أخبار النجوم

باسم ياخور يرد على أنباء وفاته بحادث سير

نفى الفنان السوري باسم ياخور، مساء الأحد، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضه لحادث سير أدى إلى وفاته في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكتب باسم عبر حسابه على انستغرام مطمئناً محبيه ومتابعيه: "أحبائي وأصدقائي أنا بخير بعض المرضى والحاقدين الله يشفيهم فبركوا إشاعة تعرضي لحادث شكراً لكل اهتمامكم ومحبتكم أيها الرائعين". وشكر المتابعون توضيح باسم بالتعليقات، خاصة وأن بعضهم آلمه الخبر عندما قرأه قبل أن يستوضح من نفي باسم أنها شائعة. وعلقت متابعة على منشور باسم بالقول: انشالله ينباعوا بالعزا كل واحد حاقد طلع إشاعة عليك الله يحميك وتضل بعافيتك وصحتك وتنور عيلتك الحلوة " وعلق متابع

نفى الفنان السوري باسم ياخور، مساء الأحد، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضه لحادث سير أدى إلى وفاته في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب باسم عبر حسابه على انستغرام مطمئناً محبيه ومتابعيه: "أحبائي وأصدقائي أنا بخير بعض المرضى والحاقدين الله يشفيهم فبركوا إشاعة تعرضي لحادث شكراً لكل اهتمامكم ومحبتكم أيها الرائعين".

img

وشكر المتابعون توضيح باسم بالتعليقات، خاصة وأن بعضهم آلمه الخبر عندما قرأه قبل أن يستوضح من نفي باسم أنها شائعة. وعلقت متابعة على منشور باسم بالقول: انشالله ينباعوا بالعزا كل واحد حاقد طلع إشاعة عليك الله يحميك وتضل بعافيتك وصحتك وتنور عيلتك الحلوة " وعلق متابع آخر : لاتدايئ منهم أبوروي هي الناس كلها حاقدة فيما علقت متابعة بالقول : ألف الحمدلله والله دمرت نفسيتي على هالخبر وفوراً دخلت على صفحتك لقيتك بخير".

img

وانتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الشائعات التي طالت عددا من الفنانين السوريين أحيانا كانت في الموت أو الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والتي يعتبرها الفنانون أنها عملية جمع لتفاعلات عبر صفحات لاتمت للأخلاق بصلة، خاصة وأن بعض هذه الشائعات قد تؤذي عائلة الفنان قبل أن تتبين الحقيقة.

من جانب آخر وعلى صعيد الدراما شارك ياخور في الموسم الدرامي الفائت بمسلسل "ببساطة 2" إخراج تامر إسحاق وإنتاج شركته روي للإنتاج الفني.

كذلك شارك في مسلسل "حرملك 2" إخراج تامر إسحاق، ويستعد لتصوير الجزء الثالث من العمل الذي كان من المفترض أن يتم تصويره في مرحلة واحدة مع الجزء الثاني لكن وبسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والإجراءات الوقائية المتبعة لمنع انتشاره وإغلاق المطارات أمور حالت دون تصوير الجزء الثالث، ويؤدي ياخور في العمل شخصية "هاشم رسلان" أحد الأخوة الأربعة وستشهد شخصيته تطورات كبيرة في الجزء الثالث.

وكان باسم ياخور في إطلالة أخيرة له عبر قناته على موقع اليوتيوب تحدث عن صعوبة مهنة التمثيل، وما يمكن أن يعانيه الممثل بعمله دون أن يعلم الناس حجم العمل والجهد الذي يقدمه، والساعات الطويلة للعمل. مؤكداً أن الفنان ليس كما يظنه الناس ثري إلى درجة كبيرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً