أمل عرفة ترفض التقليل من شأن فنانات...

أخبار النجوم

أمل عرفة ترفض التقليل من شأن فنانات مصر

رفضت النجمة السورية أمل عرفة الإساءة للفنانات المصريات معتبرة إياهن صاحبات خبرة، ونجمات ناجحات وذلك في ردها على تعليق أحد متابعيها عبر تويتر الذي كان يقدم لها إطراء على نجاحها في مسلسل "شارع شيكاغو" من تأليف و إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة "قبنض ميديا" بالتعاون مع تطبيق "وياك" والذي يعرض حاليا عبر الشاشة. وفي التفاصيل أعرب صاحب التعليق عن أمنيته أن تشارك أمل عرفة بالدراما المصرية لكي تكون قدوة لممثلات مصر، قائلا: "إنت ملكة الدراما في الوطن العربي كله وليس سوريا فقط، كم أتمنى أن تشاركي في عمل درامي مصري...والله لو جيتي مصر هتخلي كل ممثلات مصر يبعيوا ترمس

رفضت النجمة السورية أمل عرفة الإساءة للفنانات المصريات معتبرة إياهن صاحبات خبرة، ونجمات ناجحات وذلك في ردها على تعليق أحد متابعيها عبر تويتر الذي كان يقدم لها إطراء على نجاحها في مسلسل "شارع شيكاغو" من تأليف و إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة "قبنض ميديا" بالتعاون مع تطبيق "وياك" والذي يعرض حاليا عبر الشاشة.

وفي التفاصيل أعرب صاحب التعليق عن أمنيته أن تشارك أمل عرفة بالدراما المصرية لكي تكون قدوة لممثلات مصر، قائلا: "إنت ملكة الدراما في الوطن العربي كله وليس سوريا فقط، كم أتمنى أن تشاركي في عمل درامي مصري...والله لو جيتي مصر هتخلي كل ممثلات مصر يبعيوا ترمس على النيل".

img

لكن هذه الكلمات لم تنل إعجاب أمل عرفة، ولم تقبل بها بل اعتبرت بأنها تصغير من حجم نجوم الدراما المصرية التي تعتبرهم مدرسة تعلمت منها خلال مسيرتها الفنية، لترد على هذه التغريدة قائلة: "يشرفني شارك بعمل الدراما المصرية...لكن بعترض على التعبير، اسمحلي قول إني تعلمت من ممثلات مصر الكبيرات، و إني أتابع بنات جيلي من الممثلات الكبار أيضا... كل الاحترام".

من جانب آخر تحقق النجمة السورية أمل عرفة نجاحاً لافتا بأدائها في مسلسل "شارع شيكاغو" ولاتفتأ بعد كل حلقة تتلقى ردود فعل نرصدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتناقل مشاهد من العمل لشخصيتها، وتتحدث عن تفوقها حتى على نجاحها بين كل عمل و آخر.

img

وتؤدي عرفة في العمل شخصية "سماهر" وهي "ميرامار" العصر الحالي التي يسعى "برهان" الذي يؤدي دوره جوان خضر في فترة الستينيات و جمال قبش في العصر الحالي لإطلاق اسم "ميرامار- سلاف فواخرجي" عليها لأسباب تتعلق بالجريمة التي حدثت مع "ميرامار" زيادة في غموض هذه الحادثة حيث يبحث الجميع عن الحقيقة.

وشخصية "سماهر" هي مغنية استعراضية تنجح في التعامل مع الحياة ومتطلباتها، وقواعدها الحالية وبأسلوبها وخبرتها تتقن عرفة في أخذ الشخصية إلى مناحٍ مختلفة عن الشخصيات التي عهدناها في الدراما، بينما تعيش في ظاهرها قوة كبيرة وقلبا ميتا لكنها في داخلها تكون ضحية لبيئتها، وجهل العائلة، وعدم قدرتهم على التعامل معها بشكل مسؤول فتنجرف مع الزمان لكنها وخلال العمل تبتعد عن التهريج، أو الابتذال ضمن أحداث ومشاهد هادفة تقدم رسالة من الرسائل التي يقدمها العمل الذي يحظى بنجاح كبير منذ عرض حلقاته الأولى على الرغم من عرضه على قناة مشفرة.


 

قد يعجبك ايضاً