كرم بورسين: قبلتي لهاندا آرتشيل لم...

أخبار النجوم

كرم بورسين: قبلتي لهاندا آرتشيل لم تكن سبب انفصالها

أكد الفنان التركي نجم مسلسل "أنت اطرق بابي" كرم بورسين، أنّ قلبه مليء بالعمل وحب العائلة، وذلك في معرض إجابته عن سؤال أحد الصحفيين حول ما إذا كان قلبه حاليا فارغا أم لا، ليجيب النجم بتلك الإجابة، مبينا بأنه لا يوجد حبٌ في حياته الخاصة، خاصةً وقد أشيع الكثير حول وجود علاقة حب تجمعه بالنجمة التركية هاندا أرتشيل. وقال الفنان التركي في تعليقٍ له حول ما أثير بأن انفصال مراد دالكيليتش وهاندا ارتشيل جاء نتيجة مشهد القُبل بينه وبين الأخيرة في المسلسل: "هذه الإدعاءات سخيفة جدا ومن الخطأ حتى الحديث عنها، من الخطأ جدا الاعتقاد بأن مشهد التقبيل في المسلسل

أكد الفنان التركي نجم مسلسل "أنت اطرق بابي" كرم بورسين، أنّ قلبه مليء بالعمل وحب العائلة، وذلك في معرض إجابته عن سؤال أحد الصحفيين حول ما إذا كان قلبه حاليا فارغا أم لا، ليجيب النجم بتلك الإجابة، مبينا بأنه لا يوجد حبٌ في حياته الخاصة، خاصةً وقد أشيع الكثير حول وجود علاقة حب تجمعه بالنجمة التركية هاندا أرتشيل.

وقال الفنان التركي في تعليقٍ له حول ما أثير بأن انفصال مراد دالكيليتش وهاندا ارتشيل جاء نتيجة مشهد القُبل بينه وبين الأخيرة في المسلسل: "هذه الإدعاءات سخيفة جدا ومن الخطأ حتى الحديث عنها، من الخطأ جدا الاعتقاد بأن مشهد التقبيل في المسلسل هو الذي تسبب في هذا"، مضيفا: "هذه المشاهد جزء من عملنا وبما أنها كتبت بالسيناريو، فنحن بحاجة إلى إضفاء الحيوية عليها والحصول على ما يريده المخرج، لا يوجد شيءٌ كهذا ويجب أن لا نخلط الأمور ببعضها".

واختتم بورسين قوله بأن مراد فنان محترف ويعرف أن كل ما يجري في مشاهد المسلسل مجرد تمثيلٍ لا أكثر، متابعا بالقول: "أنا لا أقرأ التعليقات، لكن بعد ما سمعته الآن منكم انزعجت بالفعل".

وعلى صعيدٍ متصل تحظى علاقة كرم بهاندا بالكثير من الاهتمام، خاصةً وأنهما يظهران سويا في الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي يجري التقاطها في كواليس مسلسلهما ويبدوان فيها بأنهما ينسجمان كثيرا وهو ما يثير الحديث حول وجود علاقةٍ بينهما.

وقبل يومين نشرت هاندا صورةً لها تجمعها بكرم، ظهرت فيها وهي ترتدي توبا باللون الأبيض بتصميم مختلف من الأعلى بكم طويل، ومكشوف من الكتف الأخرى، وهي الصورة التي حظيت بالكثير من الإعجابات، خصوصا وأنها جاءت لتروج للحلقة الخامسة من المسلسل الذي يجمعهما.

img

ويمكن القول بأن مسلسل "أنت اطرق بابي" يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا؛ إذ تم بيعه لـ6 دول مؤخرا وهي:

إيطاليا، إسبانيا، رومانيا، ألمانيا، البرازيل والمملكة العربية السعودية من خلال منصة "شاهد"، والتي أعلنت الأسبوع الماضي عن أنها ستبدأ بعرضه خلال الفترة القادمة.

يُذكر أن كرم بورسين انضم مؤخرا لقائمة المرشحين لأفضل 100 وجه على مستوى العالم لعام 2020.

 


 

قد يعجبك ايضاً