رانيا محمود ياسين: والدتي تمنعنا من...

أخبار النجوم

رانيا محمود ياسين: والدتي تمنعنا من الاقتراب من والدي

كشفت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، تفاصيل الحالة الصحية لوالدها الفنان محمود ياسين، بعدما تدهورت في الأيام الماضية وفق تصريحات والدتها، الفنانة المعتزلة شهيرة. وقالت رانيا في تصريح خاص لموقع "فوشيا": "للأسف الحالة الصحية لوالدي ليست بخير تمامًا، أدعو الله من كل قلبي أن يتخطى هذه المحنة ويعود كما كان، أو على الأقل تبقى حالته كما هي ولا تتدهور أكثر". وأضافت: "والدتي تمنعنا من الاقتراب منه، خوفًا عليه من احتمالية إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته، وهذا أكثر ما يشعرني بالألم، أريد الوقوف بجانبه ولكن أعلم أن والدتي تفعل ذلك حبًا لأبي وخوفًا عليه". وتابعت ياسين: "للأسف لا يوجد علاج لحالة

كشفت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، تفاصيل الحالة الصحية لوالدها الفنان محمود ياسين، بعدما تدهورت في الأيام الماضية وفق تصريحات والدتها، الفنانة المعتزلة شهيرة.

وقالت رانيا في تصريح خاص لموقع "فوشيا": "للأسف الحالة الصحية لوالدي ليست بخير تمامًا، أدعو الله من كل قلبي أن يتخطى هذه المحنة ويعود كما كان، أو على الأقل تبقى حالته كما هي ولا تتدهور أكثر".

وأضافت: "والدتي تمنعنا من الاقتراب منه، خوفًا عليه من احتمالية إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته، وهذا أكثر ما يشعرني بالألم، أريد الوقوف بجانبه ولكن أعلم أن والدتي تفعل ذلك حبًا لأبي وخوفًا عليه".

وتابعت ياسين: "للأسف لا يوجد علاج لحالة أبي، وكل ما نتمناه أن يبقى الوضع كما هو عليه دون تطورات خطيرة، الله يشفيه ويعفي عنه المرض".

وأردفت: "والدي لم يغادر المنزل منذ فترة كبيرة، يأتي إلي العديد من الاتصالات والرسائل للسؤال عنه والاطمئنان على صحته، وأدعو الله أن يمن عليه بالشفاء من أجل جمهوره ومحبيه ونحن عائلته وأسرته".

يذكر أن الفنانة شهيرة، زوجة محمود ياسين، أعلنت أمس في تصريحات تلفزيونية، عن تدهور الحالة الصحية لزوجها، مشيرة إلى أن حالته أحيانًا تتحسن، ثم تعود وتسوء مجددًا بشكل مقلق ومرعب.

وقالت شهيرة إنها لا تسمح لأحد بالاقتراب منه منذ خمسة أشهر، مشيرة إلى أن ابنها عمرو أراد رؤية والده لكنها منعته كونه يخالط ناسا كثر وقد ينقل العدوى بفيروس كورونا لزوجها، فسمحت له برؤيته من بعيد فقط، وهو ما فعلته كذلك مع رانيا.

واختتمت الفنانة المصرية المعتزلة: "سألته مرة عن رجاء الجداوي لما ظهرت قدامنا في التلفزيون، قولتله مين دي؟ وقال رجاء الجداوي ففرحت جدًا، واتصلت بيها ومن فرحتها بكت".

وكان فيلم "جدو حبيبي" عام 2012، هو آخر الأعمال الفنية التي ظهر فيها الفنان القدير محمود ياسين، وشاركه البطولة كل من أحمد فهمي وبشرى ولبنى عبد العزيز.

 


 

قد يعجبك ايضاً