\u0644\u0642\u0627\u0621 \u0625\u0639\u0644\u0627\u0645\u064a \u0642\u062f\u064a\u0645 \u0644\u0623\u0645\u0644 \u062d\u062c\u0627\u0632\u064a \u0647\u0627\u062c\u0645\u062a \u0641...

أخبار النجوم

لقاء إعلامي قديم لأمل حجازي هاجمت فيه إليسا بشكل مباشر (فيديو)

أشعل انفجار مرفأ بيروت الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي وتسبب بسقوط الكثير من الضحايا والخسائر المادية، واحتجاجات عارمة على السلطة في لبنان، الخلافات القديمة بين الفنانين اللبنانيين، خاصة أن الجمهور زاد من فتيل هذه الخلافات بإعادة نشر فيديوهات قديمة لفنانين يهاجمون زملاءهم. ومن بين هؤلاء الفنانة اللبنانية أمل حجازي، والتي غردت في وقت سابق عبر حسابها في تويتر قائلة: "في فنانة منزلة صورة زعماء بدها تسقطهم وناسية صورة زعيمها يلي راعي الذبح والتفجير بلبنان لاء يا ست منقبل منك هيك صورة لما بتكوني فعلاً مش غنمة زعيم ..كتير وقحة". ومع أن حجازي لم تذكر اسم الفنانة المعنية بشكل علني إلا

أشعل انفجار مرفأ بيروت الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي وتسبب بسقوط الكثير من الضحايا والخسائر المادية، واحتجاجات عارمة على السلطة في لبنان، الخلافات القديمة بين الفنانين اللبنانيين، خاصة أن الجمهور زاد من فتيل هذه الخلافات بإعادة نشر فيديوهات قديمة لفنانين يهاجمون زملاءهم.

ومن بين هؤلاء الفنانة اللبنانية أمل حجازي، والتي غردت في وقت سابق عبر حسابها في تويتر قائلة: "في فنانة منزلة صورة زعماء بدها تسقطهم وناسية صورة زعيمها يلي راعي الذبح والتفجير بلبنان لاء يا ست منقبل منك هيك صورة لما بتكوني فعلاً مش غنمة زعيم ..كتير وقحة".

ومع أن حجازي لم تذكر اسم الفنانة المعنية بشكل علني إلا أن الجمهور استنتج دون أدنى شك أن الفنانة المقصودة هي إليسا والتي كانت قد غردت مطالبة بمحاكمة عدد من المسؤولين في لبنان على إثر حادثة الانفجار مستثنية "سمير جعجع".

هذا الهجوم الواضح من قبل حجازي على الفنانة إليسا وبالرغم من مدافعة عدد كبير عنه، معتبرين أنها قالت الحق وأن إليسا دومًا تستثني زعيمها، إلا أن عددا كبيرا من الجمهور أكد أن تصرف حجازي هذا بسبب خلافات قديمة مع إليسا، وأن الفرصة حانت لتصفية الحسابات بينهما.

وبهذا الخصوص قام عدد من مرتادي منصات التواصل الاجتماعي بإعادة نشر مقابلة قديمة للفنانة أمل حجازي أجراها معاها الإعلامي طوني خليفة تحدثت حينها عن إليسا بشكل كشف حجم الخلافات بينهما.

الحديث بدأ عن الملحن جان صليبا الذي قالت حجازي عنه أن نجاحها بدأ معه، مؤكدة أن الخلافات تحدث بين الإخوة وبالتالي وقوع الخلاف بينهما أمر طبيعي، وحول هل اختلف صليبا مع إليسا بسبب حجازي أجابت الاخيرة في اللقاء القديم: "بالعكس اليسا ميزها بكتير اشيا.. عملها أغاني ناجحة وعملها ديو مع راغب علامة.. أكيد راغب علامة ما اجا هو قال بدي أعمل ديو مع اليسا.. في البداية طرح الموضوع جان.. فليش بده يمزني عنها بالعكس ميزها هي أكتر".

 

وعن تفضيل جان صليبا لإليسا حول من إحساسها في الغناء أفضل بينها وبين امل حجازي أجابت الأخيرة: "أكيد برأيه هو.. واليسا عندها احساس حلو.. وكل وحدة منا عندها اسلوبها.. ويمكن لو هي غنت زمان ما نجحت.. ولو انا غنيت عيشالك ما نجحت".

وجاءت التعليقات على الفيديو القديم الذي جرى تداوله متضاربة، فبعضهم رأى أن هذا الخلاف قديم ولا يمكن أن يكون تأثيره مستمرا لليوم بين النجمتين وأن حجازي علقت حديثًا بدافع الغيرة على بلدها.

فيما رأى آخرون أن كلام حجازي في اللقاء مليء بالغيرة، معلقين: "كلامها كله سم"، وبالتالي مرجحين أن تكون الفنانة اللبنانية استغلت الأحداث لمهاجمة اليسا بسبب خلافات قديمة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً