روان بن حسين: والله أحس إنه مكتوب على جبيني "غبية" (فيديو)

أخبار

روان بن حسين: والله أحس إنه مكتوب على جبيني "غبية" (فيديو)

أعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عن حزنها الشديد لتعرضها للغدر والخداع كثيرًا في حياتها، موضحة أنها تشعر بأنها لا تجيد الحكم على الناس وهو ما يجعلها عرضة للخداع بسهولة، والتي كانت آخرها على يد خادمتها الخاصة بها. وقالت روان بن حسين، عبر مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات": "هحكيلكم سالفة.. أنا شغالتي صار لها عندي كام شهر عليها مخالفات وعشان أحولها على كفالتي لازم تسافر من البلد أو إني ادفع الغرامات اللي عليها واسويلها تعديل وضع". وأضافت روان بن حسين: "الغرامات اللي عليها 28 ألف درهم.. شنو سويت أنا لقيت أمي تحبها بنتي تحبها وتعلقنا فيها كلنا.. فقلت حرام

أعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عن حزنها الشديد لتعرضها للغدر والخداع كثيرًا في حياتها، موضحة أنها تشعر بأنها لا تجيد الحكم على الناس وهو ما يجعلها عرضة للخداع بسهولة، والتي كانت آخرها على يد خادمتها الخاصة بها.

وقالت روان بن حسين، عبر مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات": "هحكيلكم سالفة.. أنا شغالتي صار لها عندي كام شهر عليها مخالفات وعشان أحولها على كفالتي لازم تسافر من البلد أو إني ادفع الغرامات اللي عليها واسويلها تعديل وضع".

وأضافت روان بن حسين: "الغرامات اللي عليها 28 ألف درهم.. شنو سويت أنا لقيت أمي تحبها بنتي تحبها وتعلقنا فيها كلنا.. فقلت حرام خليني أسوي المستحيل المهم أنا ما أتخلى عنها.. وفعلًا دفعت الغرامات اللي عليها وسويت لها تعديل وضع وقبل ما أضيف فيزتيها على كفالتي هربت".

وأوضحت الفاشينيستا الكويتية: "إنتوا تقولون لي ليش زعلانة.. انا مو زعلانة علي الغرامات اللي دفعتها وإني خلتها تقعد في البلد.. أنا زعلانة إني أنا أنغدر من أبو بنتي وانغدر من أعز صديقاتي وانغدر من ناس اشتغل معاهم.. واخرتها انغدر من شغالتي.. والله أحس إنه مكتوب على جبيني أنا غبية استغلوني.. يمكن أنا حظي قليل في الدنيا.. مادري ليش.. بس هذا قضاء الله وقدره".

وكانت قد خرجت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن صمتها لكي ترد على اتهامات المحامي الكويتي فهد الحداد لها بالتورط في قضية غسيل الأموال، خاصة أنه ذكر اسمها بالتحديد على عكس ما يفعل مع باقي أسماء المشاهير، موكدة أنها ستقوم بمقاضاته بتهمة السب والقذف والتشهير بها.

وقالت روان، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "بعد أن أساء لي باللفظ الصريح وذكر اسمي بلا تردد بنفس الوقت اللي لمّح على البقية ولم يذكر أسماءهم (مازال سبب الجرأة في التطاول على مجهول) يكرر فعلته مجددا ويسيء لمحامي آخر زميل في المهنة... لماذا لا تقدّم الأدلة على ادعاءاتك وتعرضها على النيابة العامة حتى تقوم باتخاذ الإجراءات بحقه؟".

وأضافت: "إذا كانت مصلحة الكويت والمال العام تهمّك لماذا تلجأ لمواقع التواصل الاجتماعي وترمي اتهاماتك في (إنستغرام لايف) وتجمّع (اللايكات) وقطيع من المتابعين بدل ما تقدّم ادعاءاتك في ملف شكوى وتقدمه للنيابه؟".

واستكملت حديثها: "تصاريحك الكاذبة والملفّقه والمسيئة بحقي بنيتها على أي أساس؟ وبأي دليل؟ أنا أتحداك تقدّم الأدلة على صحة كلامك!! والمستفز في الموضوع انك محامي من المفترض انك تعرف القانون وتعرف أن التشهير، والسب، وإساءة استعمال الهاتف، وتحريض الرأي العام جرائم يحاسب عليها القانون الكويتي".

وهددته برفع دعوى ضده، معلقة: "اذا لم يتم استدعائي لدى النيابة العامة، ولم يتم الإعلان عن اسمي من بين المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، من أنت حتى تشير بأصابع الاتهام إليّ؟ مسألة وقت وسنتواجه أمام القضاء وسأشتري بوبكورن وسڤن أب واستمتع بسماع أعذارك أيها المواطن النينجا المدافع عن وطنه ضد المغسّلين.. أتمنى من جمعية المحامين الكويتية اتخاذ الإجراء المناسبة بحق النينجا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً