إليسا تنفي إهانتها للشعب السوري بهذ...

أخبار النجوم

إليسا تنفي إهانتها للشعب السوري بهذه الطريقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة للفنانة اللبنانية إليسا تهاجم فيها السّوريين بعد الانفجار الذي ضرب مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت. وجاء في نص التغريدة: "بحب قول للسوريين انتو بس حلو عنا وما بدنا شي منكن عنجد انو قرف ومافي زوئ، عم تسمعونا انو فتحتوا مشافيكن لمصابين بيروت، نحنا تحملنا قرفكن بلبنان 8 سنين، يخيي مبدنا شي منكن ولا من دولتكن لأنو تعودنا وين ما بيكون في مصايب بكون وراها ئرفكن ونشحكن ويلي عم يشمت يروح شمات ببلدك يلي خربوه وهتكو العرض والأرض تبعك وأنت عم تتفرج عليهن". واتضح لاحقا أن التغريدة مزيفة، حيث حرصت إليسا على نفي التغريدة المنسوبة لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة للفنانة اللبنانية إليسا تهاجم فيها السّوريين بعد الانفجار الذي ضرب مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت.

وجاء في نص التغريدة: "بحب قول للسوريين انتو بس حلو عنا وما بدنا شي منكن عنجد انو قرف ومافي زوئ، عم تسمعونا انو فتحتوا مشافيكن لمصابين بيروت، نحنا تحملنا قرفكن بلبنان 8 سنين، يخيي مبدنا شي منكن ولا من دولتكن لأنو تعودنا وين ما بيكون في مصايب بكون وراها ئرفكن ونشحكن ويلي عم يشمت يروح شمات ببلدك يلي خربوه وهتكو العرض والأرض تبعك وأنت عم تتفرج عليهن".

واتضح لاحقا أن التغريدة مزيفة، حيث حرصت إليسا على نفي التغريدة المنسوبة لها عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، وأعادت نشرها وكتبت: "الأخبار المزيفة موجودة في كل مكان، الأذكياء فقط هم من يتحرون عن الحقيقة دائماً".

يشار إلى أن الفنانة إليسا تعرضت لهجوم من مواطنتها الفنانة المعتزلة أمل حجازي، حيث هاجمت إحدى الفنانات اللبنانيات دون أن تسميها، إذ كتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "في فنانة منزلة صورة زعماء بدها تسقطهم وناسية صورة زعيمها يلي راعي الدبح والتفجير بلبنان لاء يا ست منقبل منك هيك صورة لما بتكوني فعلاً مش غنمة زعيم ..كتير وقحة".

الجمهور أشار إلى أن أمل حجازي قصدت بتغريدتها الفنانة إليسا، وذلك بعد أن نشرت الأخيرة صورة تضم وجوها سياسية من لبنان بهدف المحاسبة، ولفتت نظر رواد مواقع التواصل بأن صورة "سمير جعجع" وهو رئيس الحزب الذي تنتمي إليه إليسا لم تكن مشمولة مع المطلوب محاسبتهم مما أوقعها تحت الهجوم.

وأوضحت إليسا في تغريدة ثانية أن سبب عدم وضع صورة جعجع في الصورة قائلة: "أنا سميت القوات لأنو كانو يمثلو طروحاتي وأفكاري. اليوم أنا مخذولة. من الرئيس اللي معو خبر ومتستر لكل اللي بالسلطة من كبيرن لزغيرن. كلن مجرمين وشركا. كلن يعني كلن. إنتو أحقر ناس إجو على السلطة والحكم".

وأوضح المتابعون أن أمل حجازي كانت رسالتها واضحة جدًا بقصدها لاسيما وأنها جاءت بعد ساعات قليلة من تغريدة زميلتها إليسا.


 

قد يعجبك ايضاً