سلاف فواخرجي: لا تقارنونني بأمل عرف...

أخبار النجوم

سلاف فواخرجي: لا تقارنونني بأمل عرفة

اعتبرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي أن غناءها في مسلسل "شارع شيكاغو" تجربة تشكل مخاطرة كبيرة بالنسبة لها، مضيفة في إطلالة إعلامية لها أنها سجلت أغاني المسلسل بصوتها وبسرية تامة عن الجمهور وحتى فريق العمل والتصوير. وكشفت فواخرجي أن الأغاني التي قدمتها شخصيتها في المسلسل كان من المفترض أن تكون بصوت مطربة سورية وصفتها بالصوت الجميل، ولم تفصح عن اسمها، ولكن أزمة فيروس كورونا المستجد منعت المطربة من القدوم إلى سوريا فقامت هي بتقديمها. وبما أن سلاف فواخرجي ليست الممثلة الوحيدة التي تغني ضمن مشاهد المسلسل بل أيضًا الممثلة السورية أمل عرفة والتي تؤدي شخصية المغنية "سماهر" تظهر لها أغانٍ داخل

اعتبرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي أن غناءها في مسلسل "شارع شيكاغو" تجربة تشكل مخاطرة كبيرة بالنسبة لها، مضيفة في إطلالة إعلامية لها أنها سجلت أغاني المسلسل بصوتها وبسرية تامة عن الجمهور وحتى فريق العمل والتصوير.

وكشفت فواخرجي أن الأغاني التي قدمتها شخصيتها في المسلسل كان من المفترض أن تكون بصوت مطربة سورية وصفتها بالصوت الجميل، ولم تفصح عن اسمها، ولكن أزمة فيروس كورونا المستجد منعت المطربة من القدوم إلى سوريا فقامت هي بتقديمها.

وبما أن سلاف فواخرجي ليست الممثلة الوحيدة التي تغني ضمن مشاهد المسلسل بل أيضًا الممثلة السورية أمل عرفة والتي تؤدي شخصية المغنية "سماهر" تظهر لها أغانٍ داخل العمل، أجابت فواخرجي حول مقارنة البعض بين غنائها وزميلتها عرفة برفضها لمبدأ المقارنة، معتبرة أن أمل مغنية قوية من الطراز الرفيع، ولا تقارن غناءها بها مطلقاً.

وفيما يخص بترتيب صور النجوم المشاركين في بوستر مسلسل "شارع شيكاغو" أكدت سلاف أنه لا علاقة لها بالأمر، مشيرة إلى أن المخرج هو المسؤول عن ذلك ولديه خيارات واسعة وكبيرة، معتبرة أنها تكسب في مشاركتها مع النجوم المشاركين في العمل وبالأخص الوجوه الشابة الجديدة.

img

وتشارك سلاف فواخرجي في مسلسل "شارع شيكاغو" بشخصية فتاة تدعى "ميرامار" تهرب في ستينات القرن العشرين مع بطل شعبي وتلجأ إلى شارع يسمى " شيكاغو" في العاصمة السورية دمشق كان موجوداً في ذلك الوقت حتى حصول جريمة قتل حيث تبقى غامضة وتتكشف ظروفها على يد محقق في العام 2009.

وكانت فواخرجي قد تلقت قبل عرض العمل موجة من الانتقادات التي وجهت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب البوستر الترويجي للمسلسل والذي ظهرت فيه مع الممثل مهيار خضور وهما على وشك التقبيل. فيما ردت سلاف وقتها على الانتقادات بمساعدة زوجها الممثل السوري وائل رمضان الذي كتب على صفحته في الفيسبوك قائلاً: "صورة بوستر المسلسل بعدستي".

والعمل يعرض حالياً على قناة "osn ياهلا الأولى" بعدما خرج من السباق الدرامي في رمضان بسبب توقف التصوير نتيجة للإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا ولا يزال فريق العمل يواصل تصوير المشاهد الأخيرة منه حتى اليوم.

 


 

قد يعجبك ايضاً