قرار نيابي جديد ضد نهى نبيل وفوز ال...

أخبار النجوم

قرار نيابي جديد ضد نهى نبيل وفوز الشطي بعد اتهامهما بقضية غسيل أموال

قررت النيابة العامة في الكويت، اليوم الخميس، وبناء على التحريات التي قامت بها بشأن بلاغات رسمية تم استقبالها عن الفاشينيستا نهى نبيل ومواطنتها الفنانة فوز الشطي، تجميد حساباتهما في البنوك، بسبب اتهامهما في قضية غسيل الأموال. ووفقا لمصدر وصف بالمطلع قال لجريدة "القبس" المحلية، فإن الدولة تهدف من تجميد أرصدة الثنائي المذكور، للتحقق من مدى توفر جريمة غسيل أموال بحقهما وذلك بناءً على البلاغات الرسمية المقدمة ضدهما، في ظل الكشف عن تضخم حساباتهما البنكية. وجاء قرار تجميد أرصدة نهى نبيل وفوز الشطي، بعد تسلّم النيابة العامة بلاغات ضدهما كمتهمين جديدتين بقضية غسيل الأموال التي تعد حاليا الأشهر في البلد الخليجي

قررت النيابة العامة في الكويت، اليوم الخميس، وبناء على التحريات التي قامت بها بشأن بلاغات رسمية تم استقبالها عن الفاشينيستا نهى نبيل ومواطنتها الفنانة فوز الشطي، تجميد حساباتهما في البنوك، بسبب اتهامهما في قضية غسيل الأموال.

ووفقا لمصدر وصف بالمطلع قال لجريدة "القبس" المحلية، فإن الدولة تهدف من تجميد أرصدة الثنائي المذكور، للتحقق من مدى توفر جريمة غسيل أموال بحقهما وذلك بناءً على البلاغات الرسمية المقدمة ضدهما، في ظل الكشف عن تضخم حساباتهما البنكية.

وجاء قرار تجميد أرصدة نهى نبيل وفوز الشطي، بعد تسلّم النيابة العامة بلاغات ضدهما كمتهمين جديدتين بقضية غسيل الأموال التي تعد حاليا الأشهر في البلد الخليجي فضلا عن ورود أسماء أخرى غير معروفة ببلاغات رسمية أيضا.

في السياق ذاته كشف المصدر للصحيفة أن المباحث الجنائية وأمن الدولة يحاصران مبنى شركة "بوتيكات" الراعية للمشاهير والتي تقدم لهم عقود إعلانات منذ 8 أيام وحتى اليوم، بينما تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في بلاغات غسيل الأموال، التي صدر بحق أصحابها أوامر منع سفر وتجميد أرصدتهم، قاصدا المشاهير العشرة المعلن عن أسمائهم قبل نحو أسبوعين.

ونوه المصدر إلى أن النيابة تحقق كذلك، في جميع الفواتير والأوراق والمبالغ التي كانت تدخل شركة "بوتيكات" لمعرفة مصادرها، وما إذا كانت أموالًا مشروعة أم لا، للتحقق من أمر تورطها من عدمه، فضلا عن استدعاء المدير المالي للشركة، لاستجوابه بشأن قضية غسيل الأموال.

وكان مصدر قد أكد لصحيفة "القبس" الكويتية مساء الأربعاء من خلال مصادر مطلعة لديها، أن هناك تحريات رسمية ستبدأ تجاه الفنانة فوز الشطي، والفاشينيستا نهى نبيل، حيث قالت المصادر إن النيابة العامة تسلمت وبشكل رسمي بلاغات جديدة في قضية "غسيل الأموال" وتضخم حسابات بعض المشاهير، وجاءت تلك البلاغات ضد المذكورتين.

وأوضحت المصادر أن هناك أسماء أخرى وردت ضدها بلاغات رسمية وسيتم التحري بشأنها أيضًا ولكنها أسماء غير معروفة بشكل كبير في "السوشال ميديا"، حيت تسلمت النيابة بلاغات ضدهم سيتم التحري بشأنها واتخاذ ما يلزم من إجراء قانوني حيالهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً