حسين الجسمي في أول رد له على حملة ا...

أخبار النجوم

حسين الجسمي في أول رد له على حملة التنمر ضده: نسامح ونتجاهل!

علق الفنان الإماراتي حسين الجسمي لأول مرة على حملة التنمر والسخرية التي نالت منه عبر السوشال ميديا خلال الأيام الماضية، بسبب ما أثاره البعض من تعليقات سلبية حول تأثر بعض الدول التي غنى لها "الجسمي" بحوادث كبرى وعلى رأسها بيروت التي شهدت انفجارًا هز العاصمة اللبنانية. ونشر الجسمي عبر حساباته الرسمية على موقعي "إنستغرام" و"تويتر" صورة له أثناء غنائه لبيروت، وعلق الفنان الإماراتي على الصورة قائلًا: "صمتنا احتراماً تربّينا عليه، نسامح ونحسن الظن كرماً، ونتجاهل شموخاً جميعكم نحب". وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المنشور، وجاءت التعليقات: "إنت فنان كبير وقدير وسكوتك أكبر رد على هؤلاء الحمقي"، و"لا تلتفت لببغاء

علق الفنان الإماراتي حسين الجسمي لأول مرة على حملة التنمر والسخرية التي نالت منه عبر السوشال ميديا خلال الأيام الماضية، بسبب ما أثاره البعض من تعليقات سلبية حول تأثر بعض الدول التي غنى لها "الجسمي" بحوادث كبرى وعلى رأسها بيروت التي شهدت انفجارًا هز العاصمة اللبنانية.

ونشر الجسمي عبر حساباته الرسمية على موقعي "إنستغرام" و"تويتر" صورة له أثناء غنائه لبيروت، وعلق الفنان الإماراتي على الصورة قائلًا: "صمتنا احتراماً تربّينا عليه، نسامح ونحسن الظن كرماً، ونتجاهل شموخاً جميعكم نحب".

img

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المنشور، وجاءت التعليقات: "إنت فنان كبير وقدير وسكوتك أكبر رد على هؤلاء الحمقي"، و"لا تلتفت لببغاء يقلد ولا يفهم جميعاً نحبك وغباء منا أن نحملك غباء حكامنا".

وأضاف آخرون: "في مثل بيقول سابوا الحمار ومسكوا في؟ .. مش قادرين على فساد المسؤلين جابوها فيك"، وشلون بنحبك والله انك كثير فنان موهوب" و"يالله على هاد رد والله شموخك بالنسبة إلنا تقدير ومحبة" و"ما تزعل نفسك هاد هما طبيعة الشعب العربي قديش بيحب يضحك حتي في وقت وجعه اعتبر انك النكتة الحلوة اللي كثير خففت عنهم".

وكان حسين الجسمي تعرض لحملة تنمر واسعة، حيث ربط بعض المغردين غناءه للبنان في يوم الجيش الوطني بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه وبين تغريدته التي أطلقها بعد الحفل والتي عبّر فيها عن محبته للبنان حتى تنتهي الدنيا بانفجار مرفأ بيروت الثلاثاء الماضي.

وإزاء تلك الحملة التي اعتبر فيها بعض المغردين الفنان حسين الجسمي مثالًا سيئًا للغناء لبعض الدول بينها اليمن حيث غنى لها ولم تسر يومًا للأمام وأنه غنى للبنان وباليوم التالي وقع انفجار مرفأ بيروت، غير أن وسم #حسين_الجسمي استطاع أن يواجه مدشنوه والمتفاعلون معه تغريدات الإساءة للنجم الإماراتي ويصعدون به لقائمة التريند السعودي ويدخل بين الوسوم الأعلى تداولًا.

يذكر أن حسين الجسمي قد غنى خلال حفله الذي أقيم في دار أوبرا دبي بمناسبة عيد الأضحى "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، إذْ أجرت معه قناة Mtv لبنان مداخلة مباشرة أثنى فيها على صمود اللبنانيين وغنى لهم في رسالة إيجابية للشعب اللبناني من أجل المحبة والسلام وتحول معه رواد مواقع التواصل إلى إظهار كلمات الثناء والمحبة وأيضًا لوطنه الإمارات.

 


 

قد يعجبك ايضاً