بريانكا شوبرا من بوليوود إلى هوليوود.. حكاية نجاح فريدة
بريانكا شوبرا من بوليوود إلى هوليوود.. حكاية نجاح فريدةبريانكا شوبرا من بوليوود إلى هوليوود.. حكاية نجاح فريدة

بريانكا شوبرا من بوليوود إلى هوليوود.. حكاية نجاح فريدة

تعدّ الممثلة والمغنية الهندية المشهورة بريانكا شوبرا واحدا من أبرز نجوم بوليوود الذين نجحوا في هوليوود، حيث تملك العديد من الأعمال المميزة التي حققت نجاحات كبيرة في جميع أنحاء العالم، ويبلغ عدد متابعيها 54.8 مليون متابع على الإنستغرام، و47 مليونًا على الفيسبوك و26.3 مليون على تويتر.

وبدأت حكاية نجاح بريانكا بمشاركة عائلتها باسمها وصورها دون علمها في مسابقة ملكة جمال الهند في عام 1999، حيث فازت بالمركز الثاني ودخلت مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، حيث حصلت على اللقب والتاج المرصع بالجواهر.

كما هو معتاد بالنسبة لمعظم ملكات جمال الهند، قامت أشهر شركات الإنتاج في بوليوود بتوقيع عقود معها للمشاركة في بعض الأفلام، وأول فيلم هندي لها "The Hero: Love Story of a Spy" صدر عام 2003 وحقق نجاحًا في شباك التذاكر، تلك كانت انطلاقتها في بوليوود، وقد ظهرت حتى الآن في أزيد من 50 فيلمًا هنديًا وفازت بالعديد من الجوائز في مختلف حفلات توزيع الجوائز التي تُقام في بوليوود.

وما جعل مسار شوبرا المهني فريدًا للغاية هو النجاح الذي حققته في الغرب، بعد أن فشل العديد من الشخصيات البارزة الأخرى في بوليوود في إحداث أي تأثير في ساحة هوليوود، بما في ذلك إيشواريا راي وبرسيس كامباتا.


وقد ظهرت شوبرا على غلاف عدد لا يحصى من أشهر المجلات العالمية مثل مجلة فوغ ومجلة هاربر بازار ومجلة بيبول، وظهرت مرارًا وتكرارًا في مختلف البرامج الحوارية الشهيرة من إلين ديجينيرس إلى جيمي فالون، ولعبت دورًا رئيسيًا في المسلسل التلفزيوني كوانتيكو لثلاثة مواسم، والذي فازت عنه بجائزتين من جوائز بيبول تشويس، وأصدرت ألبومًا يضم أغاني فردية بالتعاون من النجمين الشهيرين ""Will.i.am و ""Pitbull، كما قامت بأدوار رئيسية في أفلام شهيرة مثل ""Baywatch و ""Isn't it Romantic و "A Kid like Jake".

وبالطبع ازدادت شعبيتها بعد ارتباطها بنجم البوب نيك جوناس، وكانت حفلة زفافهما من أكثر حفلات الزفاف مشاهدة خلال العقد الماضي، وكانت قد ارتدت في حفل الزفاف الهندي طرحة من التول بطول 75 قدمًا من توقيع رالف لوران، وهي تسير في باحة قصر أوميد بهوان في جودبور، راجستان، وشاهد الملايين حفل زفافها عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي.

وستظهر شوبرا في فيلم مقتبس من رواية أرافيند أديغا الساخرة "النمر الأبيض" وفيلم البطل الخارق لروبرت رودريغيز "يمكننا أن نكون أبطالا"، واللذان سيتم عرضهما على شبكة نيتفلكس هذا العام.

كما تشارك دور البطولة مع نجم غيم أوف ثرونز ريتشارد مادن في مسلسل Citadel الذي سيتم عرضه في أمازون برايم، و في فيلم Barry Levinson Sheela ، الذي تم إنتاجه لصالح أمازون ستوديوز حيث ستلعب دور المجرمة Ma Anand Sheela، وإلى جانب هذا ستشارك في "The Matrix 4" مع النجم كيانو ريفيز.


كما تم الإعلان مؤخرًا عن توقيع بريانكا تشوبرا جوناس صفقة تلفزيونية بملايين الدولارات لمدة عامين مع أمازون؛ ما يجعلها واحدا من أكثر المشاهير تأثيرًا على هذا الكوكب ناهيك عن بوليوود.

ومع وجود العديد من المشاريع في جعبتها، من الواضح تمامًا أن الشيء الوحيد الذي لا تجيده بريانكا هو أخذ قسط من الراحة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com