هاني شاكر يرد على أحمد فلوكس: أنا م...

أخبار النجوم

هاني شاكر يرد على أحمد فلوكس: أنا مش ملطشة ولا أتعامل مع الصغار

رد الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على الهجوم الذي تعرض له من مواطنه أحمد فلوكس، بسبب نعي الأول لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي، قائلًا: "أنا مش ملطشة وحصلت على حقي كاملًا". وهاجم أحمد فلوكس هاني شاكر بعدما قام بنعي اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، الذي رحل عن عالمنا، الاثنين الماضي، عن عمر ناهز ـ25 عامًا، واصفا ما قام به من تقديم النعي والحزن على الراحل بأنه "متاجرة بالبني آدمين"، وبأنه يرغب بلفت الانتباه بتضامنه ذلك. وقال شاكر خلال تصريحات تلفزيونية، إن السوشيال ميديا أصبحت للأسف الشديد، مصدرًا لأي شخص يتحدث عن أي شيء دون ضوابط، مضيفًا: "كل اللي عليه يعمل لايف

رد الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على الهجوم الذي تعرض له من مواطنه أحمد فلوكس، بسبب نعي الأول لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي، قائلًا: "أنا مش ملطشة وحصلت على حقي كاملًا".

وهاجم أحمد فلوكس هاني شاكر بعدما قام بنعي اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، الذي رحل عن عالمنا، الاثنين الماضي، عن عمر ناهز ـ25 عامًا، واصفا ما قام به من تقديم النعي والحزن على الراحل بأنه "متاجرة بالبني آدمين"، وبأنه يرغب بلفت الانتباه بتضامنه ذلك.

وقال شاكر خلال تصريحات تلفزيونية، إن السوشيال ميديا أصبحت للأسف الشديد، مصدرًا لأي شخص يتحدث عن أي شيء دون ضوابط، مضيفًا: "كل اللي عليه يعمل لايف على الموبايل ويخبط في أي حد سواء كبير أو صغير ويحاسب أي شخص على نيته، ويقول إنه بيعمل ده علشان التريند".

وتابع مستكملًا حديثه عن أحمد فلوكس: "اللي بيعمله ده تهريج.. وأنا لا أقبل كلامه ولا أقبل اعتذاره، ولا أقبل أي شيء من ناحيته"، مضيفًا: "كل ما أريده أن يشفي الله والده فاروق فلوكس ويرجع بالسلامة من دبي".

وأوضح أنه يكفي وقوف الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بجواره، بعد هجوم فلوكس، مشيرًا إلى أنه تحدث معه أكثر من مرة واعتذر له، ومن المقرر أن يزوره مع وفد من النقابة لتقديم الاعتذار له في مكتبه، معقبًا: "ده عندي بالدنيا.. أنا بتعامل مع الكبار دايمًا ولا أتعامل مع الصغار لكن للأسف غلط الصغار يقع فيه الكبار".

وذكر أن أحمد فلوكس يجيد الهجوم فقط ولكنه لا يجيد ثقافة الاعتذار، مضيفًا: "قوة الهجوم اللي قاله في الأول ليس بقوة الاعتذار.. أنا حقي عند ربنا".

التاسعة | الفنان هانى شاكر لـ-فلوكس: أنا مش ملطشة يا حبيبى أعمل الأفلام بعيد عنى

التاسعة | الفنان هانى شاكر لـ-فلوكس: أنا مش ملطشة يا حبيبى أعمل الأفلام بعيد عنى #احمي_نفسك_احمي_بلدك #كلنا_الجيش_المصري #التاسعة

Posted by ‎القناة الأولى المصرية‎ on Tuesday, August 11, 2020

وتابع: "أنا لا أعرف مصطفى حفناوي، لكن وفاته في هذا السن ذكرتني بوفاة ابنتي دينا رحمة الله عليها.. وحبيت أشارك محبيه بكلمة وأدعو له بالرحمة.. يقوم هو مهاجمني ويتدخل في نيتي ويقول لي كنت فين لما كان الشاب عاوز يمثل.. أنا مالي بالتمثيل".

واستكمل: "أنا لا أقبل كلامه ولا أقبل اعتذاره.. هاني شاكر مش ملطشة يا حبيبي.. مش كل ما يجيلك مزاجك تقوم تهاجم شخص وتعمل عليه فيلم.. اعمل أفلامك بعيد عني".

وأشار إلى أن أصدق ما قاله أحمد فلوكس، بأنه لا يسمع أغاني هاني شاكر، موضحًا: "دي الحاجة الوحيدة اللي قلتها صح لأن اللي بيسمع هاني شاكر غيرك خالص في الاحترام والتعبير".

ولفت إلى أنه لو كان عضوًا في نقابة الموسيقيين لقام بشطبه، قائلًا: "إحنا وصلنا للحضيض.. والله لو عضو عندي في النقابة لأشطبه وبعدين يبقى ياخد حقه من المحاكم".

 


 

قد يعجبك ايضاً