شوق الهادي تعلن إصابتها بفيروس كورو...

أخبار النجوم

شوق الهادي تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة الكويتية شوق الهادي عن إصابتها بفيروس كورونا عبر تطبيق الاستوري الخاص بحسابها "إنستغرام"، حيث قامت بنشر نص الرسالة التي وصلت إليها من قبل وزارة الصحة والتي تفيد أن نتيجة التحليل جاءت إيجابية وهو ما يؤكد إصابتها. وقالت شوق: "الحمد لله على كل حال.. أعلن إصابتي بفبروس كورونا وأسأل الله العظيم لي ولكم الشفاء العاجل". ومن جانبها علقت شقيقتها الفنانة الكويتية فرح الهادي على هذا الخبر، قائلة: "حبيبتي شوق ماتشوفين شر وإن شاء الله مافيج إلا العافية يارب وتقومين بالسلامة.. ادعولها". وسبق أن كشفتْ الفنانة الكويتية، شوق الهادي، عن سرّ، أعلنته للمرة الأولى، عن حياتها الشخصية، موضّحة، أنّها سبق

أعلنت الفنانة الكويتية شوق الهادي عن إصابتها بفيروس كورونا عبر تطبيق الاستوري الخاص بحسابها "إنستغرام"، حيث قامت بنشر نص الرسالة التي وصلت إليها من قبل وزارة الصحة والتي تفيد أن نتيجة التحليل جاءت إيجابية وهو ما يؤكد إصابتها.

وقالت شوق: "الحمد لله على كل حال.. أعلن إصابتي بفبروس كورونا وأسأل الله العظيم لي ولكم الشفاء العاجل".

ومن جانبها علقت شقيقتها الفنانة الكويتية فرح الهادي على هذا الخبر، قائلة: "حبيبتي شوق ماتشوفين شر وإن شاء الله مافيج إلا العافية يارب وتقومين بالسلامة.. ادعولها".

img

وسبق أن كشفتْ الفنانة الكويتية، شوق الهادي، عن سرّ، أعلنته للمرة الأولى، عن حياتها الشخصية، موضّحة، أنّها سبق وأنْ حملتْ من زوجها السابق، ولكن الجنين تُوفّي.

وقالت شوق، في مقطع فيديو، عبر حسابها الرسميّ، في إنستغرام: "راح اقولكم شيء ما حدا يعرفه من قبل.. وهو اني كنت حامل وأنا في أمريكا.. والله ما كتب نصيب والجنين توفي.. الحمد الله اختار لي الخير.. ودي أول مرة أقول الموضوع ده لأن ما في حدا كان يدري غير أهلي فقط".

img

وأضافتْ: "أنا لما صارت لي هالمشكلة ما انكسرت ولا انهزمت.. لأن ده خير من الله، لأنه عارف إيه الزين أكتر مني.. لأن الله ما يبي يكون عندي طفل من هداك الإنسان".

وأوضحت شوق: "أنا ليش قاعدة بحكيلكم هذا الموضوع. عشان في بنات كتير لما تصير معاهم مواقف صعبة ما يعرفون كيف يتصرفون ويفقدون الأمل ويهدمون حياتهن".

وتابعتْ: "والله التجارب اللي أنا مريت فيها صعبة وايد وما حدا عاشها.. لأني وصلت لمرحلة رحت لدكتور نفسي.. انتم ما تدرون بالأشياء كلها.. لأن حتى أمي ما تدري بأني رحت لطبيب نفسي".

واختتمتْ شوق الهادي: "مو غلط إني أروح لدكتور نفسي بالعكس هذا شيء وايد زين ومعناه إني عايزة أعدل من نفسي وأفضفض لحدا فاهم.. وهو اروح اسولف حق زميلتي".

كما سبق أنْ أثارتْ أزمة شوق الهادي، مع طليقها بدر الماص، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد بعضهم محاولة بدر فضح شوق، معتبرين أنّه لا يجوز للرّجل أنْ يفضح زوجته، وأنّ تصرّفه لا يليق بالرجال، وأنّ للحياة الزوجية خصوصيتها، بعيدًا عن الإعلام.

ومن جانبه كذّب الشاب الكويتي بدر الماص، كافة التصريحات التي أدلت بها طليقته الفنانة الكويتية شوق الهادي حول حملها وإجهاضها في أمريكا، وذلك بطريقته الخاصة.

فقد نشر الماص مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، قال فيه: "لا تعطون الناس الجهلة اللي تكذب وايد أكثر من حجمها، يعني خلاص عرفتوا أن أول مرة تكذب وثاني مرة تكذب خلاص".

وتابع: "كله دراما وكذب وأفلام هندية والناس مصدقين.. خلاص صدقوا عقولكم.. واللي يميز العاقل إنه يعقل الأمور قبل تصديقها".

 


 

قد يعجبك ايضاً