بكليب خاص.. كريسي تيغن وجون ليجند ي...

أخبار النجوم

بكليب خاص.. كريسي تيغن وجون ليجند يعلنان عن حملها بطفلهما الثالث

أعلن الثنائي الشهير الذي يتألف من المغني العالمي "جون ليجند" وزوجته عارضة الأزياء العالمية "كريسي تيغن" عن حملها بطفلهما الثالث وبطريقة استثنائية. من عادة المشاهير أن يُعلنوا عن حملهم بطرقٍ مُبتكرة، كتصوير فيديو بعدسة الهاتف الذكي من باحة منزلهم، أو من خلال الاحتفال في أحد المطاعم، لكنّ جون وكريسي صعّدا الأمر، وقام المُغنّي بإطلاق فيديو كليب كامل بعنوان Wild أي "جامح"، وشاركته كريسي في دور العارضة العشيقة فيه. في الفيديو، شوهد المغني الأمريكي البالغ من العمر 41 عامًا وزوجته عارضة الأزياء، 34 عامًا، وهما يعبثان على الشاطئ في المكسيك، ومن ثمّ يقودان سيارة مكشوفة وهما في غاية الحب والانسجام. .@johnlegend

أعلن الثنائي الشهير الذي يتألف من المغني العالمي "جون ليجند" وزوجته عارضة الأزياء العالمية "كريسي تيغن" عن حملها بطفلهما الثالث وبطريقة استثنائية.

من عادة المشاهير أن يُعلنوا عن حملهم بطرقٍ مُبتكرة، كتصوير فيديو بعدسة الهاتف الذكي من باحة منزلهم، أو من خلال الاحتفال في أحد المطاعم، لكنّ جون وكريسي صعّدا الأمر، وقام المُغنّي بإطلاق فيديو كليب كامل بعنوان Wild أي "جامح"، وشاركته كريسي في دور العارضة العشيقة فيه.

في الفيديو، شوهد المغني الأمريكي البالغ من العمر 41 عامًا وزوجته عارضة الأزياء، 34 عامًا، وهما يعبثان على الشاطئ في المكسيك، ومن ثمّ يقودان سيارة مكشوفة وهما في غاية الحب والانسجام.

وفي نهاية الكليب الذي تصل مدّته إلى 3 دقائق، ينضم للزوجان أبناؤهما، وهما الطفلة لونا، 4 سنوات، والطفل مايلز، سنتان، ومن ثمّ يُعلنان عن الحمل عندما تكون كريسي في أحضان زوجها ومن ثمّ تضع يديها على بطنها في إشارةٍ منها إلى أنها حامل.

شاركت تيغن أغنية زوجها ليجند عبر حسابها على تويتر الذي يُتابعه 13 مليون شخص، وعلّقت عليه بإيموجي الوجه المُبتسم المُحاط بقلوب الحب.

ولاحقًا، شاركت عارضة الأزياء فيديو كشفت من خلاله عن بطنها المُنتفخ بسبب الحمل، حيث التقطه بينما كانت تنظر إلى المرآة وتُعلّق "يا إلهي".

وفور الإعلان عن خبر حملها، قام العديد من المشاهير بتهنئة الثنائي كريسي وجون، كبطل فيلم Frozen "جوش جاد" الذي علّق قائلًا: "مبروك" على إنستغرام العارضة، بينما كتبت عارضة الأزياء والممثلة "بروكلين ديكر": "إنه سحرٌ حقيقي."

في وقت سابق من أمس الخميس، شوهدت كريسي وهي تتسوق في ويست هوليوود إلى جانب والدتها فيليلوك بيبر وابنتها لونا وابنها مايلز، وكانت ترتدي بليزر مع قميص أسود وشورت الدراجات الأسود في أول نزهة لها منذ أن أعلنت أنها حامل.

يُذكر أنه تزوجت كريسي وجون في عام 2013 بعد ست سنوات من المواعدة، وأنجبا لونا في عام 2016 تليها مايلز في عام 2018، وكليهما من خلال التلقيح الاصطناعي.

وفي العام الماضي، قالت كريسي إنها تريد الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل توسيع أسرتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً