سيلينا غوميز تشارك بالأغنية الجديدة لفرقة Blackpink
مشاهير أخبار المشاهير
13 أغسطس 2020 12:27

سيلينا غوميز تشارك بالأغنية الجديدة لفرقة Blackpink

avatar مازن مالك

بعد أسبوع من التكهنات، كشفت نجمة البوب سيلينا غوميز عن أنها هي الفنانة المجهولة التي ستظهر في أغنية فرقة البوب الكورية Blackpink القادمة، وذلك بعد أن أعلنت الفرقة مُسبقًا عن تحضير مُفاجأة في أغنيتهم القادمة بمُشاركة فنانة عالمية معهم الغناء، على أن يتم إطلاق السنغل الجديد في 28 من الشهر الحالي.

وفي الأسبوع الماضي، كشفت مجموعة فتيات فرقة الـK-pop النقاب عن غلاف الأغنية، وألمحن بتعاونهنّ مع فنانة عالمية دون ذكر اسمها، وبهذه الحركة أثرن جنون مُعجبيهن ومُعجبي سيلينا الذين نشروا عددا هائلا من التغريدات على تويتر تعليقًا على هذا الموضوع.

وعبر حسابها في تويتر، غرّدت سيلينا قائلة: ”مُتحمّسة جدًا جدًا لإعلان أنّ Blackpink وأن لدينا أغنية سنطلقها في الـ 28 من أغسطس. تستطيعون تخزينها مُسبقًا عبر هذا الرّابط“.

وبحسب صحيفة ”لوس أنجلوس تايمز“، جاءت تغريدة سيلينا حماسية لجمهورها وجمهور فرقة بلاكبينك، لكنها حطّمت آمال جمهور أريانا غراندي الذين توقعوا أن تكون نجمتهم هي المغنية المجهولة التي ستتعاون مع الفرقة الكورية، لدرجة أنهم أطلقوا لها هاشتاغ #AriPink.

كما شاركت عضوات فرقة Blackpink، وهن جيسو وجيني وليزا وروز، نبأ التعاون على صفحات الفرقة الرسمية على السوشال ميديا، وقد حصد إعلانهن مع إعلان سيلينا معًا أكثر من 600 ألف لايك.

ومن التعليقات التي جاءت على إعلان الأغنية الجديدة من نادي مُعجبي الفرقة: ”سيلينا وبينك ليس تعاونًا فقط، بل إنه انتعاش ثقافي“، و“أفضل ديو في عام 2020″، و“إنه تحفة وغذاء للروح“.

وفي وقت سابق من هذا العام، تعاونت فتيات بلاكبينك مع ليدي غاغا في أغنية ”Sour Candy“، وهي أغنية ضاربة من ألبومها الأخير لعام 2020 ”Chromatica“، وذلك بعد تعاونهن مع دوا ليبا في أغنية Kiss and Make Up في عام 2018، هذا ولم يتم الكشف عن اسم أغنيتهن الجديدة مع سيلينا غوميز بعد.

وفي كانون الثاني من هذا العام، أطلقت غوميز ثالث ألبوم لها في مسيرتها الفنية Rare، والذي أشادت به صحيفة لوس أنجلوس تايمز باعتباره ”أول ألبوم بوب رائع“. وفي وقت سابق من هذا الصيف، تعاونت مع المغني وكاتب الأغاني تريفور دانيال ومغني الراب ليل موسي لريمكس ”Past Life“.