هيا الشعيبي: واحدة طلعت من الشاور و...

أخبار النجوم

هيا الشعيبي: واحدة طلعت من الشاور واتكلمت عني..هل قصدت هيفاء حسين؟

يبدو أن الخلافات بين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي والفنانة البحرينية زهرة عرفات لن تهدأ وتيرتها بعد، خاصة بعد تدخل الفنانة البحرينية هيفاء حسين للدفاع عن الأخيرة، أمام هيا الشعيبي ومواطنتها الفنانة إلهام الفضالة؛ إذْ خرجت هيا مجددًا في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" تتحدث فيه عن واحدة -لم تذكر اسمها- بأنها خرجت تتكلم وقلبها محترق. وتسببّ تلميح هيا الشعيبي بالكلمات إلى تفسير المتابعين بأنها تقصد الفنانة البحرينية هيفاء حسين؛ إذ تحدثت عن خروج تلك الشخصية من الشاوي وتحدثت دون أن تصنع لنفسها مكياجًا للظهور، وأكدت أنها ذكرتها وإلهام الفضالة في المقطع وأنها تحبهما. وقالت هيا الشعيبي في

يبدو أن الخلافات بين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي والفنانة البحرينية زهرة عرفات لن تهدأ وتيرتها بعد، خاصة بعد تدخل الفنانة البحرينية هيفاء حسين للدفاع عن الأخيرة، أمام هيا الشعيبي ومواطنتها الفنانة إلهام الفضالة؛ إذْ خرجت هيا مجددًا في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" تتحدث فيه عن واحدة -لم تذكر اسمها- بأنها خرجت تتكلم وقلبها محترق.

وتسببّ تلميح هيا الشعيبي بالكلمات إلى تفسير المتابعين بأنها تقصد الفنانة البحرينية هيفاء حسين؛ إذ تحدثت عن خروج تلك الشخصية من الشاوي وتحدثت دون أن تصنع لنفسها مكياجًا للظهور، وأكدت أنها ذكرتها وإلهام الفضالة في المقطع وأنها تحبهما.

وقالت هيا الشعيبي في المقطع: "توني مت من الضحك بمعنى الكلمة في واحدة يا حليلها هي مو هنا بالكويت هي بره تعيط بروحها.. إنتي أخدي شاوي تبعي واطلعي من الشاور واتكلمي بدون رموش وبدون ميك آب بدون ما تسشورين شعرك تكفين".

وتابعت هيا الشعيبي قائلة: "طبعًا ضحكت وايد أنا قالتلي رفيقتي وحبيبتي بيت الحمر وتقولي بعد قلبي أنا ما اقدر عليك ولا على إلهام بحبكم وايد.. ومحترق قلبها قلت والله أنا مو زعلانة ولا متضايقة .. أنا سعيدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ولم تمر ساعات حتى انهالت التعليقات على المقطع الذي تناقله رواد مواقع التواصل على نطاق واسع نقلًا من حساب هيا الشعيبي، وبدأوا ينتقدونها بسبب أسلوبها الذي وصفوه بغير أخلاقي، فضلًا عن تأكيد الجميع على أنها تقصد هيفاء حسين التي خرجت في مقطع فيديو دافعت فيه عن مواطنتها زهرة عرفات.

وقالت متابعة تُدعى "علياء" في تعليق لها: "ياليت ماعاد تعلقين لأنك في كل مرة تعلقين تأكدين أكثر مستوى تربيتك وأخلاقك وتكرهين الناس فيك اكثر.. أعوذ بالله منتهى الانحطاط والاسفاف والوقاحة للأسف إنك تحملين الجنسية الكويتية والمعروف عن الشعب الكويتي إنهم قمة في الرقي والأخلاق ولكن أرجع وأقول إنتي وإلهام الفضالة ما تمثلون غير بيئتكم وتربيتكم".

ومما جاء في تعليقات المتابعين أيضًا: "انصرفي ايتها الأرواح الشريرة! انصرفي"، و"دائم اللي موقفه ضعيف تكون ردة فعله على الشكل تكون مو نفس الموضوع. ويحاول يتصيد عيوب للشخص الاخر"، و"ياريت أحد يشيل التلفون من ايدها قمه بالتنمر وعارفين منو تقصد"، و"أتوقع تقصد الفنانه هيفاء حسين هي الي تكلمت عن سالفتهم بقصد انها تصلح بينهم"، و"تقصد واحدة بحرينية تدافع عن زهرة عرفات"، و"انتي ع الأقل اصبغي شيباتك وبعدين عيبي ع الناس".

وكانت قد انحازت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، إلى صف مواطنتها الفنانة زهرة عرفات، إبّان الهجوم القاسي الذي تعرضت له من جانب الفنانتين الكويتيتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، على خلفية ما صرحت به بشأن قضية ”غسيل الأموال“، والتأكيد على أن الفن والإعلانات لا يمنحان الفنان ثراء فاحشًا.

وقالت هيفاء حسين في مقطع فيديو ظهرت فيه عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، إنها دائمًا ما تنأى بنفسها عن الدخول في الخلافات بين الأشخاص على السوشيال ميديا، إلا أن أزمة مواطنتها زهرة عرفات جعلتها تكسر هذا القرار.

وشددّت هيفاء حسين على أن زهرة عرفات كشفت خلال تصريحاتها عن وجهة نظرها بشكل محترم وبه تقدير للجميع سواء للفنانين أو المشاهير، لافتة إلى أنه مهما حدث اختلاف في وجهات النظر فلابد ألا يصل للهجوم المبالغ فيه.

وطالبت هيفاء حسين بألا تظهر الخلافات عبر السوشيال ميديا، فهناك أحاديث تدور على الشات الخاص، يمكن الاستعانة بها للنقاش ومن ثمّ الوصول إلى اتفاق حول وجهة النظر أو إقناع طرف للآخر بوجهة نظره، مردفًة: "في النهاية الاحترام يكون بيننا هو الحد الفاصل".

 

واستأنفت هيفاء حسين في معرض ردها على الفنانتين الكويتيتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي فقالت: "زميلاتي اللي ردوا عليها على السوشيال ميديا طبعًا أنا أحبهم وأحترمهم وضايفتهم على الانستجرام وبالتالي ما في بقلبي ليهم إلا كل خير ولكن المهم إنه زهرة ما تقصد أي شيء".

وطالبت بعدم الحديث في أمور كهذه على العام وأنه من الأفضل ألا يصدر منهما هذا الكلام الاندفاعي الذي لا داعي له، متابعة: "وخصوصًا إنكم عارفين إنه في كتير حسابات تتصيد وتنشر هذه الأمور وتكبر".

وتمنت هيفاء حسين أن تهدأ الأوضاع بين الفنانات الثلاث، مبينة: "صدقوني زهرة عايشة في الكويت فترة طويلة وما تكن إلا كل احترام وتقدير للشعب الكويتي وبينكم وبينها كل الذكريات الجميلة وما تستحق غير كل خير وبتظل هي ضيفة عندكم وأنتم كريمين وهي تستاهل".


 

قد يعجبك ايضاً