أخبار النجوم

خطة محمد عساف في زفافه لم تنجح.. والعروس توجه رسالة للجمهور (فيديو)

  فاجأ الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف الجمهور بدخوله القفص الذهبي مع ريم عودة، تلك الفتاة الفلسطينية التي اختارها من خارج الوسط الفني. وتعود أصول العروس من قطاع غزة أيضًا، نفس المكان الذي خرج منه "محبوب العرب" للشهرة مع قبل 8 سنوات تقريبًا، عندما شارك في برنامج "أراب أيدول" وحقق لقبه. ولدت ريم عودة من أب فلسطيني وأم دنماركية عام 1998، أي أنها تبلغ من العمر 22 عامًا، ويكبرها محمد عساف بـ 9 أعوام، أي أنه يبلغ من العمر 31 عامًا، وعاشت الشابة مع أسرتها في السعودية، ثم انتقلت إلى الدنمارك بعد وفاة والدها. احتفل عساف وريم بزفافهما بشكل سري

 

فاجأ الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف الجمهور بدخوله القفص الذهبي مع ريم عودة، تلك الفتاة الفلسطينية التي اختارها من خارج الوسط الفني.

وتعود أصول العروس من قطاع غزة أيضًا، نفس المكان الذي خرج منه "محبوب العرب" للشهرة مع قبل 8 سنوات تقريبًا، عندما شارك في برنامج "أراب أيدول" وحقق لقبه.

ولدت ريم عودة من أب فلسطيني وأم دنماركية عام 1998، أي أنها تبلغ من العمر 22 عامًا، ويكبرها محمد عساف بـ 9 أعوام، أي أنه يبلغ من العمر 31 عامًا، وعاشت الشابة مع أسرتها في السعودية، ثم انتقلت إلى الدنمارك بعد وفاة والدها.

احتفل عساف وريم بزفافهما بشكل سري بـ 1/8/2020 في دبي، بعد أن جمعتهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قررا الزواج، واقتصر الحفل على عدد من أفراد العائلتين والمقربين من العروسين فقط، كما قرر الثنائي أن تكون الإمارات مقر إقامتهما الدائم بعد الزواج.

ووفق المعلومات فإن عساف طالب الحضور بعدم تصوير الحفل ونشره للجمهور لأنه يريد أن تبقى حياته العائلية بعيدة عن وسائل الإعلام، فلا يريد أن تنتشر الشائعات والأقاويل التي تتعلق بحياته العاطفية والعائلية بعدما حدث نفس الأمر عندما ارتبط أول مرة عام 2015 بالإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، وفسخ خطوبته منها بعد مدة قصيرة.

لكن خطة عساف بعدم تسريب الفيديوهات الخاصة بزفافه لم تنجح، بعد نشر مقاطع فيديو من الحفل، وتم تداولها على نطاق واسع، الاثنين، أي بعد مرور 9 أيام على زفافه الذي أقامه في بداية شهر أغسطس الجاري.

وكان والدا الفنان قد سافرا إلى دبي في زيارة إلى عساف ثم جاءت أزمة كورونا، فاضطرا للبقاء هناك بعد توقف الطيران ولم يستطعا العودة إلى فلسطين، فاستغل "محبوب العرب" وجودهما وأقام حفل الزفاف.

أما بالنسبة للعروس ريم عودة، فقد انتشر لها العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسمها وصورها، فخرجت عن صمتها ووجهت رسالة إلى الجمهور قالت فيها: "الحمد لله رب العالمين.. وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح".

وأضافت عودة:"جمهوري يوجد حسابات بكثرة وأنا لست المسؤولة غير هذا الحساب تابعوني عليه لحين التوثيق".

ورغم أن هناك من شكك برسالة زوجة عساف، غير أن الكثير من المتابعين أكدوا أن الرسالة تعود لها والموقع الذي نشرت منه خاص بها عبر إنستغرام.

يذكر أن عساف كانت له تجربة غير ناجحة عام 2015، عندما فسخ خطوبته من الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، وقال محبوب العرب وقتها:" إن من عليها الزواج من فنان فيجب أن تكون امرأة بمواصفات خاصة؛ لأن حياة الفنان صعبة جدا"، مضيفًا:"لابد لمن ترتبط بفنان أن تكون راضية عن ذلك حتى لا تتعرّض حياتهما للمشاكل والأزمات".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً