هذا أول ما فعلته شوق الهادي بعد إصابتها بكورونا
هذا أول ما فعلته شوق الهادي بعد إصابتها بكورونا هذا أول ما فعلته شوق الهادي بعد إصابتها بكورونا

هذا أول ما فعلته شوق الهادي بعد إصابتها بكورونا

ظهرت الفنانة الكويتية شوق الهادي، على جمهورها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، عقب إعلان إصابتها بفيروس كورونا، موجهًة الشكر لمن سأل عنها وتمنت لهم ألا يصابوا بمكروه، وأكدت أنها تتعامل مع الأمر على أنها فترة وستمر.

وتابعت شوق الهادي متحدثة عن تفاصيل إصابتها بكورونا فقالت: "أنا صار لي كان يوم قاعدة أحس بأعراض وأول شيء سويته طلعت من البيت علطول عشان لا أخالط أمي ولا أخالط أختي ولا حد من أهلي بلشت الأعراض معي ورفيقتي وقاعدين مع بعض".

وأوضحت أنها قامت بتحليل "مسحة" كورونا يوم الأربعاء وظهرت النتيجة الخميس "إيجابية"، مبينة أن الأعراض كانت عبارة عن كحة خفيفة ثم زادت وصاحبها احتقان ثم أصبحت "كحة ناشفة" موضحة أن الأعراض كانت كثيرة حتى يوم إجراء المسحة.

وبيّنت أنها لم تُصب بارتفاع في درجة الحرارة، ولكن "تكسير الجسم" كان من أصعب ما مرت به لدرجة أنها لم تستطيع الوقوف، متابعة: "مو قادرة اتحرك أروح من غرفة لأخرى ما فيني طاقة.. بلشت أخد فيتامينات قبل ما تطلع النتيجة أخدت فيتامين د وفيتامين سي الفوار وأكلت ليمون وعسل وزنجبيل.. كلها 10 أيام وإن شاء الله أردلكم".

وأكدت أنها مصابة بضعف المناعة لأنها تعاني من "الأنيميا" و"فقر الدم"، وبالتالي تحصل على "زينك" و"حديد" وتتناول طعامًا صحيًا، منوهة بأنها تحاول قدر الإمكان أن تخفف حدة الأعراض، مشيرة: "من الحين هعدل المناعة واللي ما فيه شيء يحاول ياخد فيتامينات وياكل أكل صحي وياخد كل الأشياء اللي تقوي مناعته".

وطالبت شوق الهادي متابعيها بالدعاء لها، موجهة اعتذارها لكل من خالطتهم في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنها بمجرد ظهور الأعراض قامت بحجر نفسها، وطالبت مخالطيها الفترة الماضية بأن يفحصوا "كورونا" للاطمئنان أكثر.

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on



وأعلنت الفنانة الكويتية شوق الهادي، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن ثبتت إيجابية عينة التحليل الذي أجرته، وقالت شوق الهادي إنها أجرت فحوصات كورونا وستلتزم بالعزل المنزلي والإجراءات الاحترازية لحين إجراء عينة جديدة.

وكتبت الفنانة شوق الهادي في منشور لها عبر حسابها في خاصية الاستوري على موقع "إنستغرام": "الحمد لله على كل حال أعلن إصابتي بفيروس كورونا، أسأل الله العظيم لي ولكم الشفاء العاجل".

يُذكر أن شوق الهادي، لاحقتها في مارس الماضي شائعة الإصابة بكورونا قبل أن تخرج وتنفي تلك الشائعة معربة عن غضبها بالقول: "ما فيني شيء، ما فيني إلا العافية تعبت شوية".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com