أخبار النجوم

شيراز تفاجئ الجمهور بأغنية مع شقيقتها عن "مآسي لبنان" (فيديو)

فاجأت الفنانة اللبنانية شيراز جمهورها بإطلاق أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "إلهي"، وهي من كلمات وألحان الشاعر العراقي حسن الميالي ومن توزيع داني حلو ومن إخراج زياد خوري. شيراز حرصت على مشاركة هذا العمل مع شقيقتها "بيا" التي تظهر معها للمرة الأولى، فشكلا معا ثنائيا جميلا خصوصا أن صوتيهما متجانسين. وأطلقت شيراز هذا العمل الجديد تزامنا مع الانفجار الضخم الذي شهده مرفأ بيروت الرئيس في لبنان؛ ما أسفر عن مقتل حوالي 155 شخصا وجرح ما يزيد على 5 آلاف جريح، وعدد من المفقودين، فضلا عن دمار شامل تعرضت له المنطقة والمناطق المجاورة لها. أغنية "إلهي" تعرض الأزمات التي مر بها

فاجأت الفنانة اللبنانية شيراز جمهورها بإطلاق أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "إلهي"، وهي من كلمات وألحان الشاعر العراقي حسن الميالي ومن توزيع داني حلو ومن إخراج زياد خوري.

شيراز حرصت على مشاركة هذا العمل مع شقيقتها "بيا" التي تظهر معها للمرة الأولى، فشكلا معا ثنائيا جميلا خصوصا أن صوتيهما متجانسين.

وأطلقت شيراز هذا العمل الجديد تزامنا مع الانفجار الضخم الذي شهده مرفأ بيروت الرئيس في لبنان؛ ما أسفر عن مقتل حوالي 155 شخصا وجرح ما يزيد على 5 آلاف جريح، وعدد من المفقودين، فضلا عن دمار شامل تعرضت له المنطقة والمناطق المجاورة لها.

أغنية "إلهي" تعرض الأزمات التي مر بها لبنان وشعبه على مدار سنوات، إضافة إلى الحادث المأساوي الأخير بمرفأ بيروت بعد تدمير عدد كبير من المنازل، وتشريد الآلاف من اللبنانيين بسبب الانفجار.

واللافت، أن شيراز حرصت من خلال هذا العمل، الذي ظهرت خلاله إلى جانب شقيقتها "بيا" وهما ترتديان اللون الأسود، على تسليم أمر لبنان إلى الله وحده كونه يرى حجم المعاناة والمآسي، متعمدة إنهاء الفيديو كليب بإضاءة شموع على شكل اسم لبنان.

وجاء إطلاق هذا العمل الجديد "إلهي"، بعد أغنيتها "بيلا شاو" بالنسخة العربية وهي من كلمات جويس عطالله وتوزيع جان ماري رياشي.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة شيراز كانت صرحت في مقابلتها الأخيرة مع "فوشيا"، أنها انتهت من التحضير للدويو الذي سيجمعها بامرأة من دون الكشف عن هويتها، مؤكدة أنها تنتظر الوقت المناسب لإطلاقها، لافتة إلى أنها واثقة أن العمل فريد من نوعه وجميل جدا.

من جهة ثانية، تحاول شيراز التعبير عن ألمها وحزنها على بيروت المجروحة؛ إذ غردت منذ أيام عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام قائلة: "‏كيف إلي قلب نام وعارفة انو مئات الألوف من الشعب اللبناني تشرّدوا بالشوارع لانه فقدوا بيوتهن، ويلي فقدوا ولادهن أو فقدوا محلاتهن ومصالحهن. يعني ما حدا سِلِم، يا مقتول، يا مشرد، يا مجروح، يا متضرر".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً