مصطفى حفناوي أحدثهم.. نجوم عرب رحلو...

أخبار النجوم

مصطفى حفناوي أحدثهم.. نجوم عرب رحلوا في ريعان شبابهم (فيديو)

  خطف الموت الكثير من المشاهير في ريعان شبابهم لأسباب متعددة، كان آخرهم اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي إثر تعرضه لسكتة دماغية قبل أيام تسببت في دخوله في غيبوبة وشلل نصفي. إعلان وفاة حفناوي أثار حالة من الحزن الشديد بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانوا في حالة ترقب وقلق طوال فترة إصابته بالغيبوبة، في انتظار إفاقته؛ وتحولت صفحات السوشال ميديا إلى كتاب مفتوح للدعاء له بالشفاء، ثم الدعوات له بالرحمة والغفران عقب إعلان وفاته عن عمر ناهز الـ 25 عامًا. رحيل اليوتيوبر المصري جعل العديد من المتابعين يستذكرون النجوم الشباب الذين فارقوا الحياة من بينهم هيثم أحمد زكي، بن

 

خطف الموت الكثير من المشاهير في ريعان شبابهم لأسباب متعددة، كان آخرهم اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي إثر تعرضه لسكتة دماغية قبل أيام تسببت في دخوله في غيبوبة وشلل نصفي.

إعلان وفاة حفناوي أثار حالة من الحزن الشديد بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانوا في حالة ترقب وقلق طوال فترة إصابته بالغيبوبة، في انتظار إفاقته؛ وتحولت صفحات السوشال ميديا إلى كتاب مفتوح للدعاء له بالشفاء، ثم الدعوات له بالرحمة والغفران عقب إعلان وفاته عن عمر ناهز الـ 25 عامًا.

رحيل اليوتيوبر المصري جعل العديد من المتابعين يستذكرون النجوم الشباب الذين فارقوا الحياة من بينهم هيثم أحمد زكي، بن الفنان الكبير أحمد زكي، عن عمر 35 عامًا إثر هبوط في الدور الدموية، في شهر نوفمبر عام 2019.

وأحدثت وفاة الفنانة البحرينية صابرين بوشيد حالة حزن كبيرة عن عمر 34 عامًا، حيث توفيت في 2019 بعد إصابتها بـ 3 أورام في الرأس، تم نقلها للعلاج في الخارج لكنها أصيبت بفيروس بالدم فتدهورت صحتها وفارقت الحياة.

كذلك بالنسبة للممثلة المصرية ميرنا المهندس التي توفيت في ريعان شبابها إثر إصابتها بسرطان القولون منذ أن كانت بعمر الرابعة عشر، عانت منه لفترة طويلة وانتهى صراعها مع المرض بوفاتها عقب إجراء عملية جراحية بالمركز الطبي العالمي.

أما المغنية اللبنانية سوزان تميم، فقد لقيت مصرعها في دبي عندما عثر عليها مقتولة في شقتها سنة 2008 بعد أن عاجلها القاتل بمجرد دخوله باب الشقة بسكين على رقبتها، وقد تم اتهام رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى بالتحريض على قتلها بعدما اتفق مع الجاني على إنهاء حياتها.

وتوفي عارض الأزياء السعودي تومي عمران عن عمر 30 عامًا، بعد أن أصيب بورم في الدماغ ودخل بغيبوبة لمدة شهرين بعدها فارق الحياة.

ونفس الأمر للشابة اللبنانية ميشيل حجل، الوصيفة الثالثة لملكة جمال لبنان، توفيت عن عمر 24 عاما، كانت مصابة بمرض السرطان شفيت منه لكنها تعرضت فيما بعد لمضاعفات، ولم تمر سوى أشهر قليلة من تدهور صحتها حتى فارقت الحياة.

 


 

قد يعجبك ايضاً