بيان حمشو: ارتكبت خطأ فزاد نشاط فير...

أخبار النجوم

بيان حمشو: ارتكبت خطأ فزاد نشاط فيروس كورونا بجسمي

أعلنت الفنانة السورية بيان حمشو عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد من خلال منشور عبر موقع "فيسبوك"، مطالبة الجمهور بالدعاء لها. وقالت حمشو: "ادعولي بالشفاء الله يعافي الجميع الكورونا ابدا مو سهلة لاحدا يستخف فيها". كما وجهت الشكر لجميع الأطباء قائلة: "بشكر جميع الاطباء اللي عم يتواصلوا معي وقدروا لهلئ منع المرض من الانتشار في الرئة انتبهوا لكبار السن هو عبارة عن كريب واذا عرفت تتعامل معه بتتحسن". وأضافت:" انا على تحسن انشالله رغم كنت حريصة اني ما اتخالط مع حدا كرمال ولادي وكنت ملتزمة بالتعليمات منيح، ولكن قدر الله وما شاء فعل". وتواصل موقع "فوشيا" مع الفنانة بيان حمشو؛ إذ

أعلنت الفنانة السورية بيان حمشو عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد من خلال منشور عبر موقع "فيسبوك"، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

وقالت حمشو: "ادعولي بالشفاء الله يعافي الجميع الكورونا ابدا مو سهلة لاحدا يستخف فيها". كما وجهت الشكر لجميع الأطباء قائلة: "بشكر جميع الاطباء اللي عم يتواصلوا معي وقدروا لهلئ منع المرض من الانتشار في الرئة انتبهوا لكبار السن هو عبارة عن كريب واذا عرفت تتعامل معه بتتحسن".

وأضافت:" انا على تحسن انشالله رغم كنت حريصة اني ما اتخالط مع حدا كرمال ولادي وكنت ملتزمة بالتعليمات منيح، ولكن قدر الله وما شاء فعل".

وتواصل موقع "فوشيا" مع الفنانة بيان حمشو؛ إذ تحدثت في اتصال هاتفي أن الأعراض والمرض بدأ عندها قبل 20 يوما من خلال فقدان حاسة الشم وارتفاع الحرارة وأعراض أنفلونزا حادة.

وأوضحت أنه عند تناولها للأدوية المخصصة تحسنت بغضون خمسة أيام ما دفعها للتوقف عن تناولها، وهذا ما أثر عليها لكونها كان من المفترض أن تستمر بها حتى 15 يوما، ما جعل الفيروس يعاود نشاطه مجددا داخل جسمها مع فقدان حاسة التذوق بشكل تام.

img

وبينت حمشو أنها أصبحت بصحة جيدة الآن، وتتخذ كامل الإجراءات الوقائية الواجب اتباعها مع الالتزام بتناول الادوية، بالإضافة إلى أنها تقوم بحجر نفسها بعيدا عن أولادها، مؤكدة أنها تتلقى الدعم المعنوي من أهلها وأصدقائها ومحبيها وهذا ما يجعلها تشعر بالقوة على مجابهة المرض.

ووجهت الفنانة السورية رسالة للجميع، وطالبت منهم إتباع الإجراءات الوقائية والمحافظة على التباعد الاجتماعي من أجل حماية أنفسهم وأحبابهم.

من جانب آخر؛ وعلى الصعيد الفني؛ كانت حمشو تستعد للبدء بتصوير الفيلم السينمائي "الهاوي" من إخراج وتأليف كمال ديركي، لافتة إلى أنها تجسد من خلال الفيلم شخصية فتاة مغتربة تدعى "رحيق"، مبينة أن الفيلم سيتم عرضه عبر موقع "اليوتيوب" نتيجة الإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

كما أشارت إلى وجود العديد من النصوص الدرامية المقدمة لها إلا أنها قيد الدراسة حاليا وسيتم الإفصاح عنها في حال تمت الموافقة.


 

قد يعجبك ايضاً