زوجة ميسي ودانييلا سمعان تدخلان على...

أخبار النجوم

زوجة ميسي ودانييلا سمعان تدخلان على خط انفجار بيروت.. ماذا فعلتا؟

أبدت أنتونيلا روكوزو زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة مع تغريدة لصديقتها اللبنانية دانييلا سمعان وهي زوجة الإسباني سيسك فابريغاس لاعب موناكو الفرنسي، حيث نشرت سمعان عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لمنطقة مرفأ بيروت بعد تدميرها بالكامل على خلفية الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية مؤخرا، لتطالب بتحقيق العدالة في تلك الواقعة التي حولت بيروت لمدينة منكوبة بالكامل، وكتبت باللغتين العربية والإنجليزية: "نريد العدالة لبيروت". أنتونيلا علقت على تلك التغريدة بنشر رموز (إيموجيات) دالة على دعمها لمنشور صديقتها اللبنانية. يذكر أن أنتونيلا ترتبط بعلاقة جيدة مع سمعان، بحكم العلاقة القديمة والوطيدة، التي تجمع بين ميسي وفابريغاس، اللذين تزاملا في أكاديمية

أبدت أنتونيلا روكوزو زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة مع تغريدة لصديقتها اللبنانية دانييلا سمعان وهي زوجة الإسباني سيسك فابريغاس لاعب موناكو الفرنسي، حيث نشرت سمعان عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لمنطقة مرفأ بيروت بعد تدميرها بالكامل على خلفية الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية مؤخرا، لتطالب بتحقيق العدالة في تلك الواقعة التي حولت بيروت لمدينة منكوبة بالكامل، وكتبت باللغتين العربية والإنجليزية: "نريد العدالة لبيروت".

أنتونيلا علقت على تلك التغريدة بنشر رموز (إيموجيات) دالة على دعمها لمنشور صديقتها اللبنانية.

img

يذكر أن أنتونيلا ترتبط بعلاقة جيدة مع سمعان، بحكم العلاقة القديمة والوطيدة، التي تجمع بين ميسي وفابريغاس، اللذين تزاملا في أكاديمية نادي برشلونة قبل أن يجتمعا في وقت لاحق في الفريق الأول للنادي الكتالوني.

ودفع ما حدث في بيروت الكثير من المشاهير حول العالم إلى التعليق على الحادثة الصادمة، مطالبين بمحاسبة المتسببين فيها والمقصرين، فيما أبدوا تضامنهم الكامل مع الضحايا وعائلاتهم.

وفيما تواصل السلطات اللبنانية تحقيقاتها بالفاجعة واتخاذ إجراءات قضائية بحق عديدين، أكد خبراء أسلحة أن الانفجار الذي شهدته بيروت أقوى بأضعاف من أقوى سلاح غير نووي في الترسانة الأميركية.

فقد قال الكاتب راين بيكريل إن القوة التفجيرية لحادث مرفأ بيروت أكبر بمرتين على الأقل من قوة قنبلة "جي بي يو-43/بي" (GBU-43/B) الملقبة بأم القنابل، وهي أقوى سلاح غير نووي في ترسانة الولايات المتحدة الأميركية، بعائد متفجر يبلغ نحو 11 طنا.

وأدى الانفجار الهائل الذي شهده مرفأ بيروت إلى دمار كبير في العاصمة وألحق أضرارا بالغة بالمباني وتسبب في مقتل أكثر من مئة شخص وإصابة الآلاف.

وأكد الكاتب أن مقاطع الفيديو التي انتشرت على شبكة الإنترنت تُظهر انفجارات متلاحقة وسحابة حمراء مرتفعة في الهواء، قارنها البعض بسحابة الفطر الناتجة عن القنبلة النووية.

وكانت السلطات اللبنانية أعلنت أن الانفجار وقع داخل مستودع كان يحوي 2750 طنا من نترات الأمونيوم تم تخزينها بطريقة غير سليمة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً