أمل عرفة: مين دانا؟ وأتمنى أن أعيش...

أخبار النجوم

أمل عرفة: مين دانا؟ وأتمنى أن أعيش قصة حب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر إنستغرام، مقطعا للفنانة السورية أمل عرفة قبل أيام من إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا والذي عادت وأعلنت شفاءها منه. وتحدثت الفنانة السورية في المقطع الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية عن الفنانة اللبنانية دانا حلبي وقصة ارتباطها بطليقها الفنان عبدالمنعم عمايري. وفي التفاصيل استقبلت أمل عرفة سؤالا حول ما إذا كانت تخاف على ابنتيها مريم وسلمى من دانا، لتجيب بشكل سريع "مين دانا"، وهنا تدارك المذيع الأمر وقال دانا الحلبي التي انتشرت أخبار عن ارتباطها بالفنان عبدالمنعم عمايري، لتجيب عرفة بأنها لا تعرف شيئا عن حقيقة الأمر، ولم تؤكد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر إنستغرام، مقطعا للفنانة السورية أمل عرفة قبل أيام من إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا والذي عادت وأعلنت شفاءها منه.

وتحدثت الفنانة السورية في المقطع الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية عن الفنانة اللبنانية دانا حلبي وقصة ارتباطها بطليقها الفنان عبدالمنعم عمايري.

وفي التفاصيل استقبلت أمل عرفة سؤالا حول ما إذا كانت تخاف على ابنتيها مريم وسلمى من دانا، لتجيب بشكل سريع "مين دانا"، وهنا تدارك المذيع الأمر وقال دانا الحلبي التي انتشرت أخبار عن ارتباطها بالفنان عبدالمنعم عمايري، لتجيب عرفة بأنها لا تعرف شيئا عن حقيقة الأمر، ولم تؤكد أو تنفي الارتباط، مشيرةً إلى أن هذا السؤال يجب أن يتم توجيهه  لعبد المنعم وليس لها.

كما أكدت عرفة أنها لا تخاف على ابنتيها بشكل عام من زوجة الأب، وتحدثت عن الحب بحياتها، مؤكدة أنها تتمنى أن تعيش قصة حب جديدة، وأنها ستعلن الأمر عند حدوثه ولن تخفيه، واستطردت أن ابنتيها تتمنيان لها أن تعيش الحب.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، مبدين استغرابهم من أنها لا تعلم تفاصيل علاقة عمايري بالفنانة اللبنانية، وخمن البعض أن عرفة تعلم أن كل القصة غير حقيقية ولكنها لا تريد أن تكشف الأمر حتى لا يقع خلاف مع طليقها ووالد ابنتيها إلا أن تصريحها بهذه الطريقة يحمل الكثير من الذكاء فهي بتحويله لطليقها قد نفت العلاقة بشكل غير مباشر.

يُشار إلى أن اسم أمل عرفة تصدر السوشال ميديا في الفترة الأخيرة وذلك بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا دون إجرائها الفحص، ليخرج طليقها الفنان السوري عبدالمنعم عمايري بتعليق كتب فيه: "بدك تصير ترند قول انه معك كورونا".

وكان تعليق العمايري ذلك قد عرضه لهجوم كبير، إذ اتهمه البعض بالشماتة بطليقته ووالدة ابنتيه، ليقوم بحذف المنشور وتسجيل فيديو يوضح فيه الحقيقة ويتضامن مع طليقته.

وبعد فترة قصيرة خرجت عرفة وأكدت أن نتيجة مسحتها سلبية وهو الأمر الذي عرضها للهجوم حيث رأى البعض أن عمايري كان صادقًا بتعليقه.


 

قد يعجبك ايضاً