صور واضحة لعروس محمد عساف وشقيقتها

أخبار النجوم

صور واضحة لعروس محمد عساف وشقيقتها

انتشرت صورتان مختلفتان بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي قيل إنهما للشابة الفلسطينية ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف، بعد أن فاجأ محبوب العرب الجمهور بزفافه فأشغلهم بهوية عروسه التي كانت مصدر بحث قوي بين المتابعين لمعرفة شكلها لاسيما وأنها من خارج الوسط الفني. وظهرت العروس في مقاطع الفيديو المنتشرة وهي ترقص في زفافها على محمد عساف غير أن وجهها لم يكن واضحًا لكاميرا التصوير، وسط تساؤلات ومطالبات من جمهور الفنان الفلسطيني الواسع بنشر صور العروس واضحة المعالم.           View this post on Instagram                   الف الصلاه والسلام

انتشرت صورتان مختلفتان بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي قيل إنهما للشابة الفلسطينية ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف، بعد أن فاجأ محبوب العرب الجمهور بزفافه فأشغلهم بهوية عروسه التي كانت مصدر بحث قوي بين المتابعين لمعرفة شكلها لاسيما وأنها من خارج الوسط الفني.

وظهرت العروس في مقاطع الفيديو المنتشرة وهي ترقص في زفافها على محمد عساف غير أن وجهها لم يكن واضحًا لكاميرا التصوير، وسط تساؤلات ومطالبات من جمهور الفنان الفلسطيني الواسع بنشر صور العروس واضحة المعالم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد لوولللللي😭💃🏻💃🏻💃🏻 *فرحه محمد 😭♥️♥️💃🏻* باركوله باركوله ربي بارك ربي زيده 💃🏻💃🏻 عريسنا الليه عيده 💃🏻💃🏻 عريسنا جكليته 💃🏻 وحمودي يا جكليته 😂♥️ هلاهل الفرحح 💃🏻💃🏻 تحمست يا جماعه معلش 🌝 واخيراااا اتزوج كنت متحمسه لعرسه كتير ولو ما شفنا شي بس معلش يعني 🙂❤️ بلرفاه والبنين ❤️ زواجه الدهر أטּ شاء الله وان شاء الله نشوف ولد ولادك 🥰 مدري واَلـلۿ كيف اعبر 😂 بس شعور الام ب زواج ابنها وانتو تخيلوا 😂♥️ وهاردلك صبايا 🌝❤️ @mohammedassaf89 #محمد_عساف #زواج_محمد_عساف

A post shared by MohammedAssaf 🦋✨ (@f.mo7mmed_3ssaf) on

لحظات قليلة حتى انتشرت صورة لفتاة قيل إنها ريم عودة، وأجمع أغلب المتابعين أنها عروس محمد الجديدة، فعلق أحدهم:" خطيبة محمد #عساف لحتى هاي اللحظة من التحريات، وأضاف آخر:" محمد عساف اخد من نفس عيلتنا اسمها ريم عودة طبعا ابوها فلسطيني وامها من الدنمارك"، وتم تأكيد الأمر بعد ذلك من صفحات المشاهير ومقربين مع العروس.

img

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

زوجة محمد عساف، . . . . فتاة فلسطينية من غزة تدعى ريم عودة تبلغ 22 عاماً من أم دنماركية، كانت تعيش في السعودية ثم أقامت في الدنمارك بلد والدتها قبل أن تنتقل إلى الإمارات، وأنها التقت بنجم اراب ايدول العام الماضي لتنشأ بينهما قصة حب توجت بالزواج يوم 9 أغسطس 2020 ...... مبروك بالرفاه و البنين ❤️ #محمد_عساف #قاضي_المشاهير ⚖️👨‍⚖️ . . . . . . . . . . . . #يعقوب_شاهين #نداء_شرارة #ناصيف_زيتون #نادين_نسيب_نجيم #ادهم_نابلسي #مودل_روز #امين #ادهم_النابلسي #ديانا_كرزون #زين_كارزون #الاردن #سوريا #لبنان #مصر #الامارات #دبي #المغرب #الجزائر #العراق #السعودية #الاردن #اليسا #نادين_نجيم #سيرين_عبدالنور #ملحم_زين #سيف_نبيل #كاظم_الساهر #سعد_المجرد #نانسي_عجرم

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashair) on

ووسط إرسال عبارات التهاني والتبريكات والغزل للعروسين، تداول البعض صورا أخرى قالوا إنها ريم عودة زوجة الفنان الفلسطيني، ليقع الجمهور في حيرة، متسائلاً عن من تكون الصورة الحقيقية لعروس عساف، ليتبين أنها صورة شقيقة العروس، كما تداولوا صور شقيقة ثانية لها، وشقيق العروس من الزفاف.

img

ووفق المعلومات فإن زوجة عساف فلسطينية دنماركية عمرها 22 عاما كانت تعيش في السعودية قبل الانتقال للعيش مع والدتها في الدنمارك، وبحسب المعلومات الفنية المتاحة فإن "محبوب العرب" التقى ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.

وأوضحت أن إقامة حفل الزفاف تمت مطلع الشهر الجاري وتحديدًا يوم 1 أغسطس في سرية تامة بالإمارات ولم يكن الحضور كبيرًا وشمل المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين.

وكان الفنان الشعبي الفلسطيني قاسم النجار هو من أعلن زواج محمد عساف عندما قدم له التهنئة عبر صفحته على فيسبوك قائلا: "وأخيرًا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

وكان الفنان عساف قد ارتبط لفترة قصيرة عام 2015 بمواطنته الإعلامية لينا القيشاوي، قبل أن يفسخا الخطوبة بسبب خلافات خاصة بينهما.


 

قد يعجبك ايضاً