أخبار النجوم

ديفيد بيكهام يرتدي "مايوه" من فيرساتشي بسعر باهظ في اليونان

يقضي لاعب كُرة القدم السابق ديفيد بيكهام البالغ من العمر 45 عامًا إجازته في اليونان برفقة أبنائه بروكلين "21 عامًا"، وروميو "17 عامًا" وكروز "15 عامًا". وشوهد شباب بيكهام وهم يحاولون قيادة المجداف على شاطئ البحر والمواقف الطريفة تحدث معهم، وحرصوا أن يوثقوا تلك اللحظات العائلية عن طريق التقاط صور السلفي. وكشف ديفيد بيكهام عن الوشوم الهائلة التي تغطّي جسده، حيث كان يرتدي مايوه Le Pop Classique المزخرف من دار أزياء فيرساتشي الفاخرة، حيث وصل سعره إلى 360 جنيهاً استرلينياً، أي ما يُعادل 470 دولاراً أمريكياً، تميز بطبعة رذاذ الماء باللون الأزرق الملكي ونقشة سلاسل الذهب المعدنية. وجاءت إجازة عائلة

يقضي لاعب كُرة القدم السابق ديفيد بيكهام البالغ من العمر 45 عامًا إجازته في اليونان برفقة أبنائه بروكلين "21 عامًا"، وروميو "17 عامًا" وكروز "15 عامًا".

وشوهد شباب بيكهام وهم يحاولون قيادة المجداف على شاطئ البحر والمواقف الطريفة تحدث معهم، وحرصوا أن يوثقوا تلك اللحظات العائلية عن طريق التقاط صور السلفي.

img

وكشف ديفيد بيكهام عن الوشوم الهائلة التي تغطّي جسده، حيث كان يرتدي مايوه Le Pop Classique المزخرف من دار أزياء فيرساتشي الفاخرة، حيث وصل سعره إلى 360 جنيهاً استرلينياً، أي ما يُعادل 470 دولاراً أمريكياً، تميز بطبعة رذاذ الماء باللون الأزرق الملكي ونقشة سلاسل الذهب المعدنية.

img

وجاءت إجازة عائلة بيكهام في اليونان بعد أن عرض بروكلين الزواج على نيكولا بيلتز، 25 عامًا، أمام أفراد عائلتها.

وألمحت نيكولا إلى أنها وخطيبها بروكلين ربما تزوجا سراً، وذلك لأنها نشرت صورةً مبهمة لخاتم زواجٍ ذهبي على إصبع بروكلين في يده اليسرى يوم الجمعة الماضية، إذ إنّه عبارة عن قطعة مجوهرات تقليدية لخاتم زواج الرجل بتصميم تُكمله ماسة واحدة، ولم تُعلّق بيلتز على الصورة بأي كلمة، تاركةً المجال أمام المُتابعين للتخمين بأنهما قد تزوّجا سرًا.

ويظهر في الصورة أيضًا أكثر من تاتو على يد بروكلين، بما في ذلك وشم "1974" وهو عام ولادة أمّه "فيكتوريا بيكهام"، بالإضافة إلى تاتو الرقم "7"، وهو رقم تي شيرت والده ديفيد بيكهام عندما كان يلعب لفريق "مانشستر يونايتد" قبل الاعتزال.

وكان بروكلين بيكهام قد شارك صورًا حميمية من عرض زواجه على نيكولا بيلتز في وقت سابق من هذا الشهر عبر حساباته على السوشال ميديا، والذي قدم خلاله لنيكولا خاتم خطوبة وصلت تكلفته إلى 350 ألف جنيه إسترليني، أي ما يُعادل 470 ألف دولار.

إلى جانب الصور، كتب الابن الأكبر لديفيد وفيكتوريا بيكهام عليها مُعلقًا: "لا يمكنني أن أتخيل الحياة بدونك يا طفلتي، إنك تجعلينني أشعر بأنني مميز للغاية وتجعلينني أضحك طوال الوقت. سأعتني بك دائمًا وسأدعمك دائمًا."

وعلقت نيكولا على تعليق خطيبها قائلة: "أنا مغرمة جدًا بك، وسوف تنفجر قلبي."


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً