مروان خوري يُحرج نادين نجيم ومي حري...

أخبار النجوم

مروان خوري يُحرج نادين نجيم ومي حريري.. والجمهور :"أصيل ابن أصيل"

علق الفنان اللبناني مروان خوري، على الأخبار المتداولة إزاء نيته الهجرة من لبنان والعيش في بلد آخر، بعد انفجار مرفأ بيروت والذي تسبب في مقتل وإصابة الآلاف من المواطنين. وأكد مروان خوري عبر تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه لن يتخلى عن لبنان في الفترة الصعبة التي تمر بها، مؤكداً أن بيروت هي موطنه الأول والأخير الذي لن يتركه إطلاقاً. وقال مروان خوري :"‏لا صحة ابداً للأخبار التي تروّج عنّي ومفادها رغبتي في الهجرة ! لقد مرّ علينا الكثير ولم نفقد الامل ! نحن الناس العاديون اصحاب البيوت والارض والوطن ! الوطن لنا". وأضاف: "نحن باقون باقون وهم سيرحلون...امّا البلاد

علق الفنان اللبناني مروان خوري، على الأخبار المتداولة إزاء نيته الهجرة من لبنان والعيش في بلد آخر، بعد انفجار مرفأ بيروت والذي تسبب في مقتل وإصابة الآلاف من المواطنين.

وأكد مروان خوري عبر تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه لن يتخلى عن لبنان في الفترة الصعبة التي تمر بها، مؤكداً أن بيروت هي موطنه الأول والأخير الذي لن يتركه إطلاقاً.

وقال مروان خوري :"‏لا صحة ابداً للأخبار التي تروّج عنّي ومفادها رغبتي في الهجرة ! لقد مرّ علينا الكثير ولم نفقد الامل ! نحن الناس العاديون اصحاب البيوت والارض والوطن ! الوطن لنا".

وأضاف: "نحن باقون باقون وهم سيرحلون...امّا البلاد العربية فهي دائماً بيت ثانٍ لنا وملجأ وامان"، نافياً تماماً نيته الهجرة من لبنان.

img

وتفاعل عدد كبير من الجمهور، وانهالت التعليقات:‏‎‎" من مثلك لا يغادر من مثلك لا يغدر.. ‏‎أصيل ابن أصيل حبيبي مش مثل الباقيين مرحبا عندنا بالجزائر بلدك الثاني يا أغلى وأعز إنسان...غيرك قرروا الرحيل أما أنت فإنسان تستاهل تكون لبناني الله يكثر من أمثالك".

وأعرب عدد كبير من الفنانين عن نيتهم مغادرة العاصمة اللبنانية فور وقوع الانفجار وعلى رأسهم الفنانة نادين نجيم والفنانة مي حريري واللتان أصيبتا في انفجار بيروت.

وقالت نادين نجيم في تغريدة على موقع ”تويتر“: ”من هذه اللحظة من المشفى اتخذت قرارًا، رح أترك البلد وأعيش بأمان في بلد آخر يحترم شعبه أحسن ما أكون في بلد حاكمينه زعران وأموت، بس تنقبروا أنتم تحت التراب نحن بنرجع على وطننا، غير هيك ما له لزوم الحكي، وشكرًا“.

وكان عدد كبير من النجوم قد أصيبوا وتدمرت منازلهم، على رأسهم هيفاء وهبي وإليسا ونادين نجيم ومي حريري ودومينيك حوراني وعادل كرم بالإضافة لدار أزياء زهير مراد وآخرين.


 

قد يعجبك ايضاً