محمد رشاد ومي حلمي يثيران الجدل.. ه...

أخبار النجوم

محمد رشاد ومي حلمي يثيران الجدل.. هو يحسم أمر طلاقهما وهي لا تعلم به!

أثار المطرب المصري محمد رشاد، وزوجته الإعلامية مي حلمي، الجدل، بعدما حسم الأول في منشور له عبر الإنستغرام أمر انفصالهما، لترد الأخيرة أنها لم تعرف بطلاقها إلا عن طريق "السوشيال ميديا". وحصلت "فوشيا" على تفاصيل طلاق الزوجين قبل يومين من خلال محمد مجدي مدير أعمال محمد رشاد، والذي قال، إن الانفصال وقع منذ حوالي أسبوعين لوجود خلافات بينهما. وحسم بذلك محمد رشاد انفصاله عن مي حلمي، خاصة وأن البعض كان يشكك في الأمر، في ظل عدم خروج أي من الطرفين بتصريح رسمي حول ذلك الانفصال الذي يأتي بعد زواج استمر بينهما لمد عام ونصف. وقال محمد رشاد، في منشور له

أثار المطرب المصري محمد رشاد، وزوجته الإعلامية مي حلمي، الجدل، بعدما حسم الأول في منشور له عبر الإنستغرام أمر انفصالهما، لترد الأخيرة أنها لم تعرف بطلاقها إلا عن طريق "السوشيال ميديا".

وحصلت "فوشيا" على تفاصيل طلاق الزوجين قبل يومين من خلال محمد مجدي مدير أعمال محمد رشاد، والذي قال، إن الانفصال وقع منذ حوالي أسبوعين لوجود خلافات بينهما.

وحسم بذلك محمد رشاد انفصاله عن مي حلمي، خاصة وأن البعض كان يشكك في الأمر، في ظل عدم خروج أي من الطرفين بتصريح رسمي حول ذلك الانفصال الذي يأتي بعد زواج استمر بينهما لمد عام ونصف.

وقال محمد رشاد، في منشور له دوّنه عبر حسابه في موقع "إنستغرام": "ناس كتير من أصدقائي كلموني بعد ماعرفوا خبر انفصالي.. عشان كده أنا عايز أقول كل شىء في الأول والاآخر نصيب.. وربنا يوفق الجميع".

img

من جانبها، أثارت مي حلمي جدلًا واسعًا عندما علقّت على خبر انفصالها رسيمًا بعدما أعلنه محمد رشاد بنفسه، مؤكدًة أنه لم يتواصل معها ليخبرها بالطلاق وأنها عرفت بشأن طلاقها من خلال السوشال ميديا مثلها مثل بقية رواد التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها تحاول التواصل مع زوجها محمد رشاد إلا أن هاتفه مغلق.

وكتبت مي حلمي منشورًا لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" من خلال خاصية الاستوري فقالت: "ردًا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقي، لم يتم إعلامي رسميًا حتى الآن.. ولقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زي ما أنتم عرفتم بالظبط".

وتابعت مي حلمي قائلة: "حاولت أتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفة بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن".

img

وكان قد صرح محمد مجدي مدير أعمال المطرب محمد رشاد، لـ"فوشيا" قائلًا أن الثنائي رشاد ومي حلمي انفصلا وأن ذلك الانفصال وقع منذ حوالي أسبوعين بسبب وجود خلافات بينهما، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم الطلاق رسميًا خلال الأيام المقبلة.

وكشف مدير أعمال الفنان المصري، أن الأزمات زادت بين الثنائي في الفترة الأخيرة بسبب اختلاف في وجهات النظر فيما بينهما خاصة بعد تعرضهما للتهديد بالسجن، نتيجة حدوث خلاف مع منتج أعمال الأخير، نتج عنه ضرورة تسديد مبلغ 5 ملايين جنيه كشرط جزائي، وهو ما دفع مي لطلب الطلاق ليقررا الانفصال في سرية تامة.

وتزوجت مي حلمي من محمد رشاد في مارس من العام الماضي، بعد جدل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي عقب إلغاء حفل زفافهما في اللحظات الأخيرة، والتصريحات الجارحة التي خرجت من الطرفين عقب الانفصال، حتى تفاجأ الجميع بعودتهما مرة أخرى.

يُذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي، تم إلغاؤه في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، قبل انطلاقه بساعات قليلة بسبب سوء فهم وقع بين أهل العروسين، نتيجة خطأ وقع من إدارة الفندق المستضيف للحفل وتم عقد حفل آخر وسط تكتم شديد من العروسين وبحضور عدد قليل من الأصدقاء المشتركين ونجوم الفن.

 


 

قد يعجبك ايضاً