فاروق فلوكس يتعرض لوعكة صحية تدخله...

أخبار النجوم

فاروق فلوكس يتعرض لوعكة صحية تدخله المستشفى.. ونجله يطلب الدعاء له

تعرض الفنان المصري فاروق فلوكس لوعكة صحية خضع على إثرها لعملية جراحية، ونقل لأحد المستشفيات وسط القاهرة، وطلب ابنه أحمد من جماهيره ومتابعيه الدعاء له بالسلامة والعافية. وشارك الفنان الشاب أحمد فلوكس، نجل فاروق، الجمعة، عبر صفحته الشخصية بموقع إنستغرام، صورة لوالده وعلق عليها قائلا: "الحمد لله.. تقوم تخرجلنا بألف سلامة يا ضهري.. ربنا يحفظك ويخليك لينا". وحظي منشور فلوكس الابن بتفاعل واسع بين المتابعين الذين تمنوا لوالده الشفاء العاجل وجاءت التعليقات "ألف حمد الله على سلامة الوالد يا أحمد.. ألف سلامة عليك يافنان ياكبير.. ربنا يقومك بالسلامة فاروق فلوكس فنان جميل.. صاحب الأدوار المحترمة والقليلة لكن خالدة، وربنا يطمنك

تعرض الفنان المصري فاروق فلوكس لوعكة صحية خضع على إثرها لعملية جراحية، ونقل لأحد المستشفيات وسط القاهرة، وطلب ابنه أحمد من جماهيره ومتابعيه الدعاء له بالسلامة والعافية.

وشارك الفنان الشاب أحمد فلوكس، نجل فاروق، الجمعة، عبر صفحته الشخصية بموقع إنستغرام، صورة لوالده وعلق عليها قائلا: "الحمد لله.. تقوم تخرجلنا بألف سلامة يا ضهري.. ربنا يحفظك ويخليك لينا".

وحظي منشور فلوكس الابن بتفاعل واسع بين المتابعين الذين تمنوا لوالده الشفاء العاجل وجاءت التعليقات "ألف حمد الله على سلامة الوالد يا أحمد.. ألف سلامة عليك يافنان ياكبير.. ربنا يقومك بالسلامة فاروق فلوكس فنان جميل.. صاحب الأدوار المحترمة والقليلة لكن خالدة، وربنا يطمنك عليه".

img

وفاروق فلوكس بدأ مشواره الفني عام 1967 ولكنه لم يدرس التمثيل فهو حاصل على بكالوريس هندسة وبدأ المشوار من خلال الانضمام لفرقة الفنانين المتحدين.

ومن أشهر أفلام الفنان فاروق فلوكس "الراقصة والسياسي"، ومن أشهر المسلسلات التي شارك ببطولتها "رأفت الهجان" و"دموع في عيون وقحة" كما شارك بمسرحية الواد سيد الشغال و"فوازير عمو فؤاد".

وكان الفنان فاروق فلوكس قد قال مؤخرا إن الكثير من الفنانين الذين كبروا في السن أصبحوا قليلي الظهور في الدراما، وهذه هي سنّة التطور، موضحا أن الكثير من الفنانين الكبار في قديم الزمان مثل الفنان يوسف وهبي اشتكى أيضا من قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليه عندما كبر في السن.

وأضاف فاروق فلوكس، فى تصريحات تلفزيونية أن قلة الأعمال المعروضة على الفنانين كبار السن هو أمر قديم، فالفنان فؤاد المهندس أيضا اشتكى عندما كبر في السن من قلة الأعمال المعروضة عليه.

وأوضح فاروق أن "الفنانين الكبار في الخارج يعانون أيضا كثيرا من قلة الأعمال، ولكن في الخارج لهم نظام معين في الدراما، ونحن في مصر لنا نظام معين"، متابعا: "اشتغلت في الدراما من 60 عاما ولم أعمل في أي عمل فني منذ 3 سنوات، والتمثيل فن ولكن الرزق بتاع ربنا".

 


 

قد يعجبك ايضاً