أخبار النجوم

جيجي حديد ممنوعة من امتطاء الأحصنة بسبب الحمل.. وتعلق: اشتقت لهم

تعيش عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد آخر أشهر حملها، وبسبب بطنها المُنتفخ لا تستطيع القيام ببعض النشاطات والهوايات، وقد بدأت تشعر بالحنين إلى الأيام الخوالي تلك. ومؤخرًا، سأل أحد المُعجبين جيجي حديد عبر تويتر هل ما زالت تُمارس رياضة ركوب الخيل أثناء حملها، فكتب لها: "هل تركبين الأحصنة لجولاتٍ آمنة منذ أن أصبحتِ حاملًا؟ أم أنك تتجنّبيها تمامًا؟"، فما كان من جيجي إلّا أن ردّت عليه قائلة: "في بداية الأمر نعم، فقط للمشي، لكن ليس بعد الآن. مُشتاقة لذلك". https://twitter.com/GiGiHadid/status/1292268548199518208 وبعد عدة دقائق، زادت جيجي على التغريدة الأولى قائلة: "ما زلت أقضي الوقت معهم وأحضر لهم الجزر"،

تعيش عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد آخر أشهر حملها، وبسبب بطنها المُنتفخ لا تستطيع القيام ببعض النشاطات والهوايات، وقد بدأت تشعر بالحنين إلى الأيام الخوالي تلك.

ومؤخرًا، سأل أحد المُعجبين جيجي حديد عبر تويتر هل ما زالت تُمارس رياضة ركوب الخيل أثناء حملها، فكتب لها: "هل تركبين الأحصنة لجولاتٍ آمنة منذ أن أصبحتِ حاملًا؟ أم أنك تتجنّبيها تمامًا؟"، فما كان من جيجي إلّا أن ردّت عليه قائلة: "في بداية الأمر نعم، فقط للمشي، لكن ليس بعد الآن. مُشتاقة لذلك".

وبعد عدة دقائق، زادت جيجي على التغريدة الأولى قائلة: "ما زلت أقضي الوقت معهم وأحضر لهم الجزر"، وأضافت في نهاية التغريدة إيموجي الجزر والوجه الضاحك.

ومن المعروف أن يولاندا حديد، والدة جيجي وبيلا وأنور حديد، تمتلك مزرعةً في ولاية بنسلفانيا مليئة بالحيوانات، وتقضي جيجي فترة حملها عند والدتها في المزرعة وتستمع بقضاء الوقت مع الحيوانات هناك.

كما شوهدت كل من جيجي وبيلا وهما تركبان الخيول في المزرعة في أكثر من مناسبة إلى جانب والدتهما التي ترعى حيوانات المزرعة بنفسها، كالحمير، ففي شهر أبريل الماضي نشرت جيجي صورةً لظلها على الأرض بينما كانت تركب الحصان.

وفي وقتٍ لاحق من نفس الشهر، أعلنت عارضة الأزياء العالمية عن حملها الأول من حبيبها المُغني العالمي زين مالك، أثناء احتفالها بميلادها الـ 25.

ومؤخرًا في منتصف شهر يوليو الماضي، كشفت حديد عن بطنها المُنتفخ لأول مرة منذ حملها، وذلك عندما ظهرت ببثٍ مُباشر عبر حسابها على إنستغرام، حيث كانت ترتدي قميص كاروهات باللونين الزيتي والأبيض.

وخلال البث، قامت جيجي بالإجابة على أسئلة المُتابعين حول حملها، حيث قالت لهم إنها ممتنة للغاية للتعليقات الإيجابية التي وصلتها، وطمأنتهم على حالها بأنها بخيرٍ وأمان، وقالت لهم إنها تحبّهم.

وفي نهاية شهر يوليو الماضي، نشرت عارضة الأزياء صورةً حميمية جمعتها بحبيبها زين مالك حيث كانا يُقبّلان بعضهما، وعلّقت عليها قائلةً: "مع والد طفلي" مُضيفةً إيموجي الوجه المُبتسم، إذ من المُتوقّع أن يستقبل الحبيبان طفلهما الأول في شهر سبتمبر المُقبل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً