صورة نادين نجيم داخل المستشفى.. هل...

أخبار النجوم

صورة نادين نجيم داخل المستشفى.. هل بعد إصابتها بانفجار بيروت أم قديمة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها للفنانة اللبنانية نادين نجيم وهي في المستشفى إثر تعرضها للإصابة بسبب الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت ما أخضعها لجراحة استمرت لـ 6 ساعات. وظهرت الفنانة وهي مستلقية على سرير الشفاء، يبدوا أنها بعد الانتهاء من العملية التي أجرتها، لتنهال عليها رسائل الدعم والتضامن من قبل الجمهور، متمنيين لها السلامة والصحة، وأن تتعافى في أقرب وقت لتعود إلى محبيها، فيما بدت حالة الحزن واضحة جدًا بين التعليقات بسبب الكارثة التي حلت على لبنان. غير أن البعض من المتابعين قالوا إن الصورة متداولة قديمة، وليست من إصابة نادين بالانفجار، في وقت قامت صفحات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها للفنانة اللبنانية نادين نجيم وهي في المستشفى إثر تعرضها للإصابة بسبب الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت ما أخضعها لجراحة استمرت لـ 6 ساعات.

وظهرت الفنانة وهي مستلقية على سرير الشفاء، يبدوا أنها بعد الانتهاء من العملية التي أجرتها، لتنهال عليها رسائل الدعم والتضامن من قبل الجمهور، متمنيين لها السلامة والصحة، وأن تتعافى في أقرب وقت لتعود إلى محبيها، فيما بدت حالة الحزن واضحة جدًا بين التعليقات بسبب الكارثة التي حلت على لبنان.

غير أن البعض من المتابعين قالوا إن الصورة متداولة قديمة، وليست من إصابة نادين بالانفجار، في وقت قامت صفحات المشاهير على مواقع التواصل بنشرها على أنها صورة جديدة للفنانة اللبنانية من داخل المستشفى.

img

 

وكان نادين قد أثارت حالة من القلق بين الجمهور بسبب اختفائها تزامنا مع انفجار مرفأ بيروت، لتنشر بعد ذلك عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو لمنزلها المدمر، وكشفت تفاصيل ما حدث من مشاهد مروعة.

وشكرت الفنانة الله لأنه منحها عمرا جديدا، مؤكدة أن الانفجار كان أشد من القصص التي رويت عنه، حيث كانت الدماء والدمار في كل مكان، ولا تعلم كيف حصلت على القوة التي جعلتها تهبط 22 طابقاً حافية القدمين وممتلئة بالدماء.

لترى مشاهد البكاء والصراخ، وطلبت من أحد الأشخاص مساعدتها ونقلها إلى المستشفى، لكن أول مستشفى رفض استقبالها بسبب تكدسه بالجرحى، فتوجهت لمستشفى آخر خضعت فيه لجراحة لمدة 6 ساعات.

وأكملت الفنانة اللبنانية: "الذي شاهدته على الأرض صعب أن يوصف، كأنها قنبلة نووية، شكرا يا رب أنك حميتني وأحمد الله أن أولادي بخير وسلامة ولم يكونوا بالمنزل".

ونادين نجيم ليست الفنانة الوحيدة التي تعرضت للإصابة، إذ كشفت دومينيك حوراني عن تعرضها وابنتها للإصابة بالإضافة لانتشار فيديو لداليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش خلال تلقيها العلاج في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى 🙏🏻🙏🏻

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

وكان انفجار ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الثلاثاء، وأعلنت الحكومة اللبنانية أن بيروت منطقة منكوبة، والحداد العام على ضحايا الانفجار.

 


 

قد يعجبك ايضاً