هند عبدالحليم تدخل القفص الذهبي.. و...

أخبار النجوم

هند عبدالحليم تدخل القفص الذهبي.. ودرة أولى الحاضرات (فيديو وصور)

دخلت الفنانة المصرية الشابة هند عبدالحليم، القفص الذهبي، اليوم السبت، حيث احتفلت بزفافها على عريسها الشاب كريم قنديل، وذلك بعدما أعلنت عن خطبتها منه قبل 4 أشهر. وأقيم حفل الزفاف في حديقة خاصة بالهواء الطلق، وتمت إقامة مراسم عقد القران وسط حضور عدد قليل من المقربين والمصورين الذين حرصوا على التقاط العديد من الصور ومقاطع الفيديو للعروسين. وانتشر مقطع فيديو ظهر فيه والد العروس وهو يقوم بتسليم ابنته "هند" إلى عريسها، حيث طبع العريس قبلة على جبينها وأمسك يدها ذاهبًا بها إلى "الكوشة"، كما حضر الحفل الفنان المصري عمر الشناوي وزوجته.             View this post

دخلت الفنانة المصرية الشابة هند عبدالحليم، القفص الذهبي، اليوم السبت، حيث احتفلت بزفافها على عريسها الشاب كريم قنديل، وذلك بعدما أعلنت عن خطبتها منه قبل 4 أشهر.

وأقيم حفل الزفاف في حديقة خاصة بالهواء الطلق، وتمت إقامة مراسم عقد القران وسط حضور عدد قليل من المقربين والمصورين الذين حرصوا على التقاط العديد من الصور ومقاطع الفيديو للعروسين.

وانتشر مقطع فيديو ظهر فيه والد العروس وهو يقوم بتسليم ابنته "هند" إلى عريسها، حيث طبع العريس قبلة على جبينها وأمسك يدها ذاهبًا بها إلى "الكوشة"، كما حضر الحفل الفنان المصري عمر الشناوي وزوجته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من فرح #هند_عبدالحليم 😍😍❤️ حلووين الف مبرووووك ❤️❤️

A post shared by مسلسلات رمضان 🌙🎬 (@muslslat_ramadan20) on

وحرص الحضور على التقاط صور مع العروسين وأيضًا مقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كشفت عن ارتداء هند عبدالحليم فستانًا أبيض قصيرًا وطرحة طويلة، تاركة شعرها منسدلا.

img

فيما حرصت الفنانة التونسية درة على حضور حفل الزفاف والتقاط صور مع العروسين ونشرتها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "الحب لا يتعلق بعدد الأيام والشهور والسنوات التي قضيتها معًا.. الحب يدور حول مدى حبك لبعضكما البعض كل يوم. أتمنى لك كل التوفيق".

img

وكانت الفنانة هند عبد الحليم قد أعلنت فى شهر مارس الماضي عن خطبتها على كريم قنديل وذلك عبر حسابها الخاص في موقع "إنستغرام"، حيث نشرت صورة جمعتها بخطيبها، وعلقت قائلة: "خطوبتنا .. ده كان قبل الحجر الصحي".

img

وتابعت هند عبدالحليم قائلة: "كان نفسى يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل"، مختتمة كلامها بنصيحة لمتابعيها، فقالت: "خليكم فى البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

وكان للفنانة المصرية تجربة خطوبة مع الفنان باهر النويهي الذي شاركها بطولة مسلسل "الأب الروحي"، حيث كانا قد أعلنا ارتباطهما في يوليو 2017 ولكنهما قاما بحذف صورهما ورسائل الحب المتبادلة بينهما من على حساباتهما الشخصية معلنة انفصالها عنه.


 

قد يعجبك ايضاً