جنات ترزق بمولودتها الثانية.. هذه ص...

أخبار النجوم

جنات ترزق بمولودتها الثانية.. هذه صورتها الأولى واسمها

رُزقت الفنانة المغربية جنّات بمولودتها الثانية من زوجها المحامي المصري محمد عثمان نعمان، الذي جمعته بها قصة حب استمرّت لفترة طويلة وتم زواجهما في 2017. ونشرت جنات عبر خاصية الاستوري في "إنستغرام" منشورات وصلتها من المقربين لها يهنئونها بقدوم مولودتها الثانية التي أطلقت عليها اسم "جوليا"، حسبما ظهر في إحدى الصور. من جهتها نشرت جنات أول صورة لطفلتها الثانية من داخل غرفة العمليات لحظة ولادتها، وذلك في حسابها "إنستغرام" وجمعتها الصورة بزوجها والطبيب الذي كان يحمل الطفلة. وعلقّت الفنانة على الصورة قائلة: "ربنا رزقنا ببنتنا التانيه جوليا ربنا يبارك فيها ويحفظها اللهم لك الحمد والشكر شكرا للدكتور شريف باشا سيف".

رُزقت الفنانة المغربية جنّات بمولودتها الثانية من زوجها المحامي المصري محمد عثمان نعمان، الذي جمعته بها قصة حب استمرّت لفترة طويلة وتم زواجهما في 2017.

ونشرت جنات عبر خاصية الاستوري في "إنستغرام" منشورات وصلتها من المقربين لها يهنئونها بقدوم مولودتها الثانية التي أطلقت عليها اسم "جوليا"، حسبما ظهر في إحدى الصور.

من جهتها نشرت جنات أول صورة لطفلتها الثانية من داخل غرفة العمليات لحظة ولادتها، وذلك في حسابها "إنستغرام" وجمعتها الصورة بزوجها والطبيب الذي كان يحمل الطفلة.

وعلقّت الفنانة على الصورة قائلة: "ربنا رزقنا ببنتنا التانيه جوليا ربنا يبارك فيها ويحفظها اللهم لك الحمد والشكر شكرا للدكتور شريف باشا سيف".

img

وكان محبو جنات قد كتبوا تعليقًا على الصور المرفقة في خاصية الاستوري: "ألف مبروك وتتربى في عزكم"، وألف مبروك حبيبتي"، و"مبروك يا حلوة مبروك حمدالله على سلامتك ربنا يحفظك ويحفظلك جوليا يارب".

وللمطربة جنات طفلة أولى من زوجها محمد عثمان نعمان أنجبتها في مايو 2019 وتسمى "جنات" على اسمها، وتحدثت الفنانة عن الأمومة في حياتها بعد قدوم ابنتها الأولى فقالت إنها لم تغيّر كثيرًا في حياتها، لأن والدتها تساعدها، وأن ابنتها متعلّقة بوالدها رغم انشغاله في العمل وأنها تفرح بتلك العلاقة.

img

وأضافت جنات فى تصريحات متلفزة: "حتى الآن أشعر أنها أختي.. والأمومة لم تغير فيّ كثيرا؛ لأن أمي هي التي قامت بالواجب، ربنا يدّيها الصحة.. عشان كده أنا مش حاسة أوي دلوقتي.. وكمان مش متعلقة بيا زي ماما.. هي متعلقة بماما أكثر ووالدها".

وتابعت: "أنا آخر حد.. بتحبني وكل حاجة بس مش زي باباها وماما.. البنت دايماً حنونة أكتر مع الأب.. طول اليوم مشغول وعنده شغل وما بيقعدش معاها كتير.. ومتعلقة بيه فعلاً، سر غريب.. ساعات بغير لأني بعمل مجهود أكتر وبتحب أبوها أكتر ولكن بفرح بالعلاقة دي".


 

قد يعجبك ايضاً