أول تعليق لـ معتصم النهار بعد نجاته...

أخبار النجوم

أول تعليق لـ معتصم النهار بعد نجاته من انفجار مرفأ بيروت

وجّه الفنان السوري معتصم النهار، الشكر لكل من أرسل له رسالة أو سأل عنه بعد نجاته من الموت بأعجوبة من انفجار مرفأ بيروت الذي وقع الثلاثاء الماضي. ويتواجد معتصم النهار في لبنان من أجل تصوير مسلسل "أسود فاتح" الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. وقال الفنان معتصم النهار في أول تعليق له بعد النجاة من الموت أو الإصابة بهذا الانفجار، عبر "تويتر": "من قلبي سلام لبيروت لدمشق لبغداد لليمن لفلسطين لليبيا! قلوبنا اليوم مع كل شخص تضرر من هذه المأساة في بيروت وفي كل مكان على هذه الأرض، لبنان بيتي الثاني". وتابع: "أنا بشكر الجميع على

وجّه الفنان السوري معتصم النهار، الشكر لكل من أرسل له رسالة أو سأل عنه بعد نجاته من الموت بأعجوبة من انفجار مرفأ بيروت الذي وقع الثلاثاء الماضي.

ويتواجد معتصم النهار في لبنان من أجل تصوير مسلسل "أسود فاتح" الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وقال الفنان معتصم النهار في أول تعليق له بعد النجاة من الموت أو الإصابة بهذا الانفجار، عبر "تويتر": "من قلبي سلام لبيروت لدمشق لبغداد لليمن لفلسطين لليبيا! قلوبنا اليوم مع كل شخص تضرر من هذه المأساة في بيروت وفي كل مكان على هذه الأرض، لبنان بيتي الثاني".

وتابع: "أنا بشكر الجميع على رسائلهم واهتمامهم بسلامة عائلاتنا هنا حفظنا الله وهذا البلد الجميل. الجميع يستحقون أفضل من هيك".

وتضامن العديد من محبي معتصم النهار معه معلقين على تغريدته بكلمات المحبة والدعوات أن يظل بسلام في ظل نجاته من الحادث، خاصة وأن مقطع فيدو تم تداوله قبل ساعات قيل إنه يكشف كيف نجا "النهار" من خطر الموت أو الإصابة خلال الانفجار، ويكشف الفيديو أن الفنان كان يتواجد في منطقة الجميزة عند منسق الموضة الخاص به.

وظهر الفنان السوري في الفيديو وهو جالس على أحد الكراسي وخلفه الزجاج، فيما يتحدث إليه المنسق، ليقوم النهار عن الكرسي وبعدها بلحظات قليلة يقع الانفجار ليتضرر الزجاج ويتناثر بشكل كبير.

وتفاعل جمهور النهار مع الفيديو بعد تداوله بشكل كبير، معبرين عن فرحتهم لنجاته وسلامته، ومتمنين للجميع السلامة والصحة.

وكان النهار قد نشر بعد الانفجار صورة توضح حجم الضرر الذي وقع في المكان الذي كان متواجدا فيه وكتب معلقا عليها: "لا حول ولا قوة إلا باللّه العلـي العظيم، اللي صار بشع وبشع كتير وبس".

 

أما زوجته السيدة لين برنجكجي فقد نشرت بعد حادثة الانفجار منشورا قالت فيه: "ما حصل لا يصدّق وما بينحكى نفدنا هذه المرة ونحن بخير، الله يستر من اللي جايي".

على الصعيد الفني يعكف الفنان السوري معتصم النهار حاليًا على استكمال تصوير دوره في مسلسل "أسود فاتح" الذي كان من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني الماضي إلا أن ظروف فيروس كورونا تسببت بإيقاف العمل.

ويشارك في بطولة المسلسل هيفاء وهبي، أحمد فهمي، رانيا منصور، فراس سعيد والفنانة روجينا، ولم يتم الكشف عن موعد عرض المسلسل في حال انتهاء تصويره قريبًا، وفيما إذا كان سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني أو الانتظار للموسم المقبل.


 

قد يعجبك ايضاً