‏هل تراجعت نادين نجيم عن قرارها بال...

أخبار النجوم

‏هل تراجعت نادين نجيم عن قرارها بالهجرة من لبنان؟

يبدو أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تراجعت عن قرار الهجرة من وطنها الذي اتخذته بعد إصابتها بالانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ العاصمة بيروت يوم الثلاثاء 4 أغسطس، وأسفر عن مقتل أكثر من 171 شخصاً وجرح الآلاف. وقالت ملكة جمال لبنان السابقة، في منشور لها عبر حسابها في موقع فيسبوك، بعد خمسة أيام على قرارها بالرحيل الذي اتخذته من المستشفى حيث كانت تتلقى العلاج، "مجبورين نوقف كرمال ولادنا وأحبابنا"، ليلمح متابعوها بأن نجمتهم تراجعت عن قرارها بالهجرة. وقالت نادين: "عم فكر بالناس عم فكر ببيوتنا المكسرة عم فكر بجروحاتنا عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين

يبدو أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تراجعت عن قرار الهجرة من وطنها الذي اتخذته بعد إصابتها بالانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ العاصمة بيروت يوم الثلاثاء 4 أغسطس، وأسفر عن مقتل أكثر من 171 شخصاً وجرح الآلاف.

وقالت ملكة جمال لبنان السابقة، في منشور لها عبر حسابها في موقع فيسبوك، بعد خمسة أيام على قرارها بالرحيل الذي اتخذته من المستشفى حيث كانت تتلقى العلاج، "مجبورين نوقف كرمال ولادنا وأحبابنا"، ليلمح متابعوها بأن نجمتهم تراجعت عن قرارها بالهجرة.

وقالت نادين: "عم فكر بالناس عم فكر ببيوتنا المكسرة عم فكر بجروحاتنا عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين ايديي حل غير الصلاة والدعاء تحتى ربنا يعطينا القوة ما بعرف كيف رح نواجه الأيام يلي جايي وكيف رح نرجع نكفي بس مجبورين نوقف كرمال ولادنا وأحباببنا 🤕الله اكبر منن كلن!!🤲🏻الله أكبر علين".

وعلق متابعون على المنشور، متمنين السلامة لنجمتهم، ومؤكدين أن لبنان سيعود "بقوة عزيمتنا وحبنا للحياه وهدا لبنان وناسه حترجع احسن ب لبنان الأجمل وناسه الطيبين بقوة الله"، "نادين قلبنا معك بدنا نطمن عنك ناطرينك انت قوية"، "نادين ما رح تفل رح تبقى بلبنان"، "السلامة والعافيه الج فنانه شجاعه بمعنى الكلمة".

وذهب آخرون إلى أن النجمة نادين نجيم تسرعت بقرار مغادرة لبنان، وذلك من أثر الصدمة، حيث تعرضت لإصابة خطيرة استدعت نقلها إلى المستشفى بحالة طارئة، مؤكدين أنها لا يمكن أن تترك وطنها في وقت هو بأمس الحاجة لأبنائه.

وتعرضت نادين إلى هجوم من قبل متابعيها في توتير، عندما أعلنت صراحة عن اتخاذها قرارا بالهجرة، رغبة منها في العيش بأمان "في بلد يحترم مواطنيه"، بعدما تعرضت للإصابة، وتهشم منزلها الذي يقع قرب منطقة الانفجار، في مرفأ العاصمة.

وكان مغردون قد منحوا نجمتهم العذر لاتخاذها هذا القرار، وبرروا لها ذلك بأنه تولّد في لحظة غضب وأنها على الأغلب سوف تتراجع عنه، فيما بارك آخرون لها هذا القرار وشجعوها على الهجرة من لبنان، لكن ردود فعل الغالبية من المعلقين جاءت قاسية، مؤكدين أن الوطن ليس "فندقاً" للأوقات السعيدة فقط ورافضين ما أعلنت عنه.


 

قد يعجبك ايضاً