كارينا كابور تنتظر طفلها الثاني..وو...

أخبار النجوم

كارينا كابور تنتظر طفلها الثاني..ووالدها كان يتمنى ذلك

ينتظر الزوجان الشهيران نجمة بوليوود كارينا كابور وزوجها النجم العالمي سيف علي خان، أن تدخل حياتهما إضافة جديدة بولادة طفلهما الثاني، إذ أعلن سيف في بيانٍ له: "يسعدنا أن نعلن أننا في انتظار إضافة جديدة لأسرتنا، شكرًا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم الدائم لنا". وبهذه المناسبة تلقت كارينا العديد من التهاني من قبل زملائها وأقارب زوجها، حيث أعادت نشر بعضها من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها الشخصي على إنستغرام. وكانت إحدى المجلات قد نقلت عن راندير كابور، والد كارينا، أنه ولدى سؤاله عن حمل ابنته، أجاب قائلا: "آمل أن يكون هذا صحيحًا وإذا كان الأمر كذلك، فسأكون سعيدًا جدًا؛ إذ

ينتظر الزوجان الشهيران نجمة بوليوود كارينا كابور وزوجها النجم العالمي سيف علي خان، أن تدخل حياتهما إضافة جديدة بولادة طفلهما الثاني، إذ أعلن سيف في بيانٍ له: "يسعدنا أن نعلن أننا في انتظار إضافة جديدة لأسرتنا، شكرًا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم الدائم لنا".

وبهذه المناسبة تلقت كارينا العديد من التهاني من قبل زملائها وأقارب زوجها، حيث أعادت نشر بعضها من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

img

وكانت إحدى المجلات قد نقلت عن راندير كابور، والد كارينا، أنه ولدى سؤاله عن حمل ابنته، أجاب قائلا: "آمل أن يكون هذا صحيحًا وإذا كان الأمر كذلك، فسأكون سعيدًا جدًا؛ إذ يجب أن يكون لدى المرء طفلان ليعطي كل منهما الآخر، ولطالما أخبرت كارينا بأن تيمور يحتاج لأخٍ أو أخت ليلعب معهما"، وكان حديث راندير هذا قبل أن يعلن الزوجان النبأ السعيد، إذ كانت العديد من الأخبار تشير إلى ذلك.

يُذكر أن النجمين كانا قد وقعا في الحب أثناء تصوير فيلم "Tashan" ليعقدا قرانهما في أكتوبر/تشرين الأول 2012 بعد خمس سنوات من المواعدة، ويرزقا بطفلهما الأول تيمور، في 20 ديسمبر/كانون الأول 2016.

وكان سيف علي خان قد أشار في أكثر من مرة إلى أنه لا يحب الأطفال كثيرا، إذ قال ذات مرة بأنه "لن يكون سعيدًا" في حال كان عليه التواجد مع الأطفال طوال الوقت، مضيفا أنه وفي إحدى المرات كان "سعيدًا جدًا" عندما اصطحبت كارينا ابنهما تيمور إلى دلهي أثناء تصويرها لأحد أفلامها؛ ما أتاح له قضاء بعض الوقت بمفرده في المنزل، ولكنه بعد ذلك بيومين بدأ يفتقدهما ويشعر بأن وجودهما مهم. مؤكدا على أنه ليس صعب المراس كوالد.

وعلى صعيدٍ آخر، يُذكر أن آخر أعمال النجمة الهندية كارينا كابور هو مشاركتها فى بطولة فيلم حمل اسم "Good Goodwz" والذي انتهت من تصويره فى وقت مبكر من العام الجاري 2020، حيث تشارك كارينا كابور فى بطولته مع نجوم مثل أكشاى كومار وكيارا أدفانى، وهو الفيلم الذى حظي بدعاية كبيرة أثناء فترة تصويره؛ لما يتميز به من نجوم كُثر يحظى كل منهم بشعبية عريضة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً