شبيهة دنيا سمير غانم تشعل الجدل.. و...

أخبار النجوم

شبيهة دنيا سمير غانم تشعل الجدل.. والجمهور مصدوم!

تصدرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار صورة لفتاة تشبهها بشكل غير مسبوق تدعى سارة جاما وهي لاعبة بفريق يوفنتوس الإيطالي. بمجرد نشر الفريق الإيطالي لكرة القدم النسائية عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديد، وظهرت لاعبة الفريق سارة جاما، وهي ترتدي القميص الجديد ضج الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد الجمهور أن دنيا سمير غانم قد انضمت للفريق. وانهالت ردود الفعل ما بين الصدمة والسخرية، وجاءت التعليقات "‏يخلق من الشبه اربعين اهو ده واحدة من الاربعين دنيا سمير غانم إيطاليا... تم استحضار شخصية دنيا سمير غانم في فيلم الفرح وصنع منها كلاعبة كرة قدم

تصدرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار صورة لفتاة تشبهها بشكل غير مسبوق تدعى سارة جاما وهي لاعبة بفريق يوفنتوس الإيطالي.

بمجرد نشر الفريق الإيطالي لكرة القدم النسائية عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديد، وظهرت لاعبة الفريق سارة جاما، وهي ترتدي القميص الجديد ضج الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد الجمهور أن دنيا سمير غانم قد انضمت للفريق.

img

وانهالت ردود الفعل ما بين الصدمة والسخرية، وجاءت التعليقات "‏يخلق من الشبه اربعين اهو ده واحدة من الاربعين دنيا سمير غانم إيطاليا... تم استحضار شخصية دنيا سمير غانم في فيلم الفرح وصنع منها كلاعبة كرة قدم في فريق محلي".

وأضاف آخرون "‏سارة جاما قائدة المنتخب الإيطالى لكرة القدم للسيدات.. شايفها شبه دنيا سمير غانم ولا لأ؟.. ‏لاعبة المنتخب الإيطالي لكرة القدم النسائية "سارة جاما" يعني دي مش دنيا سمير غانم !.. ‏سارة جاما كابتن المنتخب الإيطالي للسيدات دي نسخة من دنيا سمير غانم".

وفي واقعة مشابهة، تصدرت الفنانة المصرية ليلى علوي في وقت سابق، محرك البحث غوغل، ومواقع التواصل، بعد تداول رواد مواقع التواصل صورا لفتاة تشبهها لدرجة كبيرة وفق قولهم.

وزعم البعض أن الفتاة التي انتشرت صورها كالنار في الهشيم، هي أفغانية الجنسية، في حين احتار آخرون من كونها صورة قديمة لليلى علوي، أم للفتاة الأفغانية.

img

وانهالت التعليقات بين رواد السوشال ميديا بشأن الصور المتداولة، حيث أكد كثيرون أن هناك صعوبة في التفرقة بينهما، فيما قال آخرون إن تلك الصور تشبه ليلى علوي في فيلم "إعدام ميت" الذي قدمته عام 1985 مع النجم الراحل محمود عبد العزيز.

ونشر كثيرون صورا الفتاة، وعلقوا عليها بتعليقات طريفة، فقال أحدهم: "ليلى علوي النسخة الأفغانية"، وكتب آخر: "ليلى_علوى أحلى"، فيما كتب متابع ثالث: "يعني أنا أقوم من النوم ألاقي ليلي علوي صغرت تاني"، وقال آخر: "ليلى علوى .. في إعدام ميت"، وتساءلت متابعة: "يعني دي مش ليلى علوي؟!".

 


 

قد يعجبك ايضاً