شخصيات محمد خير الجراح في عمل واحد....

أخبار النجوم

شخصيات محمد خير الجراح في عمل واحد.. هل يلتقي أبو بدر مع قدري؟

يحضر الفنان السّوري محمد خير الجراح لمشروع درامي يجمع من خلاله الشخصيات التي تميز بتقديمها مثل أبو بدر في مسلسل باب الحارة، وقدري في مسلسل صبايا. وفي تصريح مُتلفز قال محمد خير الجراح إن العمل الدرامي الذي يحضر له استغرق منه وقتاً طويلاً لمعرفة كيفية جمع تلك الشخصيات بعمل واحد. ولم يبدِ محمد خير الجراح خوفه من مالكي حقوق المسلسلات في حال أردوا رفع دعوى قضائية لاستخدام شخصيات نجح بتقديمها بمسلسلاتهم. وعلق الفنان السّوري على استبعاده من الدراما في الوقت الحالي لخلافاته مع بعض شركات الإنتاج السّورية، وقال إنه لا يهتم كثيراً لهذه الأمور فالتمثيل المسرحي هو الأساس. وعن الضجة

يحضر الفنان السّوري محمد خير الجراح لمشروع درامي يجمع من خلاله الشخصيات التي تميز بتقديمها مثل أبو بدر في مسلسل باب الحارة، وقدري في مسلسل صبايا.

وفي تصريح مُتلفز قال محمد خير الجراح إن العمل الدرامي الذي يحضر له استغرق منه وقتاً طويلاً لمعرفة كيفية جمع تلك الشخصيات بعمل واحد.

ولم يبدِ محمد خير الجراح خوفه من مالكي حقوق المسلسلات في حال أردوا رفع دعوى قضائية لاستخدام شخصيات نجح بتقديمها بمسلسلاتهم.

وعلق الفنان السّوري على استبعاده من الدراما في الوقت الحالي لخلافاته مع بعض شركات الإنتاج السّورية، وقال إنه لا يهتم كثيراً لهذه الأمور فالتمثيل المسرحي هو الأساس.

وعن الضجة التي رافقت إطلاق مسلسل "شارع شيكاغو"، اعتبر محمد خير الجراح أن العمل أحدث جدلاً بسبب بوستر العمل الجريء.

وأشاد الممثل السّوري بالمخرج السوري محمد عبدالعزيز، مشيراً أن "شارع شيكاغو" سينجح بسببه لأنه مختلف ولديه عين إخراجية مميزة بحسب اعتباره.

وصرح محمد خير الجراح أنه لو أصيب بفيروس كورونا المستجد لن يعلن إصابته، نافياً أن يكون ضد الفنانين الذين يعلنون إصاباتهم، وقال: "أتفهم ذلك لكن لن أعلن في حال أصبت بالفيروس، لكني قد أعلن تجربتي مع المرض بعد شفائي وعلى الناس أن يعملوا على تقوية مناعتهم".

من جانب آخر ومع ازدياد أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد في سورية يحاول محمد خير الجراح الحفاظ على صحته وسلامة عائلته عن طريق البقاء في المنزل وعدم الخروج إلا في حالة الضرورة وبالتزامن مع هذه الإجراءات عمل على تأجيل عرض مسرحية "سلطان زمانو" إلى حين استقرار الوضع الصحي، وأضاف أنه يواظب على عمليات التعقيم والتنظيف والابتعاد قدر المستطاع أثناء التصوير حرصا منه على عدم نقل أي عدوى لعائلته.

وعلى صعيد آخر، يحضر الفنان السّوري محمد خير الجراح لمسلسل "رياح الجبل" يتألف من ثلاث حكايات تتوزّع كل واحدة على نحو 10 حلقات.

وتدور أحداث العمل الدرامي من قصص حب تتطور لتتضمن الكثير من التشويق والغموض والتحقيق البوليسي وكشف الأسرار. ويلعب بطولتها كل من النجوم: عامر علي، ريم زينو ، محمد قنوع.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً