أنجيلينا جولي ترتدي كمامة من ماركة...

أخبار النجوم

أنجيلينا جولي ترتدي كمامة من ماركة عالمية بـ 105 دولارات (صور)

شوهدت الممثلة العالمية أنجيلينا جولي البالغة من العمر 45 عامًا وهي تتنزه في شوارع المدينة التي تقطنها، لوس أنجلوس، برفقة ابنها نوكس. وحرصت الأم وابنها على اتّباع قواعد السلامة العامة، حيث ارتدى كل منهما كمامة للوقاية من التقاط عدوى فايروس كورونا. وأطلت جولي بفستان ماكسي لونه أسود جاء بستايل حمالات السباغتي، وانتعلت معه صندلًا مُطابقًا للونه، كما حملت حقيبة سوداء ضخمة. وأكثر ما لفت الانتباه إلى إطلالة جولي هو قناع الوجه الذي ارتدته، والذي كان باللون الأسود، وعليها طبعة أسهم مُتقاطعة اختارتها من علامة "أوف وايت"، ويُقدّر ثمنها بـ 105 دولارات. وجاءت إطلالة نوكس مُطابقة لإطلالة والدته من ناحية الألوان،

شوهدت الممثلة العالمية أنجيلينا جولي البالغة من العمر 45 عامًا وهي تتنزه في شوارع المدينة التي تقطنها، لوس أنجلوس، برفقة ابنها نوكس.

وحرصت الأم وابنها على اتّباع قواعد السلامة العامة، حيث ارتدى كل منهما كمامة للوقاية من التقاط عدوى فايروس كورونا.

وأطلت جولي بفستان ماكسي لونه أسود جاء بستايل حمالات السباغتي، وانتعلت معه صندلًا مُطابقًا للونه، كما حملت حقيبة سوداء ضخمة.

img

وأكثر ما لفت الانتباه إلى إطلالة جولي هو قناع الوجه الذي ارتدته، والذي كان باللون الأسود، وعليها طبعة أسهم مُتقاطعة اختارتها من علامة "أوف وايت"، ويُقدّر ثمنها بـ 105 دولارات.

وجاءت إطلالة نوكس مُطابقة لإطلالة والدته من ناحية الألوان، حيث ارتدى "تي شيرت" أسود كُتب عليه بالإنجليزية "غودزيلا"، نسقه مع بنطلون جينز أسود وحذاء رياضي باللون ذاته، بينما حمى نفسه بالكمامة الطبية الخضراء المتداولة بين الجميع.

img

لم يأت اختيار أنجيلينا ارتداء هذه الكمامة الثمينة لأجل التفاخر بها في هذه الأوقات العصيبة، بل كان لديها هدف إنساني وراء ذلك، إذ إنّ علامة "أوف وايت" تبيع هذه الكمامات بسعرٍ باهظ لكي تقوم بالتّبرع بعوائد المبيعات إلى الجمعيات الخيرية، وأنجيلينا جولي دعمت هذه المبادرة الإنسانية منهم.

وعلى صعيدٍ مُختلف، انتشرت في نهاية شهر يوليو الماضي صور نادرة لأنجيلينا جولي من مُراهقتها، حيث كانت فتاةً متمرّدة ولديها جانبٌ سوداوي، وذلك قبل أن تصبح ممثلة هوليوودية شهيرة.

img

وظهرت جولي في بعض الصور وهي تحتسي المشروبات الروحية مع الأصدقاء وتتناول البيتزا وتسترخي على السرير، بل وتلتقط الصور أمام إحدى المقابر.

أمّا في الرسائل والبطاقات البريدية التي أرسلتها لأصدقائها المقربين في سنوات مراهقتها، فقد كتبت الممثلة عن صُداع ما بعد الكحول الذي كان يصيبها، والرجال الذين انجذبت إليهم، وعلاقتها المختلة مع عائلتها.

img

يُشارُ إلى أنّ أنجيلينا جولي أجرت مقابلة حصرية مع النسخة البريطانية من مجلة هاربر بازار من منزلها في لوس فيليز، كاليفورنيا، شاركت من خلالها بأول صورٍ لها من الحجر المنزلي، حيث قالت حينها بأنها تضع كل طاقتها في أطفالها الستة خلال ذلك الوقت في المنزل، مضيفة: "مثل معظم الآباء، أركز على البقاء هادئة لكي لا يشعر الأطفال بالقلق الصادر مني على رأس كل ما يقلقهم".


 

قد يعجبك ايضاً