تفاصيل جديدة حول نجاة هيفاء وهبي من...

أخبار النجوم

تفاصيل جديدة حول نجاة هيفاء وهبي من انفجار بيروت.. وإصابة نانسي صلاح

كشفت الفنانة المصرية رانيا منصور، تفاصيل سيناريو نجاة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأسرة مسلسل "أسود فاتح" التي تشارك في دور به، من انفجار مرفأ بيروت. وقالت رانيا منصور في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن عناية الله أنقذتها وعددا من صديقاتها وأسرة مسلسل "أسود فاتح" من موت أو إصابة مؤكدة جراء هذا الانفجار، مبينة أن قضاء الله وقدره شاء أن يكون قرار التصوير في ذلك اليوم بعيدًا عن الانفجار. وأعربت رانيا منصور عن ذهولها من قدر الله لهذا الأمر، كاشفة أن مخرج العمل ومدير التصوير قررا أن يكون التصوير في ذلك اليوم داخل لوكيشن قريب من الميناء الذي وقع به الانفجار، حيث

كشفت الفنانة المصرية رانيا منصور، تفاصيل سيناريو نجاة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأسرة مسلسل "أسود فاتح" التي تشارك في دور به، من انفجار مرفأ بيروت.

وقالت رانيا منصور في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن عناية الله أنقذتها وعددا من صديقاتها وأسرة مسلسل "أسود فاتح" من موت أو إصابة مؤكدة جراء هذا الانفجار، مبينة أن قضاء الله وقدره شاء أن يكون قرار التصوير في ذلك اليوم بعيدًا عن الانفجار.

وأعربت رانيا منصور عن ذهولها من قدر الله لهذا الأمر، كاشفة أن مخرج العمل ومدير التصوير قررا أن يكون التصوير في ذلك اليوم داخل لوكيشن قريب من الميناء الذي وقع به الانفجار، حيث أراد المخرج أن يجمع كل الممثلين بالعمل للانتهاء من مشاهد تجمع الممثلين ببعضهم.

أوضحت أنه تم تأجيل التصوير في هذا اللوكيشن وقرر المخرج التصوير في لوكيشن يجمع عددا من الممثلين ومنح هيفاء وهبي راحة، لأن تلك المشاهد لن تكون متواجدة فيها، مبينة أنه تقرر تأجيل هذه المشاهد للمرة الثانية، ولو كان المخرج قرر التصوير ستكون هيفاء وهبي في منزلها ومن ثم كانت ستتعرض للإصابة؛ لأن منزلها من بين المنازل المدمرة في بيروت.

وأوضحت أنه تم الاستقرار على التصوير في مكان آخر بعيد عن الانفجار، ولم يكن لها مشاهد في هذا اللوكيشن، موضحة أنه عندما تم إلغاء تصوير مشاهدها ذهبت برفقة صديقات لها لشراء بعض الأغراض من منطقة وسط البلد، ومن ثم سيكونون بالقرب من الانفجار.

وأضافت أن السائق لم يجب على هاتفها، فقرروا الذهاب إلى "مول" بجوار الفندق الذي يقيمون فيه يستطيعون الذهاب إليه سيرًا على الأقدام، وقد كان ذلك، وسمعوا وقتها بالانفجار وكان المبنى يهتز بهم، ولكن لأنه بعيد عن الانفجار لم يصبهم شيء.

في السياق ذاته أُصيبت الفنانة المصرية نانسي صلاح، إحدى الفنانات المشاركات في المسلسل، ولكن إصابتها كانت جراء الانفجار في اليوم التالي لوقوعه، حسبما كشفت نانسي في التفاصيل عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، وذلك بعد أن نشرت صورة لها عبر الاستوري في حسابها على موقع "إنستغرام" وهي مصابة من الانفجار وكتبت وقتها: "الحمد لله على كل شيء".

img

وأوضحت نانسي صلاح في منشورها: "عايزة أشكر كل الناس اللي كلموني علشان يطمنوا عليا أنا كويسة الحمد لله وبخير وكل الناس اللي معايا وكرو مسلسل أسود فاتح كله بخير ومحدش حصله أي حاجة أنا الإصابة اللي عندي محصلتش وقت الانفجار بس حصلت تاني يوم من الانفجار علشان كان قزاز الحمام مضغوط بسبب الانفجار وأنا كنت في الحمام فجأة انفجر وقع على إيدي".

وتابعت قائلة: "الحمد لله عرفت أكلم صحابي اللي كانوا موجودين في الأوتيل ولحقونى وروحنا المستشفى ودلوقتي أنا كويسة الحمد لله.. إحنا موجودين هنا ومكملين تصوير وإن شاء الله نرجع بخير، وبشكر شركه الانتاج #cedars_art_production وفريق إنتاج مسلسل #أسود_فاتح وزمايلى على مساعدتهم".

ومؤخرًا أعلنت هيفاء وهبي استئنافها تصوير مسلسل "أسود فاتح" المؤجل منذ رمضان الماضي، حيث شاركت الجمهور مقاطع قصيرة من سيارتها تارة ومن موقع تصوير المسلسل تارة أخرى وذلك عبر خاصية الاستوري في حسابها على موقع "إنستغرام"، إذْ تأتي تلك العودة بعد فترة توقف استمرت قرابة 5 أشهر بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وشاركت هيفاء وهبي الجمهور أولًا صورًا من كواليس التصوير بدأتها وهي في طريقها لموقع التصوير ثم تصوير الموقع ذاته؛ ما أكد أن الشركة المنتجة استأنفت التصوير بالفعل، تمهيدًا لعرضه الذي لم يتم تحديده بعد إن كان في رمضان 2021 أم سيعرض خارج السباق الرمضاني.

وبعدها فاجأت هيفاء وهبي الجمهور بمقطع صغير مصور بينما كانت مساعدتها تفتح باب غرفتها في الكواليس وظهرت هيفاء مرتدية "النقاب" وكانت تقوم بالتحضير لتصوير مشهد جديد لها.

 


 

قد يعجبك ايضاً