بعد توجيه أصابع الاتهام لها.. دانا...

أخبار النجوم

بعد توجيه أصابع الاتهام لها.. دانا حلبي توجه رسالة لأمل عرفة

شهدت الساعات الماضية سجالًا بين المتابعين بعد منشور أطلقه الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، عبر حسابه الخاص في موقع "فيسبوك"، فسره البعض على أن المقصود به زوجته السابقة الفنانة أمل عرفة، وأنه يشكك في إصابتها بفيروس كورونا بعد إعلانها. وقالت دانا حلبي إنها لا علاقة لها من قريب أو بعيد بهذا المنشور، خاصة بعدما تم الزج باسمها من جانب بعض المتابعين بأنها السبب وراء كتابة هذا المنشور دون أن يفسر المتابعون ذلك، ولكنهم استدلوا بحذف المنشور فقط، موضحة أنها لا تشمت بأحد وتمنت السلامة للفنانة أمل عرفة. وكتبت دانا حلبي في منشور عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام" قائلة: "لو

شهدت الساعات الماضية سجالًا بين المتابعين بعد منشور أطلقه الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، عبر حسابه الخاص في موقع "فيسبوك"، فسره البعض على أن المقصود به زوجته السابقة الفنانة أمل عرفة، وأنه يشكك في إصابتها بفيروس كورونا بعد إعلانها.

وقالت دانا حلبي إنها لا علاقة لها من قريب أو بعيد بهذا المنشور، خاصة بعدما تم الزج باسمها من جانب بعض المتابعين بأنها السبب وراء كتابة هذا المنشور دون أن يفسر المتابعون ذلك، ولكنهم استدلوا بحذف المنشور فقط، موضحة أنها لا تشمت بأحد وتمنت السلامة للفنانة أمل عرفة.

وكتبت دانا حلبي في منشور عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام" قائلة: "لو سمحتو أنا ما دخلني بالبوست لي نزل لا من قريب ولا من بعيد.. واللهم لا شماتة بأحد.. وسلامة قلبك يا أمل".

وأضافت الفنانة اللبنانية دانا حلبي قائلة: "أنا ما بردللك إلا كل خير.. إنتي غالية وعزيزة وبتمنالك الشفاء العاجل ولو سمحتو ما حدا يحطني بشي أنا ما الي فيه.. وكل واحد عندو رأي يحتفظ فيه..".

img

وكان قد قال الفنان السوري عبدالمنعم عمايري في منشوره: "حاليا إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا"، وعلى إثره تعرض النجم لانتقاداتٍ واسعة وهجومٍ لاذعٍ من قبل متابعيه ومن محبي النجمة السورية بعد مشاركته لذلك المنشور؛ ما اضطره لحذفه من على صفحته بعد ساعاتٍ فقط على كتابته.

وبالرغم من تبرئة الفنانة اللبنانية دانا حلبي نفسها من هذا المنشور إلا أن المتابعين لم يصدقوها، مشيرين إلى أن ردها هذا أثبت التهمة بحقها، فكتب متابع يُدعى "تيمور" قائلًا: "تقتل قتيل وتمشي بجنازتو"، وأضافت إيمان قائلة: "هادا رد كتير غبي ...الافضل كان لو كتبت انو العميري ما قصد امل ولا كان شايف بوستا وهيك تهدا القصة ..هيك اثبتت عليه التهمة".

img

وكانت قد أبدت دانا حلبي خلال لقاء لها مع "فوشيا" سعادتها بعودة ولديها للعيش والاستقرار في لبنان، مؤكدة أن قلبها اليوم لا يحتوي سوى على حبهما خاصة في ظل ما جرى تداوله مؤخرا عن ارتباطها بالممثل السوري عبد المنعم عمايري؛ إذ أكدت من خلال حديثها أنها اليوم حرة طليقة، ملمحة إلى أن الطريق مفتوح هذه الأيام أمام المعجبين الذين يحرصون دوما على التعبير عن إعجابهم بجمالها وذكائها.

من جهتها أعلنت النجمة السورية أمل عرفة لموقع فوشيا في اتصال هاتفي أنها لم تعلن عن إصابتها بكورونا إلا بعد أيام من شعورها بالأعراض ومواجهتها للألم وبدء تعافيها، وتجاوزها للكثير من الآلام التي وصفتها بالقاسية، والشديدة معتبرة إياها أنفلونزا مضاعفة وشديدة.

وأضافت أنها لم تخجل من هذا الأمر إطلاقا، ولا من الإعلان عنه، وقالت إن الله تلطف بها، وهي حاليا ملتزمة بالحجر الصحي حتى لا يصاب أحد بالعدوى منها، وإعلانها جاء كي توجه الدعم والنصيحة لكل من حولها ولكل من يعاني من هذا الألم.

وأكدت عرفة أنها الآن بحالة أفضل بكثير صحيا وتجاوزت مرحلة الخطر وأجرت مسحة للتأكد من تعافيها، وهو ما أعلنت عنه لاحقا عبر حسابها الشخصي على فيسبوك مبينة أن نتيجة المسحة سلبية شاكرة الله على سلامتها، وداعية بالشفاء لكل من أصابهم المرض، وهي المسحة النهائية التي أكدت تعافيها.

وقالت النجمة السورية لفوشيا إن أصعب ما عانت منه خلال المرض، وما أثار مخاوفها كان ضرورة ابتعاد ابنتيها "سلمى ومريم" عنها، حيث شعرت بالغصة كلما طلبت منهما الابتعاد عنها بينما كانتا ترفضان ذلك وتريدان الاهتمام بها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً