تولين البكري تخرج عن صمتها: المرض ا...

أخبار النجوم

تولين البكري تخرج عن صمتها: المرض الذي أصابني أخطر من كورونا!

خرجت الفنانة السورية تولين البكري عن صمتها إزاء ما تم تداوله عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في ظل تزاحم صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بهذا الخبر، لتكتب: "حتى الآن ما معي كورونا". وكتبت تولين البكري منشورًا مطولًا عبر حسابها في موقع "فيسبوك" أكدت من خلاله أنها خضعت لعملية جراحية كادت أن تودي بحياتها -وفق تعبيرها- مبينة أنها مكثت شهرًا كاملًا في سريرها تعاني من توابع المرض الذي وصفته بأنه أخطر من كورونا. وقالت تولين البكري: "شكرًا لكل محب قلق وسأل وتطمن عليي.. شكرًا من القلب بس حابة نوه لشغلتين مهمين حبايبي أول شي أنا مامعي كورونا حسب علمي لغاية هاللحظة..

خرجت الفنانة السورية تولين البكري عن صمتها إزاء ما تم تداوله عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في ظل تزاحم صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بهذا الخبر، لتكتب: "حتى الآن ما معي كورونا".

وكتبت تولين البكري منشورًا مطولًا عبر حسابها في موقع "فيسبوك" أكدت من خلاله أنها خضعت لعملية جراحية كادت أن تودي بحياتها -وفق تعبيرها- مبينة أنها مكثت شهرًا كاملًا في سريرها تعاني من توابع المرض الذي وصفته بأنه أخطر من كورونا.

وقالت تولين البكري: "شكرًا لكل محب قلق وسأل وتطمن عليي.. شكرًا من القلب بس حابة نوه لشغلتين مهمين حبايبي أول شي أنا مامعي كورونا حسب علمي لغاية هاللحظة.. أو يمكن مرت علي شي مرة وماحسيت فيها الله أعلم".

وأضافت الفنانة السورية قائلة: "فاستغربت من بعض الصفحات اللي كتبت تولين البكري تؤكد إصابتها بالكورونا.. غريبة هالثقة بإعلان شيء ما حصل وإن صار وأصبت بالفايروس أكيد مارح خبي ولا أخجل".

وتابعت تولين البكري منشورها: "بالعكس رح أعلن لأن بكون عم فيد غيري من خلال تجربتي وخصوصًا أنو هالفايروس راح يصيب نسبة كبيرة إذا ما كانوا الكل بسبب ألف قصة ولكن بنسب متفاوتة حسب مناعة الجسم ويارب مايجربنا ولايضر مخلوق".

وأردفت تولين قائلة: "أما بالنسبة لحقيقة مرضي فأنا تعرضت لعمل جراحي كاد يودي بحياتي وبشكل إسعافي مما أدى لمكوثي بالفراش قريب الشهر ويمكن يكون أخطر من الكورونا اللي عم يتكهنوه البعض من كتر الألم اللي عم بشعر فيه".

وبيّنت "البكري" قائلة: "وآخر شي حابة قول أنو ياجماعة مابيحس بنعمة الصحة إلا اللي بيفقدها وفعلًا مو كلام الصحة نعمة أهم من أي شي تاني لأنو إذا راحت مابتتعوض".

واختتمت منشورها قائلة: "فـ الله يحمي الكل من أي مرض ويشدكم بتوب العافية وألف شكر لكل شخص سأل عني وبعتذر إذا ماقدرت رد عالكل لكن بالفعل الوجع كبير.. محبتي".

img

وبدأت القصة عندما أحدثت تولين البكري، حالة من القلق لدى محبيها بعدما دونت منشورًا عبر حسابها الخاص في موقع "فيسبوك" تطلب فيه الدعاء لها بالشفاء دون أن توضح حقيقة ما حدث لها أو سبب كتابتها ذلك المنشور، ما دفع الكثير من صفحات مواقع التواصل والمواقع الإخبارية للحديث عن أنها أُصيبت بفيروس كورونا المستجد.

وكتب تولين البكري نصًا: "أرجوكم.. أدعوا لي بالشفاء"، وحاز منشورها على مئات التعليقات من محبيها فضلًا عن آلاف الإعجاب، وتضمنت تعليقات المتابعين دعوات لها بالشفاء كما طلبت، وبعدها بساعات انطلق الحديث بشأن إصابتها بالفيروس التاجي الخطير.

img

على الصعيد الفني كانت قد شاركت الفنانة السورية تولين البكري في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" من تأليف وإخراج فادي سليم الذي عُرض في رمضان 2020 على الشاشات التلفزيونية وحققت نجاحا من خلال شخصية "الدكتورة ريتا" المرأة الحكيمة والحساسة المتعمقة بعلم النفس التي تُدرس في إحدى الجامعات بمدينة دمشق.

وتألقت البكري إلى جانب الفنان السوري القدير غسان مسعود؛ إذ أوضحت في إطلالة إذاعية لها مُسبقا أنها في بداية قراءتها للنص وجدت الشخصية عادية جدا، ولكن عندما تعمقت في القراءة أصبحت عاشقة لشخصية "ريتا"، لافتة إلى أنها عملت على تجسيد الشخصية بشكل حقيقي لذلك ذهبت إلى ثلاثة أطباء نفسيين وقرأت عدة كتب متخصصة في علم النفس لتبحث عن مفاتيح هذه الشخصية الواقعية الموجودة بكثرة في المجتمعات ولتظهرها بحرفية عالية ونحت دقيق سواء في الشكل الخارجي أو الداخلي على حسب قولها.

 


 

قد يعجبك ايضاً