجيد الحكم على الناس وهو ما يجعلها عرضة للخداع بسهولة، والتي كانت آخرها على يد خادمتها الخاصة بها.

وقالت روان بن حسين، عبر مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات": "هحكيلكم سالفة.. أنا شغالتي صار لها عندي كام شهر عليها مخالفات وعشان أحولها على كفالتي لازم تسافر من البلد أو إني ادفع الغرامات اللي عليها واسويلها تعديل وضع".

وأضافت روان بن حسين: "الغرامات اللي عليها 28 ألف درهم.. شنو سويت أنا لقيت أمي تحبها بنتي تحبها وتعلقنا فيها كلنا.. فقلت حرام خليني أسوي المستحيل المهم أنا ما أتخلى عنها.. وفعلًا دفعت الغرامات اللي عليها وسويت لها تعديل وضع وقبل ما أضيف فيزتيها على كفالتي هربت".

وأوضحت الفاشينيستا الكويتية: "إنتوا تقولون لي ليش زعلانة.. انا مو زعلانة علي الغرامات اللي دفعتها وإني خلتها تقعد في البلد.. أنا زعلانة إني أنا أنغدر من أبو بنتي وانغدر من أعز صديقاتي وانغدر من ناس اشتغل معاهم.. واخرتها انغدر من شغالتي.. والله أحس إنه مكتوب على جبيني أنا غبية استغلوني.. يمكن أنا حظي قليل في الدنيا.. مادري ليش.. بس هذا قضاء الله وقدره".

 


 

قد يعجبك ايضاً