ممثلون سوريون خطفوا الأضواء بمواهبه...

أخبار النجوم

ممثلون سوريون خطفوا الأضواء بمواهبهم الغنائية (فيديو)

لم يكتف عدد من النجوم الناجحين في ميدان الدراما السورية بتميزهم على صعيد التمثيل بل توجهوا إلى عرض مواهبهم الأخرى في جوانب فنية متعددة وخاصة الغناء. الفنانة السورية أمل عرفة بجانب كونها ممثلة متميزة ومشهورة في الوسط الدرامي دخلت مجال الموسيقى والغناء منذ بداياتها، وهي ابنة الموسيقار الراحل سهيل عرفة، وكانت بدايتها في أغنية مشتركة مع فهد يكن في أغنية "صباح الخير ياوطنًا " للملحن سهيل عرفة، كما أنها غنت في مناسبات كثيرة أبرزها أغنية "كول كول" لمشاركة المنتخب السوري في بطولة أمم آسيا 2011، وأيضا غنت شارة مسلسل "عشتار" وكذلك قدمت أغنية "خليك متل ما أنت" التي قدمتها لسوريا

لم يكتف عدد من النجوم الناجحين في ميدان الدراما السورية بتميزهم على صعيد التمثيل بل توجهوا إلى عرض مواهبهم الأخرى في جوانب فنية متعددة وخاصة الغناء.

الفنانة السورية أمل عرفة بجانب كونها ممثلة متميزة ومشهورة في الوسط الدرامي دخلت مجال الموسيقى والغناء منذ بداياتها، وهي ابنة الموسيقار الراحل سهيل عرفة، وكانت بدايتها في أغنية مشتركة مع فهد يكن في أغنية "صباح الخير ياوطنًا " للملحن سهيل عرفة، كما أنها غنت في مناسبات كثيرة أبرزها أغنية "كول كول" لمشاركة المنتخب السوري في بطولة أمم آسيا 2011، وأيضا غنت شارة مسلسل "عشتار" وكذلك قدمت أغنية "خليك متل ما أنت" التي قدمتها لسوريا خلال الأزمة، بالإضافة إلى العديد من الأعمال التلفزيونية التي شاركت بها، وقدمت خلالها شخصية مغنية، وتشارك حاليا في مسلسل "شارع شيكاغو" بشخصية مغنية.

كذلك عرف عن الفنان السوري محمد خير الجراح توجهه إلى عالم الفن والطرب من خلال مشاركاته في الغناء، حيث قدم العديد من الأغاني الخاصة به أشهرها "محسوبك أصله حلبي"، وأغنية "الأكلات الحلبية".

ويغني محمد خير جراح التراث الحلبي أيضا، مستغلا كونه من بيئة تشتهر بالموشحات والقدود.

أما الفنانة نسرين طافش والتي لم يمنعها تميزها في عالم التمثيل من الخوض في مجال الموسيقا والغناء، فسجلت أغاني عديدة آخرها “عالحب روح وسلملي”. قامت بإصدارها للمرة الأولى عبر قناتها على "يوتيوب" بعد أن روجت لها لفترة على السوشال ميديا، وهي من كلمات “مصطفى حسين”، وألحان “بلال سرور”، وتوزيع الموسيقي “هاني يعقوب”.

والفنانة ديمة قندلفت الشهيرة بعالم التمثيل والدراما في التلفزيون والمسرح توجهت أيضا إلى الغناء وقدمت مجموعة من الأغاني الخاصة بها، بعضها جاء في مناسبات الأعياد، إضافة إلى أنها تغني باللغة العربية وبلغات أخرى.

كذلك الفنان أيمن رضا فإنه يقدم في كل مرحلة من المراحل أغنيات بموضوعات من الواقع، إضافة إلى أنه خلال عمله في التمثيل ومشاركاته بأعمال تلفزيونية يظهر بشخصية المغني، أو الشخصية صاحبة موهبة الغناء ومن المعروف عنه حرفيته في العزف على آلة العود.

 


 

قد يعجبك ايضاً