شمس الكويتية ترد على اتهامها بإهانة...

أخبار النجوم

شمس الكويتية ترد على اتهامها بإهانة الشعب اللبناني.. يا فشلة! (فيديو)

سارعت الفنانة شمس الكويتية للرد على الاتهامات التي وُجهت إليها بإهانة الشعب اللبناني بعد كتابتها تغريدة قالت فيها إنهم "ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية وعندما تأتي المصيبة يتنمرون على الفنان حسين الجسمي"، مشيرة إلى أن هذا عيب وحرام وقلة ذوق، الأمر الذي فسره المتابعون على أنه إهانة للشعب اللبناني في وقت يعاني فيه من آثار انفجار مرفأ بيروت الضخم. وقالت شمس الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وتناقله رواد التواصل الاجتماعي: "إلى كل الفاشلين من أمة العرب اللي اتنمروا على حسين الجسمي أنا حابة أعيد تأكيدي لتغريدتي أنا شمس مو جبانة لما أعني

سارعت الفنانة شمس الكويتية للرد على الاتهامات التي وُجهت إليها بإهانة الشعب اللبناني بعد كتابتها تغريدة قالت فيها إنهم "ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية وعندما تأتي المصيبة يتنمرون على الفنان حسين الجسمي"، مشيرة إلى أن هذا عيب وحرام وقلة ذوق، الأمر الذي فسره المتابعون على أنه إهانة للشعب اللبناني في وقت يعاني فيه من آثار انفجار مرفأ بيروت الضخم.

وقالت شمس الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وتناقله رواد التواصل الاجتماعي: "إلى كل الفاشلين من أمة العرب اللي اتنمروا على حسين الجسمي أنا حابة أعيد تأكيدي لتغريدتي أنا شمس مو جبانة لما أعني شعب أو أعني ناس راح هقولها".

وتابعت قائلة: "وما في إنسان في الدنيا كلها عنده عقل أو وعي أو يفهم وعنده إدارة مخ يعمم.. أنا كتبت في تغريدتي الفاشلين اللي لو صار عندهم مصيبة أو كارثة ضد الطبيعة أو حرب أو زعمائهم اغتصبوا حياتهم سواء كانوا خليجيين زي اللي تنمروا على الجسمي خليجيين وعرب من كل مكان".

وأردفت قائلة: "أنا قصدت في تغريدتي أي إنسان يتنمر على الجسمي أو يرمي فشله على حسين الجسمي هذا إنسان حقير وفاشل.. ولم أقصد الشعب اللبناني لأنه في مصيبة وأنا مساندته في مصيبته أول واحدة وأنا كنت في لبنان ولسه طالعة من لبنان".

وتابعت قائلًة: "من غير المنطقي والمعقول إني أقصد شعب لبنان في الأزمة اللي هو فيها اللي أنا أساسًا طالعة وكاسبة عداوة زعمائهم أنا كل الوقت ضد زعمائهم حتى يوم الدين.. سنة وشيعة ودروز ومسيحيين كل زعماء لبنان ما يسوون ريشة ما أحترمهم".

وبيّنت قائلة: "وسكوت اللبنانيين عن وجود هؤلاء زعماء قذرين زي كده سكوت معيب صراحة سكوت مشين تمام فمش من المنطقي إن لبنان بالنكبة اللي هو فيها قنبلة ذرية مفجورة عندهم وراحوا ضحايا وأموات وأنا أطلع أقول لا تتنمرون على حسين الجسمي أنا أقصدكم لأ".

واستطردت شمس الكويتية قائلة: "أنا أقصد كل الفشلة في أمة العرب.. ما عممت قصدت الفشلة فأي حد يقول كلمة هذا من ضمن الفشلة.. أنت فاشل أنت حقير أنت تافه أنت ما عارف تحل أمورك أنت مو شجاع أنت مو عارف تطرد الحكومة اللي مغتصبة عرضك إنت رامي همك على حسين الجسمي.. يا فشلة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

وكانت شمس الكويتية قد قالت عبر حسابها في "تويتر": "لبنان يعاني من زنا المحارم لان كل زعمائه اغتصبوه !!! عار عليكم يالبنانيين لو خليتوا ناقصين الشرف والحرامية والمرتزقة يضلون حاكمينكم ويغتصبون بلدكم !! شاغلينكم بالطائفية والوضع الاقتصادي !! #جاهدوا لطردهم كلهم ماعندكم شي تخسروه #انفجار_المرفأ #انفجار_بيروت".

وتابعت في تغريدة أخرى: "ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان!! ويتحكمون فيهم، وإذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم حسين الجسمي والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط والي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم".


 

قد يعجبك ايضاً