عمرو دياب يحمل دينا الشربيني على ظه...

أخبار النجوم

عمرو دياب يحمل دينا الشربيني على ظهره في كليبه الجديد

أثار مقطع فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ضجّة واسعة بين المتابعين بعدما ظهر فيه الفنان المصري عمرو دياب على إحدى الشواطئ الساحلية في مصر وهو يحمل الفنانة دينا الشربيني على ظهره، الأمر الذي ترك تساؤلات حول سبب هذا الفعل. وأظهر المقطع عمرو دياب وحوله مجموعة من المصورين وموسيقى خفيفة تشير إلى أن هناك عملا فنيا سيجمع بينهما، وما عززّ من أمر هذا التساؤل عندما نشر عمرو دياب، صورة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، جمعته بالعديد من الأصدقاء الذين يتواجد معهم لقضاء عطلته الصيفية في الساحل الشمالي وبينهم الفنانة دينا الشربيني.           View this post on

أثار مقطع فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ضجّة واسعة بين المتابعين بعدما ظهر فيه الفنان المصري عمرو دياب على إحدى الشواطئ الساحلية في مصر وهو يحمل الفنانة دينا الشربيني على ظهره، الأمر الذي ترك تساؤلات حول سبب هذا الفعل.

وأظهر المقطع عمرو دياب وحوله مجموعة من المصورين وموسيقى خفيفة تشير إلى أن هناك عملا فنيا سيجمع بينهما، وما عززّ من أمر هذا التساؤل عندما نشر عمرو دياب، صورة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، جمعته بالعديد من الأصدقاء الذين يتواجد معهم لقضاء عطلته الصيفية في الساحل الشمالي وبينهم الفنانة دينا الشربيني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من تصوير كليب #أماكن_السهر للهضبة #عمرو_دياب و التي تظهر فيه #دينا_الشربيني لأول مرة كموديل . . . . . . . . . . . ‏@crescendonews_ @crescendonews_ @crescendonews_ ‏#crescendonews_#cn#exclusive#update #حصري #احمد_حلمي#احمد_عز#عمرو_دياب #مني_زكي#دنيا_سمير_غانم#حسن_الرداد#كريم_فهمي#شيكو#هشام_#احمد_السقا#احمد_مكي ماجد #ياسمين_صبري #محمد_رمضان#exclusives#updates#فن#الفن#اخبار#اخبار_النجوم#الاخبار#نجوم_الفن#حصريا ‏⁦‪

A post shared by crescendonews (@crescendonews_) on

وأعلن عمرو دياب عن عمل جديد سيجمعه بمن ظهروا معه في الصورة وسط حديث بشأن مشاركة دينا الشربيني في العمل أم لا، حيث صاحبها عمرو دياب بتعليق قال فيه "أماكن السهر.. قريبا"، ما أوضح أنه يستعد خلال أيام لطرح أغنية جديدة تحمل هذا الاسم.

img

وكشف مصدر مقرب من دينا الشربيني في تصريح مقتضب لـ"فوشيا" أنها ستشارك عمرو دياب لأول مرة في عمل فني حيث تظهر في شكل فتاة "موديل" يستعين بها عمرو دياب لأول مرة، مبينًا أنه تم الانتهاء من تسجيل الأغنية مؤخرًا، على أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

أغنية "أماكن السهر"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وقام على إدارة تصويرها مدير تصوير مازن المتجول، والكليب من إخراج أحمد النجار.

وأطلق عمرو دياب، قبل أسبوعين أحدث أغانيه التي تحمل اسم "يا بلدنا يا حلوة" وسط حفاوة كبيرة من جانب محبيه وجمهوره الذي ينتظر أعماله من آن لآخر.

وجاءت الأغنية معبرة عن أحوال أهل بلده مصر الذين يتمتعون بمميزات عدة كل في مكانه وموهبته، فعلى غرار أغنية "بشرة خير" التي أطلقها الفنان الإماراتي حسين الجسمي قبل قرابة 3 أعوام كان عمرو دياب على موعد مع الغناء لمحافظات مصر أيضًا.

وجاء تصوير أغنية "يا بلدنا يا حلوة" من الشارع حيث قام عمرو دياب بالتصوير في شارع "المعز" الذي يعد أحد الأماكن الأثرية والتاريخية في مصر كما أظهر خلفه النيل في العديد من المشاهد.

وظهر عمرو دياب أيضًا مستقلًا سيارة كما لو كان مواطنًا من الطبقة المتوسطة حيث اختار سيارة تعبر عن حال المواطن المصري البسيط، بينما جاءت غالبية المشاهد لمواطنين في مصر بين من يعملون في البحر وبيع الأسماك وبين الأهالي في صعيد مصر.

وحازت الأغنية على إعجاب الكثيرين في مواقع التواصل الاجتماعي غير أن ما لفت الأنظار بشكل كبير هو تعليق الفنانة المصرية دينا الشربيني على الأغنية والتي يعتبرها الكثيرون بين كونها زوجة للفنان عمرو دياب وبين حبيبته التي يرتبط بها.

ونشرت دينا الشربيني الأغنية في حسابها على موقع "إنستغرام" وتخطت الربع مليون مشاهدة، وعلقّت بقولها: "الأسطورة الحقيقية، الأول والفريد".

يُذكر أن أغنية عمرو دياب الجديدة "يا بلدنا يا حلوة" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان.

 


 

قد يعجبك ايضاً