فوز الشطي تكشف مصدر ثروتها بعد تورط...

أخبار النجوم

فوز الشطي تكشف مصدر ثروتها بعد تورطها بقضية "غسيل الأموال" (فيديو)

كشفت الفنانة الكويتية فوز الشطي عن مصدر ثروتها وذلك في معرض ردها على من زجّ باسمها في قضية "غسيل الأموال"، مؤكدة أنها لن تصمت على حقها وستتخذ كل الإجراءات القانونية حيال أي شخص قام بالتشهير بها. وقالت فوز الشطي في مقطع فيديو بثّته في حسابها على تطبيق "سناب شات": "أنا مو ساكتة القضايا بتنرفع والمحامي قاعد يشتغل عليها والناس اللي شهرت وتكلمت وهي مو متأكدة والجرايد اللي اتسبب ايضًا في هالشي أنا برفع عليه قضية هذا من حقي لأنه .. لا تروق لا تخاف هذا واحد". وأضافت الفنانة الكويتية قائلة: "رقم 2 وهذا للمعلومية وليس تبرير أنا بالوسط الفني منذ

كشفت الفنانة الكويتية فوز الشطي عن مصدر ثروتها وذلك في معرض ردها على من زجّ باسمها في قضية "غسيل الأموال"، مؤكدة أنها لن تصمت على حقها وستتخذ كل الإجراءات القانونية حيال أي شخص قام بالتشهير بها.

وقالت فوز الشطي في مقطع فيديو بثّته في حسابها على تطبيق "سناب شات": "أنا مو ساكتة القضايا بتنرفع والمحامي قاعد يشتغل عليها والناس اللي شهرت وتكلمت وهي مو متأكدة والجرايد اللي اتسبب ايضًا في هالشي أنا برفع عليه قضية هذا من حقي لأنه .. لا تروق لا تخاف هذا واحد".

وأضافت الفنانة الكويتية قائلة: "رقم 2 وهذا للمعلومية وليس تبرير أنا بالوسط الفني منذ عام 2008 يعني فوق الـ13 سنة أي شي في حسابي هذا من تعبي من شقاي 12 ساعة واقفة في اللوكيشن يوميًا تصوير حلو هذا من تعبي وأي شي عندي زيادة هذا من خير زوجي حقي اللي ما يدري ولا يعرف أنا متزوجة من رجل أعمال وعنده خير فأي شي عندي زيادة هذا من خير زوجي".

وأكدت فوز الشطي قائلة: "رقم 3 أنا بقول جملة وهي أبدًا مو عنصرية أنا كويتية أبًا عن جد وهذه الأرض تعمني والكويت تهمني وإذا انتوا بتحاربون الفساد بالعكس كلنا وياكم تبون أوراق تبون ثباتات تبون تسألونا يمكن انتوا ما تدرون مو مشكلة لكن ليس من حقكم تشهرون فينا".

وشددّت فوز الشطي قائلة: "مو من حقكم تشهرون فينا سمعتنا مو لعبة واللي تسبب في هالشي أيا كان منصبه وأيا كان اسمه باخد حقي منه وعلى قولتهم لا تروق لا تخافوا واثق الخطى يمشي ملكًا وما راح أسكت وشنو ومثل غير لأ أبديت معاكم وهواجه أول بأول وكل الناس راح تدري شنو قاعد يصير ونصحوني وايد لا تتكلمين لأ أنا واحدة بتكلم وبقول ونصايحكم خلوها لنفسكم هما سمحوا حق نفسهم يشهرون فيني فيتحملون اللي ييهم سمعتنا مو لعبة وراح يبين الخاينين من الخايس يلا قاعدين الحمد لله وناطرين يلا نشوف".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وكانت قد قررت النيابة العامة في الكويت، الخميس الماضي، وبناء على التحريات التي قامت بها بشأن بلاغات رسمية تم استقبالها بشأن الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ومواطنتها الفنانة فوز الشطي، تجميد حساباتهما في البنوك، بسبب تورطهما في تهمة غسيل الأموال.

ووفقًا لمصدر وصف بالمطلع قال لجريدة القبس المحلية بأن الدولة تهدف من تجميد أرصدة الثنائي المذكور، هو التحقق من مدى توفر جريمة غسيل أموال بحقهما وذلك بناءً على البلاغات الرسمية المقدمة ضدهما، في ظل الكشف عن تضخم حساباتهما البنكية.

وجاء قرار تجميد أرصدة نهى نبيل وفوز الشطي، بعد تسلّم النيابة العامة بلاغات ضدهما كمتهمين جديدين بقضية غسيل الأموال التي تعد حاليا الأشهر في البلد الخليجي فضلا عن ورود أسماء أخرى غير معروفة ببلاغات رسمية أيضا.

وكشف مصدر لصحيفة "القبس" الكويتية مساء الأربعاء من خلال مصادر مطلعة لديها، أن هناك تحريات رسمية ستبدأ تجاه الفنانة فوز الشطي، والفاشينيستا نهى نبيل، حيث قالت المصادر إن النيابة العامة تسلمت وبشكل رسمي بلاغات جديدة في قضية "غسيل الأموال" وتضخم حسابات بعض المشاهير، وجاءت تلك البلاغات ضد المذكورتين.

وأوضحت المصادر أن هناك أسماء أخرى وردت ضدها بلاغات رسمية وسيتم التحري بشأنها أيضًا ولكنها أسماء غير معروفة بشكل كبير في "السوشال ميديا"، حيث تسلمت النيابة بلاغات ضدهم سيتم التحري بشأنها واتخاذ ما يلزم من إجراء قانوني حيالهم.


 

قد يعجبك ايضاً