شهيرة تكشف الحالة الصحية لزوجها محم...

أخبار النجوم

شهيرة تكشف الحالة الصحية لزوجها محمود يس.. وتهدد (فيديو)

كشفت الفنانة شهيرة عن الحالة الصحية لزوجها الفنان محمود ياسين، مؤكدة أنه بخير وحالته مستقرة، موضحة أن ما يتداول عبر على السوشال ميديا من شائعات حول وفاته أمر تكرر كثيراً. وتابعت "شهيرة" في تصريحات تلفزيونية: "مروجو الشائعات يحاولون تحقيق مكاسب مادية، من وراء الشائعات عن الفنانين ولا أحد يحاسبهم". وأضافت زوجه الفنان محمود ياسين: "حياة الفنانين بقت سداح مداح وسنبدأ بملاحقات مجرمي الإنترنت من مطلقي الشائعات حول صحة زوجي الفنان محمود ياسين". كما أعلنت شهيرة ضمن تصريحاتها، أنها تقدمت ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق في الشائعات التي تم تداولها عن صحة الفنان، قائلة :"أطالب النائب العام بالتحقيق مع مروجي الشائعات

كشفت الفنانة شهيرة عن الحالة الصحية لزوجها الفنان محمود ياسين، مؤكدة أنه بخير وحالته مستقرة، موضحة أن ما يتداول عبر على السوشال ميديا من شائعات حول وفاته أمر تكرر كثيراً.

وتابعت "شهيرة" في تصريحات تلفزيونية: "مروجو الشائعات يحاولون تحقيق مكاسب مادية، من وراء الشائعات عن الفنانين ولا أحد يحاسبهم".

وأضافت زوجه الفنان محمود ياسين: "حياة الفنانين بقت سداح مداح وسنبدأ بملاحقات مجرمي الإنترنت من مطلقي الشائعات حول صحة زوجي الفنان محمود ياسين".

كما أعلنت شهيرة ضمن تصريحاتها، أنها تقدمت ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق في الشائعات التي تم تداولها عن صحة الفنان، قائلة :"أطالب النائب العام بالتحقيق مع مروجي الشائعات عن الفنان".

وطالبت شهيرة، نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بتقديم بلاغات ضد مروجي الشائعات عن الفنانين.

وواصلت: "حديثي عن الفنان محمود ياسين تم تحريفه وتلقيت العديد من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان على صحة الفنان، واحنا مش ملطشة لمواقع السوشيال ميديا".

وأكدت أيضاً أنها لن تصمت عما تم ترويجه عن محمود ياسين قائلة :"ليه بيستعجلوا على قضاء الله حسبي الله ونعم الوكيل"، مضيفة: "نطالب بحماية الفنانين من الذين يتناولون حياتهم الشخصية بالشائعات على السوشيال ميديا".

وكانت الفنانة شهيرة، قد قالت حول الحالة الصحية لزوجها الفنان محمود ياسين :"الحالة مش بتتحسن، ربنا موجود مش عارفة هنعمل ايه، الواحد بيقول يا رب تعدي الأزمة، الموضوع إنه ملوش علاج، ربنا يرفع عنه ويشفيه".

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين، مؤخراً عن استيائها الشديد من تداول أنباء، على مواقع التواصل الاجتماعي، حول مرض والدها الفنان محمود ياسين، وعدم سؤال الفنانين عنه.

وكتبت رانيا منفعلة، على حسابها بموقع "الفيس بوك": “ربنا ياخذكم ياللي بتكتبوا أي كلمة شر في حق أبويا.. وصلتوني إني ادعي عليكم حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأضافت: "يا فاسقين كما شبهكم رب العزة في قوله تعالى (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين)".

يذكر أن آخر عمل لمحمود ياسين كان فيلم "جدو حبيبي"، الذي شارك في بطولته مع أحمد فهمي وبشرى ولبنى عبد العزيز، وتم عرضه عام 2012.

ولد محمود ياسين بمدينة بورسعيد، وتخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1964 والتحق بالمسرح القومي قبلها بعام.


 

قد يعجبك ايضاً