أورلاندو بلوم يكشف عن مخططاته مع كا...

أخبار النجوم

أورلاندو بلوم يكشف عن مخططاته مع كاتي بيري بعد الإنجاب

كشف الممثل العالمي أورلاندو بلوم البالغ من العمر 43 عامًا عن مخططاته ما بعد إنجاب طفله الأول من المغنية العالمية "كاتي بيري"، خلال مقابلة حصرية مع موقع "نيوز كورب" أجراها مؤخرًا. وقال بلوم إنه في غاية الحماسة لكونه سيصبح أبًا للمرة الثانية؛ إذ لديه طفل عمره 9 سنوات يُدعى "فلين كريستوفر" أنجبه من زوجته السّابقة عارضة الأزياء العالمية "ميرندا كير". أما عن مخططاته مع كاتي ما بعد الإنجاب، فذكر أنهما لا ينويان العيش في أمريكا، بل أفصح بأنهما ينويان الانتقال للعيش في أستراليا، وعلق الفنان: "بما أننا على وشك إنجاب طفل إلى العالم، وأعتقد أن الجميع يستكشفون كل الأفكار، بالتأكيد

كشف الممثل العالمي أورلاندو بلوم البالغ من العمر 43 عامًا عن مخططاته ما بعد إنجاب طفله الأول من المغنية العالمية "كاتي بيري"، خلال مقابلة حصرية مع موقع "نيوز كورب" أجراها مؤخرًا.

وقال بلوم إنه في غاية الحماسة لكونه سيصبح أبًا للمرة الثانية؛ إذ لديه طفل عمره 9 سنوات يُدعى "فلين كريستوفر" أنجبه من زوجته السّابقة عارضة الأزياء العالمية "ميرندا كير".

أما عن مخططاته مع كاتي ما بعد الإنجاب، فذكر أنهما لا ينويان العيش في أمريكا، بل أفصح بأنهما ينويان الانتقال للعيش في أستراليا، وعلق الفنان: "بما أننا على وشك إنجاب طفل إلى العالم، وأعتقد أن الجميع يستكشفون كل الأفكار، بالتأكيد لن أستبعد أستراليا، ستكون بالتأكيد في قائمة الأشياء المفضلة لي. إذا حصلنا على إجازة مدفوعة."

وأضاف قائلًا: "إنه لأمرٌ رائع أن أكون أبًا لمرة أخرى، لي أنا ولكاتي".

img

وعلى صعيدٍ مُختلف، أعلن الاثنان أنهما ينويان إقامة حفل زفافهما في عام 2020، وذلك عندما تقدّم أورلاندو لخطبة كاتي في يوم الفالنتين من عام 2019، حيث عرض الزواج عليها بتقديم خاتمٍ ألماسيّ باهظ على شكل زهرة بتوقيع مُصمم المجوهرات "نيل لاين" بلغ سعره 5 ملايين دولار.

لكن وفي مقابلة حصرية أجرتها بيري مؤخرًا مع مجلة بيبول، كشفت المغنّية بأنها وخطيبها الممثل قد اضطرّا لتأجيل حفل زفافهما بسبب فيروس كورونا الذي انتشر في جميع أنحاء العالم.

وعلقت كاتي: ""حاولت أن أقيم زفافي هذا العام لكنّه تبرز عليّ، لذا اسألني مرة أخرى في عام آخر!".

وأضافت: "لقد قمت بتحضيرات الزفاف المجنونة برمتها، لكن في الوقت الحالي نحن نركز بشدة على الحمل، وهو أمر مثير. دعونا نأمل أن يكون عام 2021 مختلفًا عن 2020. في كل مرة نحاول فيها وضع خطة، يتم استبدالها. الأمر كله يتعلق حقًا بالسير مع التيار هذه الأيام!"

يُذكر أنّ كاتي بيري نشرت يوم الخميس الماضي صورةً عبر حسابها على إنستغرام وهي مُستلقية على أريكةٍ في متجرٍ يبيع مُستلزمات الأطفال، حيث بدت مُنهكة في عملية التّسوق لطفلها القادم، وكانت ترتدي تي شيرت هودي باللون الرمادي نسقته مع بنطلون بلون رمادي داكن، ووضعت قبعة رياضية على رأسها وانتعلت شبشبا أخضر في قدميها.

img


 

قد يعجبك ايضاً